مواضيعمواضيع عامةرابط لنتائج قبول حراس الأمن الدبلوماسي 1444 من القوات الخاصة لأعمال الأمن الدبلوماسي

رابط لنتائج قبول حراس الأمن الدبلوماسي 1444 من القوات الخاصة لأعمال الأمن الدبلوماسي

بواسطة : admin | آخر تحديث : 17 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 115

يعد الارتباط بنتائج قبول حراس الأمن الدبلوماسيين 1444 من أكثر الكلمات التي تم البحث عنها بعد أن أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي بوزارة الداخلية نتائج القبول الأولي في رتبة «نائب رقيب، رقيب، أول جندي، جندي» للرجال للعمل في عدة مناطق من المملكة العربية السعودية. لإكمال طلبات القبول، يجب اتباع العديد من التعليمات والإجراءات لجعل القبول نهائيًا. لإبلاغي وتقديم معلومات كاملة وصحيحة، سنزودك بتفاصيل الأخبار مع الرابط الرسمي للسؤال عن النتيجة.

رابط لنتائج قبول 1444 رجلاً من قوى الأمن الدبلوماسي عبر موقع أبشر للتوظيف «jobs.sa». أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور. انقر فوق إشعار القبول. ثم أدخل تفاصيل مقدم الطلب. انقر فوق إظهار النتيجة. التعليمات والمستندات المطلوبة للقبول لحضور الوقت والمكان المحددين للمقابلة، كما هو محدد في نموذج استقبال أبشر. اطبع نموذج المراجعة وأرسله أثناء المراجعة. أحضر بطاقة الهوية الأصلية+نسختين منها. نسخة المدرسة الثانوية الأصلية، أو نسخة مصدقة منها، أو ما يعادلها
إحضار أي شهادات تم تسجيلها من خلال أبشر أو أي دورات حصل عليها مقدم الطلب. قدم نتيجة اختبار الكفاءة العامة من خلال Qyass. 4 صور 6×4 بخلفية بيضاء ورأس عاري. اكتب رقم الطلب واسم مقدم الطلب خلف الصور الشخصية. أحضر ملفًا لتقديم جميع المستندات بقلم أزرق. الالتزام بحضور الزي الرياضي، مع الحاجة إلى الانتباه إلى المظهر العام. القوات الخاصة للأمن الدبلوماسي تعد قوات الأمن الدبلوماسي من أهم فروع وزارة الداخلية السعودية. وهي مسؤولة عن حماية السفارات والقنصليات ومقر وزارة الخارجية والشخصيات الدبلوماسية من الهجمات داخل المملكة وخارجها. وأعلنت قوات الأمن الخاصة أن الدبلوماسي أعلن عن فتح طلبات لشغل مناصب أمنية دبلوماسية من قبل رجال في صفوف نائب رقيب وعريف وجندي أول وجندي». تم وضع عدد من الشروط للتطبيق، شريطة أن يتم تقديم الطلب إلكترونيًا من خلال رابط أبشر يجب تطبيق التوظيف. لا يعتبر الإعلان عن نتائج القبول الأولي في الوظائف لدى قوات الأمن الدبلوماسي قبولًا نهائيًا، حيث يجب تنفيذ الإجراءات المتبقية ويجب التوفيق بين المستندات.