مواضيعمواضيع عامةكيف يمكنني تسمير جسدي

كيف يمكنني تسمير جسدي

بواسطة : admin | آخر تحديث : 17 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 118

كيف تحصل على سمرة طبيعية؟ يخلق البشرة ويجهزها بطريقة احترافية. استخدم واقي الشمس مع عامل حماية من الشمس 30. ضع الزيوت الأساسية مع عامل حماية منخفض من الشمس. تغيير وضع الجسم باستمرار والاستلقاء بالقرب من الماء أو فوقه. تناول الأطعمة الغنية بالليكوبين والبيتا كاروتين. اختر الوقت المثالي للتعرض لأشعة الشمس. ارتدِ ملابس بدون حمالات حتى لا يكون هناك فرق في لون البشرة. أعد تطبيق الزيت الطبيعي كل ساعتين. كن في الظل لبعض الوقت. ضع مرطبًا بعد تسمير البشرة
خذ حمامًا دافئًا لمدة 10 إلى 20 دقيقة لمدة 4 ساعات على الأقل قبل الدباغة. بعد ذلك، قم بإعداد حمام بخار وتطبيق مكون تقشير طبيعي، مثل دقيق الشوفان أو القهوة أو ملح الهيمالايا الوردي. واحدة من التقشير الطبيعي الفعال لفترة أطول من الزمن هي فرك السكر بزيت الزيتون والفانيليا. بلوفا أو قفاز مخصص يقشر البشرة بلطف ورفق. إذا كنت تستخدم منتجات تقشير اصطناعية، يجب عليك الابتعاد عن تلك التي تحتوي على الكبريتات والبارابين. الآن اشطف الجلد بالماء البارد ثم ضع مرطبًا جيدًا. استخدام واقي الشمس مع عامل حماية من الشمس 30: يعتقد الكثير من الناس خطأً أنه لا ينبغي استخدام واقي الشمس للدباغة أو الدباغة. هذه المعلومات غير صحيحة. قبل الدباغة، يجب طلاء الجسم والوجه باستخدام واقي من الشمس مع SPF 30، لأن هذا يحمي البشرة من المخاطر. في الوقت نفسه، لا تمنع الأشعة فوق البنفسجية أشعة الشمس من التساقط من الجلد المراد تطبيقه.
تغيير وضع الجسم باستمرار والاستلقاء بالقرب من الماء أو فوقه: عند الاستلقاء لتسمير الجلد بشكل احترافي، يجب أن يكون وضع الجلوس فوق الماء أو بالقرب منه، حيث يعكس الماء ضوء الشمس ويصل إلى الجلد بأكبر قدر من ضوء الشمس. يجب عليهم أيضًا التحرك باستمرار. النوم أولاً على ظهرك، ثم على جانبك الأيمن ثم على جانبك الأيسر، مع تحريك ساقيك وذراعيك وتغيير المواقف. لذلك، فإن لون السمرة موحد بشكل جيد في أجزاء الجلد، دون دباغة مناطق أكثر من غيرها. تناول الأطعمة الغنية بالليكوبين والبيتا كاروتين: تعتمد عملية الدباغة الطبيعية للجسم كله ليس فقط على الخطوات التجميلية، ولكن هناك أيضًا بعض أنواع الأطعمة التي تحتاج إلى تضمينها في أنظمة غذائية مختلفة للحفاظ على سمرة أطول، مثل الأطعمة الغنية بالليكوبين. البطيخ والجوافة والطماطم (البندورة)، أو غنية بالبيتا كاروتين، مثل اللفت والبطاطا الحلوة والجزر. أكدت العديد من الدراسات أن الليكوبين والبيتا كاروتين عنصران مهمان في حماية البشرة من الحساسية لأشعة الشمس والآثار الضارة للأشعة فوق البنفسجية.
ارتدِ ملابس بدون حمالات حتى لا تكون هناك اختلافات في لون البشرة: للحصول على تان طبيعي بدون خطوط أو اختلافات في اللون، يجب ارتداء الملابس بدون أحزمة أو أكتاف حتى يتسمّر الجسم بشكل طبيعي دون تفاوت درجات لون البشرة، أي توحيد اللون البني سوف. أعد تطبيق الزيت الطبيعي كل ساعتين: يجب إعادة تطبيق الزيت العطري كل ساعتين أو في كل مرة يتلامس فيها الماء مع جسمك. البقاء مؤقتًا في الظل: من وقت لآخر، يجب أن تجلس في الظل لفترة من الوقت أثناء الدباغة لتجنب النغمات الداكنة جدًا أو حروق الشمس.
كيف يمكنني الحصول على تان في المنزل دون الشمس؟ اختر لوشن تسمير البشرة أو الجل أو الرذاذ من العلامات التجارية المعروفة مثل نيوتروجينا ولوريال وأفينو ولوراك. يفضل أن يحتوي المنتج على صبغة خضراء ونسبة منخفضة من DHA، أي ثنائي هيدروكسي أسيتون، لتحقيق تان مثالي في المنزل دون التعرض لأشعة الشمس. يمكن الحصول على هذه المنتجات من خلال هذا الرابط. يجب عليك القيام بفرك الجلد لإزالة خلايا الجلد الميتة وتنعيم سطح الجلد. يجب عليك استخدام ليفة أو فرشاة لعملية فرك الجسم الطبيعية قبل استخدام غسول أو رذاذ اسمرار البشرة.
الآن ارتدي القفازات الطبية ثم انشر منتج الدباغة، إما غسول أو رذاذ. للبشرة الفاتحة، ضعي طبقة من منتج الدباغة. بالنسبة للبشرة المتوسطة إلى الداكنة، يجب أن تنتشر عدة طبقات على الجلد للحصول على السمرة الصحيحة. بالنسبة للبرونزر، يفضل وضع 3 طبقات على الجلد. عزز اللون البني واعطيه ظلًا خفيفًا بين 7 و 14 يومًا بعد أول تان. يعد اللوشن المرطب والمرطب من أهم أدوات العناية بالبشرة بعد الدباغة. [3] كم من الوقت تبقى السمرة على الجسم وتستمر النصائح لفترة أطول؟
الاستحمام بالماء البارد بدلاً من الماء الساخن أو الدافئ يسبب تلاشي خلايا الجلد. اشرب الماء والسوائل المفيدة بانتظام لزيادة الترطيب في الجسم. استخدم واقي الشمس الذي يحتوي على زبدة الشيا. قشري بشرتك مرة واحدة في الأسبوع واستخدمي مرطبات عالية الجودة [4] ما هي أضرار حروق الشمس؟ الشيخوخة المبكرة وعلامات الشيخوخة. سرطان الجلد. حروق الشمس: التعرض المفرط للشمس يسبب بقع حمراء والتهاب، يسمى حروق الشمس، والتي تسببها الأشعة فوق البنفسجية. ترسل خلايا الجلد المصابة إشارات إلى الدماغ ومن هناك إلى الجلد وتشعر بالتهاب وألم شديد.
سرطان الجلد: يؤدي التعرض لأشعة الشمس إلى ظهور الميلانوما وغير الميلانوما، بالإضافة إلى تلف الحمض النووي وسرطان الجلد، سواء كان قابلاً للعلاج أو شديد. تبدأ أعراض سرطان الجلد عادة بظهور الشامات والشامات الدموية على سطح الجلد. أمراض العيون: يؤثر ضوء الشمس الضار على العينين مع مجموعة متنوعة من المشاكل، مثل تورم الجفون، وإعتام عدسة العين، أو مرض يسمى العمى الثلجي، والذي يسبب مشاكل خطيرة في الرؤية والتهابات القرنية. ضعف الجهاز المناعي: يمكن أن يؤدي التعرض المستمر لأشعة الشمس الضارة إلى إضعاف مقاومة الجهاز المناعي للأمراض وكذلك زيادة الحساسية لأشعة الشمس. ونتيجة لذلك، تتكرر نوبات وفترات العدوى. [5]
المراجع كيفية التسمير بشكل أسرع في الشمس بأمان كيفية التسمير بسرعة كيفية التقشير قبل تسمير الرذاذ
مخاطر الدباغة