مواضيعمواضيع عامةسجل الآن لمطور الضمان الاجتماعي 1444 من خلال موقع وزارة الموارد البشرية sbis.hrsd.gov.sa وشروط الحصول على المحتوى الأمني

سجل الآن لمطور الضمان الاجتماعي 1444 من خلال موقع وزارة الموارد البشرية sbis.hrsd.gov.sa وشروط الحصول على المحتوى الأمني

بواسطة : admin | آخر تحديث : 17 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 123

سجل الضمان الاجتماعي تم تطويره في عام 1444، ويريد آلاف المواطنين السعوديين التسجيل في الضمان الاجتماعي المتقدم 1444، خاصة إذا كانوا فقراء وذوي دخل منخفض. يعد برنامج الضمان الاجتماعي الذي تم تطويره من أشهر الخدمات والبرامج الاجتماعية التي تقدمها المملكة العربية السعودية لمواطنيها لتحسين حياتهم من خلال حياة كريمة تليق بهم، من أجل رفع مستوى المعيشة. يأتي ذلك بعد القرار الملكي للملك سلمان بن عبدالعزيز بتخصيص 10.4 مليون لمستفيدي الضمان الاجتماعي لمواجهة ارتفاع الأسعار الذي لاحظته المملكة في الآونة الأخيرة، وفي السطور القليلة القادمة سنتعرف أكثر على رابط التسجيل في الضمان الاجتماعي المتطور 1444 و الشروط المطلوبة.

يجب أن تكون من الجنسية السعودية. من الضروري البقاء في المملكة العربية السعودية. يجب ألا يتجاوز دخلك الشهري 550 ريالاً. يجب ألا يتجاوز دخل الأسرة 1100 ريال شهرياً. يجب تقديم جميع المستندات التي تثبت دخلك الشهري. لا يزيد عمره عن 35 عامًا. ليس لديها أصول مالية أو أصول. المشاركة في جميع البرامج التدريبية المؤهلة مطلوبة. إنه شرط ألا تتلقى أي إعانات حكومية سابقة. خطوات التسجيل في الضمان الاجتماعي الجديد 1444 للتسجيل في الضمان الاجتماعي الجديد 1444، يجب اتباع الخطوات التالية:
حدد رمز الخدمات الإلكترونية. انقر فوق كلمة مستخدم جديد. أدخل المعلومات المطلوبة: بطاقة الهوية ورقم الهاتف المحمول والبريد الإلكتروني وتاريخ الميلاد. اقبل جميع الشروط والأحكام قبل قراءتها بعناية. املأ بقية معلوماتك الشخصية، بما في ذلك: مدينة الإقامة، عدد أفراد الأسرة، العقارات، الدخل الشهري، الحساب المصرفي. انقر فوق كلمة تسجيل الدخول. يتم إرسال رسالة نصية عن طريق إدخال الرقم المرسل ككلمة مرور مؤقتة. سجل واحتفظ بكلمة مرور جديدة. لذلك، قمت بالتسجيل بنجاح. يمكنك الآن التسجيل بسهولة في الضمان الاجتماعي المتقدم 1444 من خلال الموقع الرسمي لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، الرابط المرفق به في السطور التالية، للاستفادة من الراتب الشهري الممنوح لجميع المستفيدين الذين يستوفون شروط الأهلية. وفقًا لتصريحات رسمية للملك سلمان، سيستمر التسجيل حتى أكتوبر المقبل.