مواضيعمواضيع عامةللتغذية، كيفية صنع الكعك والمقبلات وملفات تعريف الارتباط وجميع حلويات الشوفان بالتفصيل بأقل تكلفة

للتغذية، كيفية صنع الكعك والمقبلات وملفات تعريف الارتباط وجميع حلويات الشوفان بالتفصيل بأقل تكلفة

بواسطة : admin | آخر تحديث : 17 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 101

كعكة الشوفان هي واحدة من أفضل أنواع الكيك التي طعمها لذيذ. الشوفان غذاء يوفر العديد من الفوائد للجسم. تبحث الكثير من النساء عن طرق لصنع كعكة الشوفان في المنزل بدلاً من شرائها في الخارج. هذه هي المكونات في الأسطر التالية.

أضف البيض والفانيليا ودقيق الشوفان والدقيق ومسحوق الخبز والقرفة. يقلب جيدًا حتى يمتزج كل شيء جيدًا. ثم أزيلي صينية الكيك والزبدة ورشيها بالطحين ثم وزعي الخليط بالتساوي. تُخبز الكعكة في الفرن حتى تنضج. خذ وعاءًا آخر واخلط الكريمة والزبدة والسكر البني والفانيليا حتى تحصل على خليط كريمي. انشر هذا الخليط الساخن فوق الكريمة وضعه مرة أخرى في الفرن تحت الشواية حتى ينضج تمامًا. يتم تقديم ألف كعكة باردة هنا. تحضير لدغات الشوفان لدغات الشوفان يتم تحضير لدغات الشوفان بمكونات بسيطة وغير مكلفة. هذه هي المكونات في الأسطر التالية.
كوب ونصف من دقيق الشوفان، كوب من الزبيب. نصف كوب من زبدة الفول السوداني. ملعقتان كبيرتان من هريس الفاكهة ملعقة من السكر البني. نصف ملعقة من الفانيليا. القليل من رقائق الشوكولاتة. ملعقتان كبيرتان من الفول السوداني يتم تحضير لدغات الشوفان باتباع الخطوات التالية: يتم طحن الشوفان ووضعه في معالج الطعام ثم وضعه في قدر. بعد ذلك، قم بطحن الزبيب، ثم أضيفي زبدة الفول السوداني، وهريس الفاكهة، والسكر، والفانيليا والقرفة واستمر في الخلط. أضف دقيق الشوفان واخلط حتى تحصل على خليط هش.
ثم يتم صنع اللقيمات وتشكيلها ووضعها في الثلاجة وتقديمها باردة هنا بألف. كيفية صنع ملفات تعريف الارتباط دقيق الشوفان يتم تحضير ملفات تعريف الارتباط بالشوفان بالمكونات التالية: نصف كوب من الزبيب. كوب من دقيق القمح الكامل كوب من دقيق الشوفان وطحنه. ثلاث ملاعق كبيرة من زيت جوز الهند. 1 بيضة. ملعقة من سائل الفانيليا. يتم إعداد خطوات تحضير بسكويت الشوفان عن طريق الحصول على البيض، وجلدها بالسكر وزيت جوز الهند، والتحريك. أضف دقيق الحبوب الكاملة كمية واحدة في كل مرة حتى يتم خلط المكونات. أضف الشوفان واستمر في التقليب. يضاف الدقيق أو الفاكهة إلى الخليط ويقلب.
أخرجيها من الفرن وقدميها. تحضير دقيق الشوفان المهروس الشوفان يتم تحضير دقيق الشوفان المهروس مع جميع المكونات التالية: ربع كوب من دقيق الشوفان. موزة. كوب واحد من الماء. طريقة التحضير هي إشعال النار والحصول على قدر ووضع الماء فيه، ثم تركه يغلي ثم طهي الشوفان مع التحريك. بعد ذلك، يضاف الخليط مع هريس الموز إلى معالج الطعام ويقدم مع ألف هنا في القلب. طريقة تحضير الشوفان المشبع يعتبر الشوفان من الأطعمة الصحية التي توفر العديد من الفوائد للجسم. يفضل تناولها لأولئك الذين يتبعون أنظمة الحمية. فيما يلي المكونات وكيف يمكنك تحضيرها بسهولة في المنزل.
1 كوب من دقيق الشوفان. 3 أكواب من دقيق الحبوب الكاملة. ملعقة من الملح ملعقة من السكر كيفية صنع دقيق الشوفان. نضع السكر في قدر ونضيف الخميرة والماء الدافئ ونقلب لمدة خمس دقائق. انتظر حتى تصبح الخميرة جاهزة. اخلطي الشوفان مع الدقيق وخليط الخميرة والماء إلى الخليط أعلاه. بعد ذلك، أضف الماء الساخن واستمر في العجن. يتم تغطية الحاوية ثم وضعها في مكان دافئ لمدة ساعة واحدة.