مواضيعمواضيع عامةموعد امتحان التراخيص المهنية لدى هيئة تقييم التعليم والتدريب بالمملكة العربية السعودية 1444

موعد امتحان التراخيص المهنية لدى هيئة تقييم التعليم والتدريب بالمملكة العربية السعودية 1444

بواسطة : admin | آخر تحديث : 17 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 129

تم الإعلان عن موعد فحص التراخيص المهنية في هيئة تقييم التعليم والتدريب بالمملكة العربية السعودية 1444هـ في المملكة العربية السعودية. التصريح المهني هو أحد أهم الأشياء التي تسمح للناس بالتقدم للحصول على تدريب مهني. ستقوم إدارة التعليم باختيار أفضل المعلمين وضمان نطاق خبراتهم ومهاراتهم حتى يتمكن الطلاب من الاستفادة منها لإكمال جيل من الطلاب بجميع الأدوات المعرفية بعد عدة اختبارات بإشراف أكبر عدد من الأشخاص والخبراء المؤهلين. متخصصة في التعليم. في مقالنا على موقع Thaqafni الإخباري, نتعلم المزيد عن التراخيص المهنية للمعلمين بتاريخ تجريبي, وكذلك التراخيص المهنية والعديد من التفاصيل الأخرى.

التواريخ التي تهتم بها: تاريخ التسجيل في اختبارات #الرخص_المهنية للمهن التعليمية. pic.twitter.com/vkqhqybkpv – رعاية المستفيدين (@EtecCare) 15 أغسطس 2022 كيفية التسجيل في اختبار الترخيص المهني للمعلمين للتسجيل في اختبار الترخيص المهني للمعلمين لعام 1444، يجب عليك اتباع الخطوات أدناه:
حدد نوع الاختبار وأدخل البيانات اللازمة. يجب عليك اختيار التاريخ والمدينة والموقع الذي تريد إجراء الاختبار فيه. بعد ذلك، تأكد من صحة البيانات المطلوبة. بعد النقر فوق تأكيد المعلومات المسجلة، ستتم طباعة الطلب وتخزينه. ما هي شروط الحصول على تصريح مهني للمعلم وضعت هيئة التعليم والتدريب الشروط اللازمة لمقدم الطلب للحصول على تصريح مهني. الشروط هي كما يلي: أن يكون مقدم الطلب حاصلاً على المؤهل المناسب وفقًا لشروط السلطة المختصة. عند التقدم لامتحان الترخيص المهني للمعلمين، يجب ألا ينقضي أكثر من عام واحد منذ الإعلان عن نتيجة الاختبار الأخير (امتحان التعليم العام، امتحان التخصص).
يجب على المتقدم الحصول على الدرجة المطلوبة لاجتياز الاختبار، والتي تختلف حسب راتب المعلم. يجب عليك اجتياز جميع اختبارات الترخيص، سواء الاختبارات العامة والخاصة. التزم بدفع جميع نفقاتك. تعلن هيئة تقييم التعليم والتدريب عن تحديث لوائح الترخيص المهني للمهن التعليمية وتسمح باستمرار التسجيل في الامتحان العام للترخيص المهني. يمكن الاطلاع على اللوائح على: https://t.co/Va7c5iKO3D — هيئة تقييم التعليم والتدريب (@EtecKsa) 4 نوفمبر 2021