مواضيعمواضيع عامةكعكة شوكولاتة سهلة وسريعة بدون شوكولاتة مع بيضتين مقرمشتين، لذيذة ولذيذة

كعكة شوكولاتة سهلة وسريعة بدون شوكولاتة مع بيضتين مقرمشتين، لذيذة ولذيذة

بواسطة : admin | آخر تحديث : 17 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 114

كعكة شوكولاتة بسيطة وسريعة، واحدة من الكعك اللذيذ واللذيذ الذي يحبه ويفضله الصغار والكبار. إنه شائع لدى الجميع. يفضل الكثيرون كعكة الشوكولاتة على الكعك العادي بسبب مذاقها الجميل وفوائدها العظيمة. لهذا السبب تبحث ربات البيوت عبر الإنترنت عن طرق لإعدادهن وخدمتهن للناس. عائلته تتناول وجبة الإفطار، ومن وقت لآخر، إنها قصة خيالية وكعكة خاصة. ومع ذلك، فهي سهلة وسريعة التحضير، بالإضافة إلى حقيقة أن مكوناتها بسيطة ومتوفرة في كل منزل واقتصادية أيضًا. لا تحتاج إلى شراء الشوكولاتة لصنعها. يمكنك أيضًا تجربة حلوى جوز الهند وستحبها. يقدم لك مؤيدونا كيفية صنع كعكة الشوكولاتة بسرعة وسهولة باستخدام أشهى الوصفات على موقع Educate Me.

2 أو 3 ملاعق كبيرة من السكر. 3 ملاعق كبيرة من الكاكاو المر. ملعقة ونصف من الدقيق. 1 ملعقة كبيرة من القهوة الفورية. لتزيين هريس الفستق. التحضير اتبع هذه الخطوات للحصول على كعكة شوكولاتة سهلة وسريعة بطريقة لذيذة، دون بذل الكثير من الجهد وفي وقت قصير جدًا. وهي كالتالي: تحضير وعاء عميق وإضافة البيض والسكر والفانيليا إليه. ثم اخفق بمضرب كهربائي حتى يفتح لون الخليط. ثم يضاف الزيت ويضربه بخلاط كهربائي حتى يصبح الخليط متجانسًا. ثم يضاف الحليب ويقلب بمضرب يدوي. ثم يضاف الدقيق والبيكنج باودر والكاكاو ويقلب بمضرب حتى يصبح الخليط ناعمًا.
ثم نضع الدرج في فرن محمى على حرارة 180 درجة مئوية ونتركه لمدة 30 دقيقة. بعد ذلك، نزيل الدرج من الفرن ونترك الكعكة تبرد. ثم تحضير صلصة الشوكولاتة، وإعداد قدر، وإضافة الحليب والسكر والكاكاو والدقيق والقهوة، ثم يقلب جيدا مع خفاقة باردة حتى يصبح الخليط متجانسا. ثم ضعي القدر على نار خفيفة وقلبي باستمرار حتى تصبح الصلصة مستوية دون تركها تثقل كاهلها. ثم أخرج صلصة الشوكولاتة من الحرارة. ثم نحدد الكعكة في المربعات بسكين، ثم نسكب صلصة الشوكولاتة فوقها ونتركها تجف. ثم نقطعها مرة أخرى بمربعات سكين ونزينها بالفستق.

Exit mobile version