مواضيعمواضيع عامةتمويل الأسر المنتجة 1444 لأصحاب الأعمال الصغيرة والحرف اليدوية من بنك التنمية الاجتماعية 50 ألف ريال

تمويل الأسر المنتجة 1444 لأصحاب الأعمال الصغيرة والحرف اليدوية من بنك التنمية الاجتماعية 50 ألف ريال

بواسطة : admin | آخر تحديث : 17 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 33

تمويل الأسر المنتجة 1444هـ من بنك التنمية الاجتماعية لأصحاب الأعمال الصغيرة ورواد الأعمال في المملكة. تبلغ قيمة القرض 50,000 ريال مع أطول فترة سداد. يعد العثور على قرض مناسب لبدء مشروع تجاري صغير أحد أهم الأشياء التي يبحث عنها العديد من العمال من الأسر المنتجة. سنكون مهتمين بتوضيح جميع التفاصيل حول هذا الموضوع.

يجب إصدار شهادة الأسر المنتجة، وكذلك وثيقة عن العمل الحر. كما يجب تحديد النشاط التجاري للمشروع من خلال رابط المنصة الوطنية للأسر المنتجة. يجب ألا يقل عمر مقدم الطلب عن 18 عامًا وألا يزيد عمره عن 65 عامًا. يجب أن تكون الشركة التي سيتم تمويلها أيضًا أحد أنشطة الأسر المنتجة المعتمدة من قبل لوائح العمل الأسري المنتج. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يكون لدى مقدم الطلب سجل تجاري. بالإضافة إلى ذلك، يجب ألا يتجاوز الدخل الشهري للراغبين في تمويل أنفسهم 10,000 ريال سعودي بدون دخل من العمل. من الضروري تقديم جميع المستندات التي تثبت أن الإقامة مقبولة وتفي بالشروط للبنك.
يأتي Brent من موقع الضمان الاجتماعي، والذي يعرض بيانات المدة والراتب. وكذلك أي وثيقة من الراعي أثناء حضور الراعي. كيفية التقدم بطلب للحصول على قرض للأسر المنتجة بضمان 1444 يمكنك التقدم بطلب للحصول على تمويل من بنك التنمية الاجتماعية للأسر المنتجة 1444 باتباع الخطوات التالية: أولاً، قم بالوصول إلى رابط منصة الأسر المنتجة. بعد ذلك، قم بالوصول إلى قنوات تقديم الخدمة. يمكنك أيضًا تحديد طلب التمويل الخاص بك واختيار ما إذا كان مباشرًا أو غير مباشر. كما ينقر على زر الطلب الجديد.
ستتم إعادة توجيهك إلى التمويل النقدي واختيار نوع التمويل الذي ترغب في تلقيه. إذا كنت أحد عملاء مصرف الراجحي، يمكنك أيضًا التقدم بطلب للحصول على تمويل إضافي الآن. شروط تمويل شركة «إسكان الراجحي مصر» هي 1444 قرضاً باستثناء الرسوم الإدارية. الرقم الموحد للأسر المنتجة يمكنك الاتصال بالرقم الموحد للأسر المنتجة في المملكة العربية السعودية وهو 920033309. يمكنك الاتصال من الأحد إلى الخميس من الساعة 8:00 صباحًا حتى 8:00 مساءً، وهنا انتهى النقاش حول تمويل الأسر المنتجة من قبل بنك التنمية الاجتماعية في عام 1444. لقد قدمنا لك أهم الشروط والوثائق والوثائق، بالإضافة إلى العدد الموحد للأسر المنتجة.