مواضيعمواضيع عامةsbis hrds gov sa تسجيل الدخول إلى منصة ضمان المطور ضمان المحتوى التاريخ والوقت السريان في الراجحي

sbis hrds gov sa تسجيل الدخول إلى منصة ضمان المطور ضمان المحتوى التاريخ والوقت السريان في الراجحي

بواسطة : admin | آخر تحديث : 17 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 151

sbis hrds gov sa اشترك في منصة دعم الضمان الاجتماعي المطورة، أدخل تاريخ وإيداع المحتوى الأمني، اسأل عن حالة التطبيق على الموقع (الوصول موحد) وأخبار تويتر لتحديثات السلامة والأمن التي هي في قلب المملكة العربية السعودية قد جذبت انتباه المواطنين. لا يزال البحث جاريًا على رابط التسجيل في الضمان، إما الرابط إلى منصة الدعم الاجتماعي والحماية أو رابط التسجيل في الوصول الوطني الوحيد، هي جوانب مهمة ستتم مناقشتها أيضًا: «متى يكون تاريخ الصرف واستلام الإيداع المطور الجديد ». لن نغفل عن أهمية «تحديث التواريخ وتغييرها» بتذكرة الضمان، التي حلت محلها إلى حد كبير. من المشاكل التي يواجهها المواطنون السعوديون طريقة تعديل التطبيق في الضمان الاجتماعي المتطور، وإضافة المنتسبين وتأكيد الرابط كمتابع؛ وطريقة تتبع الطلب في الضمان المطورة للإجابة على السؤال: «كيف أعرف إذا كنت مقبولاً ضمان؟ المتقدمة؟

أدخل معلوماتك الشخصية، بما في ذلك «رقم التعريف» وتاريخ الميلاد ورقم الهاتف المحمول. أدخل كلمة المرور الخاصة بك واخترها. قم بتأكيد كلمة المرور المختارة أعلاه. أدخل رمز التحقق. أنت توافق على الموافقة على الشروط والأحكام. اضغط على أيقونة تسجيل الدخول. سيتم فتح صفحة جديدة لك. يرجى تسجيل الدخول مرة أخرى. أدخل رقم التعريف الوطني «مكتب التسجيل». أضف كلمة المرور التي قمت بتسجيلها مسبقًا إلى بداية التسجيل. سيتم عرض المعلومات والمعلومات الشخصية التي أدخلتها. اكتب رقم الحساب المصرفي الدولي. أدخل جميع المعلومات الشخصية، بما في ذلك المعلومات السكنية، بما في ذلك: المنطقة والمدينة والحي والشارع واسم الإقامة.
انقر فوق حفظ البيانات. انقر فوق التالي واملأ المعلومات المطلوبة. احفظ البيانات. انقر فوق التالي. أدخل تفاصيل المتابع ورابط العلاقة، واملأ التفاصيل المطلوبة بالنقر فوق تأكيد المعلومات. أخيرًا، اضغط على إرسال. في الفيديو أعلاه، يمكنك معرفة التفاصيل الدقيقة التي يجب أخذها في الاعتبار عند التسجيل باتباع خطوات بسيطة للتسجيل في الضمان الاجتماعي المطور وتصحيح الأخطاء والمشاكل التي يواجهها المتقدمون عند التسجيل على رابط الأمان المطور. التسجيل في الضمان الاجتماعي المطور إلكترونيًا من خلال الوصول الموحد. بادئ ذي بدء، سنشرح كيف يمكنك التسجيل وطلب الأمان المطور. يمكن التسجيل بطريقتين، إما من خلال منصة الضمان الاجتماعي المطورة حديثًا «منصة الدعم والحماية الاجتماعية» أو عن طريق التسجيل مع الأمن من خلال رابط الوصول الوطني الموحد مع اسم المستخدم وكلمة المرور على منصة أبشر. يتم التسجيل من خلال كلتا الطريقتين إلكترونيًا.
قم بزيارة رابط منصة الضمان الاجتماعي التي تم تطويرها في Nafath. انقر فوق تسجيل مستخدم جديد. أدخل المعلومات الشخصية مثل «رقم التعريف الوطني – تاريخ الميلاد – رقم الهاتف المحمول» وأضف كلمة مرور لا تقل عن 6 أرقام وأحرف إنجليزية. قم بتأكيد كلمة المرور. أوافق على الشروط والأحكام انقر فوق تسجيل. ستتلقى رسالة نصية تحتوي على رمز التحقق. أضف رمز التحقق. انقر فوق مراجعة. لديك الآن حساب في برنامج الضمان الاجتماعي. التسجيل في منصة ضمان عدم الإنفاذ الموحدة أو منصة الضمان. أكمل جميع مراحل التسجيل الثلاث.
كيفية تصحيح وتغيير بيانات طلب الضمان التي تم تطويرها من خلال تذكرة الضمان. قم بتسجيل الدخول إلى حسابك بموجب الضمان المطور. في الجزء العلوي الأيسر من صفحة إنشاء تذكرة جديدة، انقر على التذاكر. حدد برنامج مساعدة المستفيدين من الضمان الاجتماعي الذي تريد استخدامه. يجب عليك اختيار زيادة الطلب. فكر في طبيعة ووصف المشكلة التي تواجهها. انقر فوق إرسال. يظهر رقم التذكرة وحالة التذكرة أنه قيد المعالجة. سيتم الرد على التذكرة في غضون أيام قليلة. إذا لم تستفد من الإجابة، أجب. يمكنك إنشاء تذكرة جديدة لمزيد من المعلومات. تم تطوير إعلان نتائج أهلية الضمان الاجتماعي لهذا الشهر. تم منح الإذن للنظام المطور بدءًا من هذا الأسبوع. تم منح الأهلية للاعتراض على تتبع Snap 👆🏻 للضمان الاجتماعي في الساعة 3 مساءً https://t.co/s0lKiYMUUp#الضمان_الاجتماعي_المطور pic.twitter.com/HC3rtps1ke
وتجدر الإشارة إلى أن نتائج مطالبات الضمان لهذا الشهر ستكون في الأسبوع الأخير من أغسطس 2022. يتم إرسال رسائل نصية إلى أولئك الذين سجلوا للحصول على دعم من إدارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية. سيستمر إرسال الرسائل على التوالي هذا الأسبوع. في يوليو الماضي، يمكنك أيضًا استخدام رابط منصة الدعم والحماية الاجتماعية الجديدة للاستفسار عن حالة الضمان وقبول المنفعة والأهلية أم لا. تاريخ التسجيل للرابط الاجتماعي للمطور الجديد: 20 نوفمبر 2021 إلى 10 أكتوبر 2022.
التاريخ الذي تم فيه دفع أجور الضمان الاجتماعي لأولئك الذين يثبتون أهليتهم. افتح الباب لتقديم الشكاوى لأولئك الذين يجدون أنفسهم غير أكفاء ومؤهلين لدعم منصة الحماية الاجتماعية. يجب على اللجان الفنية الرد على تقديم الاستئناف والاستئناف في غضون 60 يومًا من تاريخ تقديم الاستئناف. حتى الآن، تم إجراء دفعتين. من المتوقع أن يتم إصدار القسط الثالث وسينخفض الراتب بنهاية هذا الأسبوع. يمكنك الاعتراض على رفض الأهلية في برنامج دعم الضمان المطور عن طريق الوصول إلى حسابك على منصة الضمان المطورة. أدخل المعلومات التي تثبت أهليتك. يتم النظر في الاعتراض من قبل لجنة مسؤولة عن فحص الاعتراضات.