مواضيعمواضيع عامةLIVE| متابعة نتائج مباراة الشركة الشرقية والدوري المصري الأهلي (20 دقيقة… السيطرة المدنية والمخاطر النسبية)

LIVE| متابعة نتائج مباراة الشركة الشرقية والدوري المصري الأهلي (20 دقيقة… السيطرة المدنية والمخاطر النسبية)

بواسطة : admin | آخر تحديث : 17 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 122

وستواجه الشركة الشرقية والأهلي في إطار الجولة 31 من موسم الدوري المصري الممتاز 2022/2021. ضمن مباريات اليوم الأول من الإياب أو الدور الثاني، يستضيف استاد المقاولون العرب في القاهرة، مصر، مواجهة جديدة وقوية يوم الأربعاء 17 أغسطس 2022. التقى فريقي الأهلي والشركة الشرقية حيث يتنافس الفريقان من أجل الفوز الثمين والنقاط الثلاث. يعتمد Red Genie عليها كمحاولة أخيرة لإنقاذ الموسم لبطولة «محتملة», مقابل رغبة Eastern Smoke في عدم التخلي بسرعة عن مسابقة الدوري العام عندما دخل الأول.

يريد الشياطين الحمر مواصلة السعي وراء الزمالك اليوناني التقليدي، الذي هو قريب جدا من لقبيه الرابع عشر والثاني، على التوالي. تصطدم طموحات الأهلي بجهود أورينتال سموك الدؤوبة للهروب من خطر الهبوط. حاليا، يجمع الثلاثي الجونة والمقاولين العرب والمقاصة المصرية، على الرغم من أن الأخير قرر رسميا تعيينها إلى الدرجة الثانية. تحققنا من ترتيب الدوري المصري قبل بداية الجولة 31. وجدنا أن مباريات الأسبوع الحادي والثلاثين من الدوري العام ستقام لمدة 4 أيام. ستكون هناك اشتباكات شرسة للأندية الكبيرة.
وستغلق المباراة يوم الخميس 18 أغسطس أمام الديربي الساحلي الجديد، حيث ستقام مباراة المصري البرصيدي والإسماعيلي. وسوف تستأنف يوم الجمعة. لعبت المباراة بين فاركو والزمالك. ينتهي اليوم بلعبة الأهرامات والسموحة. قبل المباراة الأخيرة من الجولة، لعب الاتحاد السكندري والبنك الوطني يوم السبت. نادي الشركة الشرقية بدأنا تغطيتنا مع أصحاب المنازل, نادي الشركة المصرية الشرقية, الوافد الجديد هذا الموسم إلى مسابقة الدوري العام. كما قلت، يحاول الفريق عدم الخروج من دوري النور والمجد بسرعة. يعمل على ضمان حضوره في النسخة 64 من الدوري المصري 2023.
في الموسم الحالي، تمكن الفريق من الفوز بـ 6 مباريات والفوز بـ 10 مباريات أخرى. لكنه يعاني من مرارة الخسارة في 14 من 30 مباراة. أما عن نتائج آخر 5 مباريات للشركة الشرقية في الدوري، فقد تمكن أبناء المدرب علاء عبد العال من تسجيل 8 نقاط. ويرجع ذلك إلى انتصارين على بورسعيدي المصري (2-1) وكليوباترا للسيراميك (1-0). كما ارتبطت بشكل إيجابي بالاتحاد السكندري (2-2) وجبهات الجيش (1-1).
أما النادي الأهلي فهو في رحلة جديدة ومحاولة أخرى بأداء جديد وصعب. هذه المرة تحت شعار «يدي ويد الحب». بعد أن تمكن ريد جيني من الوصول إلى الدور الثامن من كأس مصر، بعد فوزه الصعب على مصر. كان التحدي الكبير هو المنافسة المرموقة، التي لم يتبق فيها الفارس الأبيض سوى 6 نقاط للفوز باللقب الرابع عشر في تاريخه. ستكون البطولة الثانية على التوالي للدوري المصري. الطلاب في كلية الفنون والهندسة يقومون بعمل جيد في كأس مصر. حيث تمكن، بعد انتصار صعب في مباراة «أبناء العم» ضد الإسماعيلي، من الوصول إلى الدور ربع النهائي من البطولة.
📋 | إليكم قائمة فريقنا ضد الشركة الشرقية في الدوري الإنجليزي الممتاز 🦅✌️✊ #يلا_يا_أهلي pic.twitter.com/l7hchqxgh — النادي الأهلي 🏡 (@AlAhly) 16 أغسطس 2022. ويحتل النادي الأهلي حالياً المركز الثالث في ترتيب الدوري العام برصيد 62 نقطة وصافي أهداف (36).
وهو خلف الزمالك إس سي بعشر نقاط، بطل وقائد البطولة الحالية. ومع ذلك، فإن أهالي الجزيرة لديهم مواجهة مؤجلة مع الإسماعيليين منذ الجولة 18، المقرر عقدها يوم الأحد المقبل، 21 أغسطس. في الموسم الحالي، تمكن الأهلي من تسجيل 18 فوزًا و8 تعادلات. على الرغم من أنه تلقى 3 هزائم في 29 جولة لعبت. أما بالنسبة لنتائج آخر 5 مباريات للأهلي في الدوري، فقد تمكنت كتيبة المدير الفني البرتغالي ريكاردو سواريتش من الفوز بـ 11 نقطة.
📸 | فريقنا على أتم الاستعداد لمواجهة الشركة الشرقية في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 🦅💪 #يلا_يا_أهلي pic.twitter.com/6tozp5mftl — النادي الأهلي 🏡 (@AlAhly) 16 أغسطس 2022 بعد 3 انتصارات على أندية مصر للمقاصة والاتحاد السكندري والبورسعيدي المصري. من ناحية أخرى، كانت مرتبطة سلبًا بالمقاولين العرب وفاركو.
من المعركة ضد الفريقين في الجولة الأولى من المواجهات بين الأهلي والشركة الشرقية في الدوري المصري، قام الناديان بتوحيد الناديين في مباراة واحدة، بحسب متابعتنا في «علمني». قرر Red Genie أين واجه الفريقان بعضهما البعض في الجولة الأولى من الموسم الحالي بفوز واسع. تشكيل الأهلي والشركة الشرقية للعبة النادي الأهلي المصري أعلن فريق تدريب النادي الأهلي، بقيادة المدير الفني البرتغالي ريكاردو سواريش، عن تشكيل النادي الأهلي مقابل شركة الشرقية. هذا خلال المباراة الافتتاحية للمباراة 31 من بطولة الدوري المصري. تضمنت النواة الرئيسية والاحتياطية للشياطين الحمر العناصر التالية: التشكيلة الرئيسية للأهلي. من جهة أخرى، كشفت الإدارة الفنية لنادي الشركة الشرقية، بقيادة المدرب علاء عبد العال، عن إنشاء الشركة الشرقية ضد الأهلي.
تشكيل الشركة الشرقية وتاريخ لعبة الشركة الشرقية والأهلي وقنوات المشغل. ومن المتوقع أن تقام المباراة الكبرى مساء الأربعاء الساعة 22:00 بتوقيت السعودية، 21:00 بتوقيت مصر و 19:00 (19:00) بتوقيت جرينتش. فيما يتعلق بقرار مباراة الشركة الشرقية والأهلي، أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم (EFA) نقل المهمة إلى الحكم محمد الصباحي. طاقم التحكيم ستقوم شبكة القنوات المصرية «أون تايم سبورتس» بتغطية فعاليات الاجتماع عبر القمر الصناعي «إتش دي أون تايم سبورتس 1″.
تغطية حية حصرية. ملخص ونتائج مباراة الأهلي والشركة الشرقية هي دقائق وبداية مباراة الشركة الشرقية والأهلي سوف صافرة في اليوم الأول من الأسبوع 31 في الدوري المصري العام. انضم إلينا للحصول على تغطية حصرية «مباشرة» دقيقة بدقيقة لأحداث الاجتماعات القادمة. بالإضافة إلى ملخص ونتائج وأهداف اللعبة الأهلي والشركة الشرقية، فقط من خلال شبكة «علمني». لا تقم بتحديث الصفحة أو تحديثها كل دقيقة لمواكبة آخر تحديثات اللعبة. بدأت المباراة والكرة مع الأهلي في البداية
يخرج ممر خنفساء حمراء ثقيلة على الجزء الخلفي من دفاع إيسترن ويمسك به حارس مرمى الفريق الأخضر. هناك العديد من الاجتماعات في وسط المنطقة التي تنتهي بتسديدة من ميدو نبيل في وسط منطقة الجزاء, ولكن دقيقة واحدة يتعلق الأمر بخدمة على المرمى لأصحاب الضيافة. 2 دقيقة: بداية الهجوم الشرقي الأول على يسار دفاع الأهلي يتدخل وهذا الأخير يأخذ بعيدا. تمريرة طولية خطيرة لدخان الشرقية، لكن محمد عبد المنعم، المدافع عن الفريق الأحمر، يتدخل وينهي الخطر. الدقيقة الثالثة: قطع كرات النادي الأهلي من قبل لاعبي الشركة الشرقية. تنقطع محاولة مدنية لتهديد دفاعات المعارضين على حدود المنطقة العقابية لأصحاب الأراضي.
غادر محمد محمود، لاعب الأهلي، وسط اعتراضات واحتجاجات من مدرب ريد فورت سواريش بعد تدخل وإصابة لاعب ريد جيني. الدقيقة 5:5 دقائق مرت منذ الشوط الأول من مباراة الشركة الشرقية ضد الأهلي، ولا يزال الفريقان في حذر هجومي وتبقى النتيجة تعادل سلبي (0-0). 6 دقائق: الكرة حاليا في منتصف الملعب مع لاعبي الشركة الشرقية والعديد من التسديدات التلامسية. الدقيقة 7: يستمر Eastern Smoke في الاستفادة من الاستحواذ والخطأ والتسلل لملاك الأراضي. محاولة مدنية جديدة بتمريرات كبيرة تنتهي بمحمد محمود وتسديدة تضرب الدفاع خارج منطقة الجزاء قبل الوصول إلى هدف الشركة الشرقية.
الدقيقة 9: تمريرة طويلة من زياد طارق يجد فقط الدفاع الدخان الشرقي وحارس مرماه. لا يزال الملاك يسيطرون على اللعبة في الدقائق القليلة الأولى من المباراة، ولكن لا يوجد حتى الآن خطر التسجيل. لقد مرت 10 دقائق منذ الشوط الأول من مباراة الأهلي ضد الشركة الشرقية، ولا يزال التعادل هو النتيجة المفروضة في المباراة. الدقيقة 11: علي لطفي ينقذ مرمى الأهلي من أخطر فرص المباراة بتسديدة بن عيفية من فيرا بعد تمريرة طويلة خلف دفاع ريد جيني وركلة ركنية للشركة الشرقية. 12 دقيقة: حرك الكرات عند خط الأساس الحالي للنادي الأهلي واستعد لهجوم جديد.
الدقيقة 13: لا يزال الأهلي يحاول جاهداً، لكن لا توجد أنياب حقيقية حتى الآن. 14 دقيقة: إغلاق كبير من دفاع الشركة الشرقية، تقاطع خاص يصل إلى مهاجم النادي الأهلي حسام حسن، ومقص ضعيف من حارس مرمى المنزل. الدقيقة 15: مرت ربع ساعة منذ الشوط الأول، وتغلق المباراة من جانبين، ولا يوجد خطر كبير بأن تشير إلى أهداف مستقبلية. 16 دقيقة: النقطة اليمنى لهدف النادي الأهلي توفر لهم فرصة تسجيل الهدف الأول من ركلة حرة قفزت من الجانب الأيسر من دفاع الأهلي. صليب رائع مع استجابة سريعة من الشياطين الحمر، خسر بتسديدة غير دقيقة بالقرب من المركز الأيسر لهدف الفريق الأخضر.
18 دقيقة: رأس كبير من حسام حسن بتمريرة طولية من وسط استاد الشركة الشرقية إلى مهاجم الأهلي المنفرد، لكنه يبعد أكثر من 16 متراً عن مرمى حارس الأخير «إيسترن سموك». الدقيقة 19: وتيرة سريعة، مع سيطرة أهلاوي الآن، وخطيرة نسبيًا في الوقت الحالي. 20 دقيقة: إعداد بطيء قليلاً للأهلي نظرًا للضغط القوي الحالي على باب ملاك الأراضي. وأخيراً قمنا في السطور أعلاه بمراجعة كافة الأخبار والمشاهد والتفاصيل عن موعد مباراة الأهلي والشركة الشرقية وقنوات النقل، وكذلك مسار ونتائج الناديين في الدوري المصري هذا الموسم، بالإضافة إلى تاريخ مباريات الأهلي والشركة الشرقية.