مواضيعمواضيع عامةحملة وظائف السيرك 1444 للمدرسة الثانوية

حملة وظائف السيرك 1444 للمدرسة الثانوية

بواسطة : admin | آخر تحديث : 17 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 107

تعد وظائف Circus 1444 لحملة المدرسة الثانوية واحدة من أهم عمليات البحث للعثور على وظيفة في الشركة. عرضت الشركة عددًا من الوظائف للأشخاص الحاصلين على شهادة الثانوية العامة. سيركو هي شركة بريطانية دولية وواحدة من أكبر وأهم مقدمي الخدمات العامة لجميع الحكومات في العالم. النقل والطيران والصحة والدفاع وإدارة المرافق. في الأسطر القليلة التالية، سنراجع الوظائف المتاحة للشركة لحملة المدارس الثانوية في المملكة العربية السعودية.

تقدم الشركة مجموعة من الوظائف تحت الأسماء التالية: رجال الاطفاء – رجال الاطفاء (مع عامين من الخبرة، العدد المطلوب من 45) في ظل الشروط التالية: الحصول على شهادة الثانوية العامة على الأقل. لديه خبرة لا تقل عن عامين في نفس المجال. وهو حاصل على رخصة نقل ثقيل وشهادة اعتماد الولايات المتحدة (NFPA). معرفة متقدمة باللغة الإنجليزية. الحصول على راتب شهري يصل إلى 9880 ريال سعودي، بما في ذلك إعانات الإسكان والنقل. رجال الاطفاء – رئيس موظفي الإطفاء (مع 4 سنوات من الخبرة – مطلوب رقم 15):
خبرة لا تقل عن 4 سنوات. معرفة متقدمة باللغة الإنجليزية. وهو حاصل على شهادة الاعتماد الأمريكية (NFPA). الراتب الشهري هو 12600 ريال سعودي، بما في ذلك دعم الإسكان والنقل. رابط التقدم للوظائف في سيركو 1444 أعلنت شركة سيركو البريطانية أن طلب الوظائف الحالية سيكون متاحاً من خلال بوابة «طاقات» للتوظيف في فروعها. كما أكدت الشركة للمتقدمين أنه يجب ملء البيانات بدقة شديدة. هنا نكمل مقالتنا عن حملة وظائف Circo 1444 للمدرسة الثانوية. قمنا بمراجعة الوظائف المتاحة، وشروط كل وظيفة، والمجالات التي تتطلب التوظيف، وجميع المعلومات اللازمة حول الوظائف التي أعلنت عنها الشركة لحملة المدرسة الثانوية وما بعدها. يتم تسميتها في مناطق مختلفة من المملكة بمجرد تصنيفها.