مواضيعمواضيع عامةتقدم شركة تسهيل التمويل والدفع بالتقسيط لمنتجات تصل إلى 60,000 ريال

تقدم شركة تسهيل التمويل والدفع بالتقسيط لمنتجات تصل إلى 60,000 ريال

بواسطة : admin | آخر تحديث : 18 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 25

تسهيل السعودية هي واحدة من شركات التمويل الشخصي العامة في المملكة. وهي مملوكة لشركة الإلكترونيات المتحدة «إكسترا». التمويل يتبع الشريعة الإسلامية. تدعم تسهيل السعودية للتمويل استخدام الذكاء الاصطناعي والخدمات الرقمية لجعلها أسهل وأكثر مرونة. برأس مال قدره 350 مليون ريال سعودي، يشرف عليها البنك المركزي السعودي ولديها مجلس شرعي يضمن خضوع جميع المعاملات لأحكام الشريعة الإسلامية.

عرض تسهيل السعودية هو ربح 0٪ على منتجات ايكيا عندما يتم تحديد الحصص على مدى 12 شهرًا. قائمة شركاء تسهيل السعودية: فيرجن ميغاستور اكسترا إليكترونيكس سيريز أليسا أبيات ايكيا المستشفى السعودي الألماني جولدز جيم شركة دانكو (علي حسين الدهان وأولاده المحدودة) المركز السعودي السويسري الطبي رام كلينيكس كير مستشفى عيادات الفارابي مجموعة الأندلس للخدمات الطبية ريدنجتون الشروط المالية شركة تسهيل السعودية:
يجب أن يكون المستفيد مقيمًا في المملكة العربية السعودية ولديه بطاقة تنقل صالحة لا يقل عمرها عن 23 عامًا. يجب أن يكون المتقدمون موظفين أو متقاعدين. يجب ألا تقل مدة العمل عن 3 أشهر للمواطن السعودي وسنة كاملة للمقيم. يجب ألا يقل الراتب عن 5000 ريال لموظف حكومي. يجب ألا يقل راتب موظف القطاع عن 6000 ريال. يجب ألا يقل الراتب عن 10,000 ريال للعسكريين. كيفية التسجيل للحصول على التمويل: قم بالوصول إلى موقع تسهيل الرسمي من هنا أو قم بتنزيل تطبيق الهاتف المحمول لتسهيل التداول من هنا لأجهزة iPhone ومن هنا لنظام Android.
في غضون لحظات قليلة، ستتلقى رسالة برقم تأكيد. بمجرد تنشيط الحساب، انقر فوق تطبيق الآن لفتح طلب تمويل. أولاً، أدخل البيانات المطلوبة، وهي نفس البيانات الشخصية المذكورة أعلاه، إلى جانب تاريخ الميلاد وصافي الدخل الشهري. قم بتحميل المستندات المطلوبة في التطبيق وانقر على «قدم الآن» * يمكنك التقدم بطلب للحصول على تمويل من خلال أحد مكاتب تسهيل في المملكة. المستندات المطلوبة للتقدم بطلب للحصول على تمويل تسهيل السعودي: بطاقة الهوية أو تصريح إقامة ساري المفعول إثبات الدخل تحديد الراتب أو عنوان الضمان الاجتماعي الوطني التحقق من رقم الهاتف المحمول مع أرقام خدمتي كتابة الطلب