مواضيعمواضيع عامةتحدٍ جديد للبطل. موعد مباراة سيلتا فيجو وريال مدريد في الدوري الإسباني وقنوات المشغل

تحدٍ جديد للبطل. موعد مباراة سيلتا فيجو وريال مدريد في الدوري الإسباني وقنوات المشغل

بواسطة : admin | آخر تحديث : 18 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 145

ستنتهي المباراة بين سيلتا فيجو وريال مدريد يوم السبت 20 أغسطس 2022، في الجولة الثانية من بطولة الدوري الإسباني لموسم 2023/2022، والتي تبدأ مساء الجمعة. لاستيعاب مباراة الذهاب أو الجولة الأولى، تقام أحداث مباراة كلاسيكية قوية في ملعب Palaidos في فيغو، إسبانيا. إنه يجمع بين فريقي ريال مدريد وسيلتا دي فيجو، اللذان تشهد مواجهاتهما عاطفة ودية كبيرة، بالإضافة إلى النتائج الرائعة لمباريات الفريقين التي تعد بهدية نهائية في بداية الدوري الإسباني.

مقابل رغبة ريال مدريد في الدفاع بنجاح عن لقب الموسم الماضي. أولاً نتحقق من ترتيب الدوري الإسباني قبل بدء مباريات الجولة الثانية: نشير إلى الأسبوع الثاني من البطولة الإسبانية، حيث ستكون هناك مباراة قوية للقطب الثاني من المسابقة. حيث ستقام يوم الأحد، ستقام المباراة من قبل ريال سوسيداد وبرشلونة، وهو تحد صعب بعد ركود بداية الفريق الكاتالوني. سيلتا دي فيغو مع أصحاب المنازل هو النادي الإسباني سيلتا فيغو، الذي يدخل المباراة يوم السبت بحثا عن أول فوز له في البطولة. تعادل آر سي سيلتا ضد إسبانيول (2-2) في الجولة الأولى.
حاليًا، يحتل Oos Celestis أو Sky Blue المركز الثامن في الترتيب. برصيد نقطة واحدة وهدف صافي (0). تاريخيا، وصل الفريق من شمال غرب البلاد إلى حوالي 36 مشاركًا في الدوري الإسباني. من أفضل المراكز التي فاز بها سيلتا المركز السادس في موسم 2016/2015، والذي أهله للدوري الأوروبي في ذلك الوقت. في وقت سابق، قال وداعا لمسابقة نصف النهائي الثانية في القارة القديمة ضد مانشستر يونايتد. من ناحية أخرى، لا يزال ريال مدريد في طريقه الصعب للدفاع عن لقب الموسم الماضي.
يحتل فريق ريال مدريد C.F حاليًا المرتبة الخامسة في تصنيف الدوري الإسباني. مع 3 نقاط وهدف صافي (1). بعد انتصار مثير على فريق «العمل» من ألميريا في الجولة الأولى. يتم فصله بفارق صاف قدره (2) أهداف لصالح زعيم الترتيب فياريال. حيث تمكنت الغواصات الصفراء من تسجيل انتصار قيم مع ثلاثة مؤشرات نظيفة بعيدا عن المنزل ضد بلد الوليد. تاريخ الاشتباكات بين سيلتا فيغو وريال مدريد من سيلتا فيغو وريال مدريد (1-7) فيما يتعلق بالاشتباكات بين ريال مدريد وسيلتا دي فيغو في الدوري. وفقًا لما رأيناه في «علمني»، عقد الناديان السابقان 70 اجتماعًا.
أما بالنسبة للأهداف المسجلة في مباراة سيلتا فيغو ضد ريال مدريد، فقد سجل ميرينجي 157 هدفًا، بينما سجل أوس سيليستيس 74 هدفًا. أكبر نتيجة في تاريخ المباريات بين سيلتا فيغو وريال مدريد كانت فوز ريال مدريد (7-1). حدث هذا خلال الجولة الثانية من موسم الدوري الإسباني 2016/2015، عندما كان بارسا (91 نقطة) متقدمًا بنقطة واحدة على منافسه التقليدي.
أكبر انتصار لسيلتا فيغو كان ضد ريال مدريد بنتيجة (5-1). حدث هذا في مباراة الذهاب من الدوري الإسباني في موسم 1999/1998، والذي قرره بيلوجرانا أيضًا. يتم تحديد موعد مباراة سيلتا فيجو وريال مدريد وقنوات الهاتف مساء السبت الساعة 23:00 بتوقيت السعودية، الساعة 22:00 بتوقيت مصر وإسبانيا، الساعة 20:00 بتوقيت جرينتش.
ستغطي شبكة قنوات BN Sport في قطر أحداث المواجهة، على الأرجح من خلال القناة المتميزة beIN Sports 1 HD. أما بالنسبة لمعلق مباراة سيلتا فيغو وريال مدريد، فإن شبكة قطر الرياضية لم تعلن بعد أن الفريق سيعلق على المباراة. أخيرًا، في السطور السابقة، قمنا بمراجعة جميع الأخبار والمشاهد والتفاصيل حول موعد مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو وقنوات النقل، وكذلك مسار ونتائج الناديين في موسم الدوري الإسباني الجديد، وكذلك تاريخ المشاركة والإنجازات. أخيرًا، نتحدث عن تاريخ الاشتباكات بين ريال مدريد وسيلتا دي فيجو.