مواضيعمواضيع عامةالخطوات المتخذة للاستفسار عن نتائج قبول حراس الأمن الدبلوماسي من خلال منصة أبشر للتوظيف 1444

الخطوات المتخذة للاستفسار عن نتائج قبول حراس الأمن الدبلوماسي من خلال منصة أبشر للتوظيف 1444

بواسطة : admin | آخر تحديث : 18 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 152

أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي بوزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية نتائج القبول في جهاز الأمن الدبلوماسي 1444هـ لمنصب جندي ورقيب للرجال، حتى يتمكن المتقدمون من الاطلاع على نتائج قبولهم الأولي في القوات الخاصة، وكذلك جميع الطلبات الكاملة للطلبات. في الأعمال التي أعلنتها القوات الخاصة للأمن الدبلوماسي في المملكة العربية السعودية للرجال.

إذا تم قبول مقدم الطلب في مناصب أمنية دبلوماسية، فيجب تقديم عدة وثائق. هذه الوثائق هي كما يلي: أولاً، يتم أخذ نموذج الموعد من خلال منصة أبشر للتوظيف وطباعته. سيتم التقاط صورة أصلية وصورتين لوثيقة الهوية. أحضر نسخة من شهادة البكالوريا لمقدم الطلب. سيتم تقديم نسخة من شهادات اختبار الأهلية العامة. احتفظ بنسخة من سجلات الأداء معك. نسخة من بطاقة العائلة. التقط 6 صور شخصية حديثة بحجم 4×6 معك. نسخة من الملف العائلي لوالد مقدم الطلب، بما في ذلك اسم والدة مقدم الطلب. نسخة من العنوان الوطني للطالب.
وأخيراً، سيتم تقديم نسخة من شهادة المعادلة للطلاب من خارج المملكة. التزامات حضور المقابلة أولاً: يرتدي المشاركون الزي الرياضي ويجب الانتباه إلى المظهر. تتم المشاركة في الوقت المحدد من قبل الإدارة. إذا لم يتم استيفاء الموعد، فسيتم إلغاء الموعد. لا تحضر أي أمتعة للمقابلة. خطوات الاستفسار عن نتائج قبول الأمن الدبلوماسي 1444 يمكنك الاطلاع على نتائج القبول في الأمن الدبلوماسي باتباع عدة خطوات. هذه الخطوات هي: أولاً، الوصول إلى منصة التوظيف الرسمية في أبشر. ثم قم بتسجيل الدخول عن طريق إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور.