مواضيعمواضيع عامةباقات موبايلي الاجتماعية غير المحدودة والاشتراكات والشروط | يومية وأسبوعية وشهرية

باقات موبايلي الاجتماعية غير المحدودة والاشتراكات والشروط | يومية وأسبوعية وشهرية

بواسطة : admin | آخر تحديث : 18 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 96

في المملكة العربية السعودية، تقدم شركة موبايلي للاتصالات باقات موبايلي الاجتماعية غير محدودة لتطبيقات التواصل الاجتماعي، فيسبوك، واتساب، تويتر، سناب شات، شاب وجوجل ديو. يسمح باستخدام غير محدود لهذه التطبيقات، مما يسمح لمشتركي الخطوط المدفوعة مسبقًا والآجل باستخدام هذه التطبيقات. اشترك فيه لمدة يوم أو أسبوع أو شهر حسب الحاجة.

— موبايلي (@Mobily) 5 أغسطس 2022 من الممكن التسجيل باستخدام الرموز عن طريق إدخال الرمز #441 * وبعد ذلك، للتسجيل لمدة يوم، اتصل بالرمز #447 * لمدة أسبوع أو الرمز #440 * لمدة شهر. يمكنك أيضًا تسجيل الدخول من تطبيق موبايلي عن طريق الوصول إلى الحساب والكتابة ثم الشبكات الاجتماعية واختيار الحزمة التي نريد الاشتراك فيها. يمكنك تسجيل الدخول من موقع موبايلي عن طريق تسجيل الدخول إلى الحساب، ثم موبايلي، ثم حسابي، ثم الرسائل وإكمال الاشتراك.
إذا أراد العميل إلغاء الاشتراك، فيمكنه إرسال الرقم 0440 إلى 1100 أو الاتصال بالرمز*0440 #،. من الممكن أيضًا إلغاء الاشتراك عن طريق إدخال الرمز*1100 #، بعد إدخال *1100# ثم الاتصال. اتبع الخطوات التالية: خدمات الهاتف المحمول، خدمات المراسلة، الخدمات الاجتماعية. شروط وأحكام الاشتراك في باقات موبايلي لوسائل التواصل الاجتماعي. وضعت موبايلي عددًا من الشروط للاشتراك في إحدى باقات وسائل التواصل الاجتماعي غير المحدودة، وهي كالتالي: