مواضيعمواضيع عامةأسهل طريقة لعمل الهريسة بالكريمة السورية والجوز في المنزل

أسهل طريقة لعمل الهريسة بالكريمة السورية والجوز في المنزل

بواسطة : admin | آخر تحديث : 18 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 228

2 كوب من الحليب. 3 ملاعق كبيرة من النشا. علبة كريم. كيفية صنع عصيدة مع كريم: نأتي في وعاء عميق، حيث نضع السميد وجوز الهند والجبن المنزلية. ثم أضف الزيت والبيض وسكر الفانيليا ومسحوق الخبز. امزج المكونات جيدًا حتى نحصل على قوام ثابت. ثم نضع الوعاء في الثلاجة لمدة ربع ساعة، ثم نجهز الكريم. نضع في قدر عميق، نضع فيه الحليب ونجعله يغلي. ثم نذوب النشا في نصف كوب من الماء ونضيفه إلى الحليب مع التحريك باستمرار. بعد أن يثخن الحليب، أضيفي علبة من الكريمة وحركيها جيداً ثم أخرجيها من الحرارة.
انشر العصيدة على الدرج، ضع الكريم فوقها وانشرها جيدًا. بعد ذلك، نسكب بقية خليط العصيدة على الكريم وننشره برفق. ضع الصينية في فرن محمى على حرارة 180 درجة مئوية اترك العصيدة حتى تكتسب لونًا ذهبيًا على الجانبين. نطفئ الفرن ونشغل الشواية حتى يتحول لونها إلى اللون البني من الأعلى. أخرج العصيدة من الفرن وضع الشربات الباردة عليها وهي ساخنة. يمكنك تزيينها كيفما تشاء، ثم تقطيعها وتقديمها. المكونات لتحضير الهريسة بالكريمة المملوءة: كوب من السميد الناعم. ملعقتان صغيرتان من مسحوق الخبز. قليل من الملح.
فقط ربع كوب من زيت الذرة. نصف كوب من السكر الأبيض. رشة من صودا الخبز. 3 بيضات في درجة حرارة الغرفة. كوب من الزبادي. مكونات حشوة كريمة الهريسة: كوبان من الحليب. ملعقتان كبيرتان من الدقيق الأبيض. ملعقة من السكر الأبيض ربع كوب من الكريمة. بعد ذلك، نعرض لك كيفية تحضير الهريسة بالكريمة المحشوة: نحضر العجان الكهربائي ونصلح تحريك النخيل ونضيف السميد والسكر ومسحوق الخبز. أضيفي صودا الخبز والملح والبيض والفانيليا وقلبي باستمرار مع العجان.