مواضيعمواضيع عامةمنصة سلافة للتمويل الشخصي تصل إلى 5000 ريال وشروط الحصول على التمويل عدة مرات

منصة سلافة للتمويل الشخصي تصل إلى 5000 ريال وشروط الحصول على التمويل عدة مرات

بواسطة : admin | آخر تحديث : 18 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 123

احصل على تمويل شخصي من 1000 ريال إلى 5000 ريال أكثر من مرة من خلال منصة «سلامة». تقدم بطلب عبر الإنترنت وستصل الأموال إلى حسابك المصرفي في غضون 24 ساعة. منصة سلفا هي الحل الأفضل للحصول على التمويل الفوري والسريع دون تحويل الأجور أو تمويل بدون رعاية من 1,000 ريال سعودي إلى 5,000 ريال سعودي للمواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية. توفر منصة سلفا للمواطنين السعوديين في المملكة التمويل الشخصي. يتميز بالاستجابة السريعة للأوامر وضخ الأموال. أولاً، دعنا نتعرف على معنى التمويل الشخصي والخدمات الرئيسية الأخرى التي تقدمها المنصة للعملاء.

يجب ألا يقل عمر المواطن السعودي عن 23 عامًا وألا يزيد عمره عن 60 عامًا. في وقت تقديم الطلب، يجب أن يكون الحد الأدنى للأجور 5000 ريال سعودي. الخدمات الرئيسية لمنصة سلفا إلى جانب التمويل: الهدف الرئيسي للمنصة هو دعم الناس مالياً من خلال التمويل الأصغر. لقد ذكرنا هذا من قبل، لكنه يقدم مجموعة من الخدمات الأخرى لمساعدة العملاء. دعونا نعرف أهم شيء. الخدمة المالية المتكررة: يمكن لعملاء المنصة استلام الأموال الشخصية أكثر من مرة، ولكن هناك بعض الشروط والضوابط التي تحكم هذه العملية، وهي:
يجب ألا يكون مقدم الطلب قد فشل في الماضي. يجب ألا يعاني مقدم الطلب من أي مشاكل مالية أو فشل في تلبية خاصية أن مقدم الطلب لديه تاريخ ائتماني جيد يلتزم بدفع الأقساط في الوقت المحدد، ويزيد من نقاط تاريخه الائتماني ويسهل قبول طلبات التمويل التالية. تم الإعلان عن إمكانيات التواصل مع منصة سلفا منصة سلفا للحصول على رقم الاتصال الموحد للرد على استفسارات العملاء واستفساراتهم. يمكنك الاتصال على 920000327 لطلب التمويل أو إذا كان لديك أي مشاكل أثناء عملية التسجيل الإلكتروني للمنصة. يتلقى فريق الدعم الفني للمنصة مكالمات كل يوم، ما عدا يوم الجمعة، من الساعة 8:00 صباحًا حتى 10:00 مساءً.