مواضيعمواضيع عامةأسماء الأشخاص المقبولين في الأمن الدبلوماسي 1444 الوثائق المطلوبة لمنصة أبشر وتعليمات المقابلة

أسماء الأشخاص المقبولين في الأمن الدبلوماسي 1444 الوثائق المطلوبة لمنصة أبشر وتعليمات المقابلة

بواسطة : admin | آخر تحديث : 19 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 106

إعلان نتائج قبول الأمن الدبلوماسي 1444هـ للقوات الخاصة السعودية. تعرف على نتائج القبول الأولي لمناصب الأمن الدبلوماسي للرجال للتعيين في صفوف الرقيب المساعد والعريف والجندي والجندي الأول. أعلنت وزارة الداخلية السعودية أنها ستشغل المراكز الأمنية المعلنة. بدأ التطبيق من 20.10.1433هـ إلى الخميس 25.10.1443 هـ. بوابة أبشر مسؤولة عن عرض نتائج أولئك الذين يستوفون شروط القبول في مناصب الأمن الدبلوماسي. تقدم الإدارة العامة للقبول المركزي نتائج الأشخاص المقبولين من خلال منصة الاستشارات الإلكترونية.

رابط الاستفسار عن نتائج الأمن الدبلوماسي لعام 1444هـ هو منصة أبشر للتوظيف، المسؤولة عن إعلان نتائج القبول في الأمن الدبلوماسي. عند دخولك إلى المنصة، حدد أبشر للأفراد، وأدخل اسم المستخدم وكلمة المرور، وانقر فوق تسجيل الدخول واتبع الخطوات للوصول إلى صفحتك الشخصية من البوابة، والتي تظهر درجاتك في المناصب التي تتقدم لها. المستندات المطلوبة للتقدم بطلب للحصول على الأمن الدبلوماسي عندما تتلقى نتيجة قبولك في أحد المراكز الأمنية الدبلوماسية المعلنة، يجب عليك إعداد المستندات والمستندات التالية واصطحابها معك عند تقديم الطلب: – يمكن طباعة نموذج الطلب من خلال منصة أبشر.
نسخة من شهادة الثانوية العامة. نسخة من الشهادة من اختبار الكفاءة العامة. نسخة من شهادة الإنجاز. نسخة من بطاقة العائلة. 6 صور شخصية حديثة 4×6. يحتوي دفتر عائلة والد مقدم الطلب على اسم الأم (نسخة). نسخة من العنوان الوطني. مصدر شهادة ما بعد الثانوية للحصول على الشهادة. أصل الشهادات الإضافية المستلمة (درجة البكالوريوس أو الدبلوم). نتيجة اختبار الكفاءة العامة. تقديم شهادة معادلة للمؤهل الأكاديمي لمن حصل على المؤهل من خارج المملكة. تعليمات حضور المقابلة احضر زيًا رياضيًا يتناسب مع المظهر العام. الحضور في التاريخ والوقت المحددين من قبل الإدارة المركزية. في حالة تفويت موعد، سيتم اعتبار القبول لاغياً وباطلاً.