مواضيعمواضيع عامةمع عجينة قطنية مقرمشة، أصنع كرواسون الشوكولاتة من أصلها بطريقة ناجحة بنسبة 100٪ وطعمها أفضل من تلك الجاهزة

مع عجينة قطنية مقرمشة، أصنع كرواسون الشوكولاتة من أصلها بطريقة ناجحة بنسبة 100٪ وطعمها أفضل من تلك الجاهزة

بواسطة : admin | آخر تحديث : 19 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 142

ألذ المخبوزات التي يمكننا تناولها في أوقات مختلفة من اليوم هي الكرواسون. تستخدم العديد من البلدان الكرواسان في وجبات الإفطار كوجبات رئيسية وأساسية. هذه الوجبة هي واحدة من الوجبات الخفيفة سهلة الهضم التي يمكننا تناولها مع الشاي أو النسكافيه والحليب. هناك الكثير من ملء الكرواسون، مما يعني أن بعض المتاجر تبيعها بأسعار باهظة مع حشوة الشوكولاتة المتنوعة والمربى والجبن والحشوات الأخرى. لاحظنا أن العديد من الأطفال يأكلون الكرواسان المليء بالشوكولاتة. هذه الحشوة هي واحدة من عدة حشوات لذيذة. يعد صنع الكرواسون إحدى الطرق التي يجدها الكثير من الناس صعبة وتتطلب وقتًا وجهدًا وتكاليف عالية لصنعها. في الواقع، طريقة عملهم بسيطة ويمكننا صنعها في المنزل وتجنب شرائها في الخارج.
بيضتان. ثلاثة أكواب من الدقيق. خمس ملاعق كبيرة من الخميرة الجافة. ثلاث ملاعق كبيرة من السكر ربع ملعقة صغيرة من الملح كوب ونصف من السمنة. 1 كوب من الحليب السائل. الكثير من الشوكولاتة للحشو. كيفية صنع وصفة كرواسون الشوكولاتة. أحضر العجان الكهربائي، وضع بيضتين فيه، أضف كوبًا ونصف من الدهون السائلة وكوب من الحليب السائل واخلط هذه المكونات. بعد خلط هذه المكونات، تضاف تدريجيا ثلاثة أكواب من الدقيق، إضافة خمس ملاعق كبيرة من الخميرة الجافة، إضافة ثلاث ملاعق كبيرة من السكر وترك هذه المكونات في العجان حتى تحصل على عجينة متماسكة.