مواضيعمواضيع عامةافركي جلد العروس وجسمها واجعلها مثل الكريم مع أقوى فرك منزلي لتقشير الجلد الميت على وجهها وجسمها بالكامل.

افركي جلد العروس وجسمها واجعلها مثل الكريم مع أقوى فرك منزلي لتقشير الجلد الميت على وجهها وجسمها بالكامل.

بواسطة : admin | آخر تحديث : 19 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 105

جميع الفتيات والنساء، دون استثناء، يعتنين بجمالهن وتبدو جذابة وجميلة. لذا، ابحث عن الوصفات التي تساعدهم على تفتيح وجههم وجسمهم وإشراقهم بشكل طبيعي. لهذا السبب نقدم لك مقشرًا طبيعيًا يتكون من القهوة وزيت الزيتون وعصير الليمون والعسل الأبيض وعصير الخيار. القهوة هي واحدة من المواد الفعالة لإزالة الجلد الميت من الوجه والجسم، وبالتالي تحفيز الدورة الدموية. مظهر الوجه أبيض مثل الحليب، لأن القهوة تحتوي على مواد فعالة وآمنة تدعم هذه المسألة. يتم تضمين القهوة في جميع الوصفات العلاجية التي تضيء البشرة. زيت الزيتون هو أيضًا زيت طبيعي. مشتق في الأصل من ثمار جوز الهند، يساعد هذا النوع من الزيت على التخلص من جميع بقع التصبغ وبقع الكلف والنمش.
خمس ملاعق من القهوة سريعة الذوبان. ثلاث ملاعق كبيرة من زيت الزيتون ملعقتان صغيرتان من عصير الليمون. ملعقة من العسل الأبيض ثلاث ملاعق كبيرة من عصير الخيار. ملعقتان كبيرتان من نشا الذرة ملعقتان كبيرتان من نشا الذرة ملعقتان صغيرتان من السكر ونصف ملعقة صغيرة من الملح. كيفية صنع مقشر القهوة وزيت الزيتون لتفتيح الوجه والجسم. أولاً نقوم بإعداد وعاء مناسب ثم نضيف القهوة الفورية وزيت الزيتون وعصير الليمون ونخلط جيدًا. ثم يضاف باقي العسل الأبيض وعصير الخيار والنشا ومسحوق الترمس والسكر ومكونات الملح إلى الخليط أعلاه.