مواضيعمواضيع عامةجدول رواتب أرامكو لـ 1,444 من خريجي المدارس الثانوية وتواريخ التقديم بالفعل

جدول رواتب أرامكو لـ 1,444 من خريجي المدارس الثانوية وتواريخ التقديم بالفعل

بواسطة : admin | آخر تحديث : 18 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 135

يعد جدول رواتب أرامكو لـ 1,444 من خريجي الثانوية العامة من أهم البيانات التي يتوقعها جميع أبناء وبنات المملكة العربية السعودية الراغبين في الانضمام إلى فريق الشركة، خاصة وأن أرامكو كانت ولا تزال واحدة من أكبر وأهم الشركات. شركة في العالم العربي والعالم متخصصة بشكل رئيسي في إنتاج وعلوم النفط والنفط والغاز الطبيعي. يتم شرح راتب المدرسة الثانوية لشركة أرامكو بالتفصيل أدناه.

كجزء من هذا البرنامج، يتدرب الطلاب 5 أيام في الأسبوع من السبت إلى الأربعاء لمدة 8 ساعات في كل يوم تدريب. من خلال هذا التدريب، يتم توزيع الطلاب وتعريفهم بالمجال المهني أو التخصص الذي سيدخلونه بعد الانتهاء من فترة التدريب داخل الشركة، ومن حيث جدول رواتب أرامكو. بالنسبة لخريجي الثانوية العامة، يحصل كل طالب على راتب قدره 3,000 ريال سعودي شهرياً مع خصم 9% على الرواتب ومعدلات التأمين. شروط القبول في أرامكو لخريجي المدارس الثانوية في عام 1944 هناك عدد من الشروط الأساسية التي يجب أن تكون على دراية بها قبل التقدم لبرنامج التقدم الوظيفي لأرامكو لضمان قبول الطلاب. تشمل شروط التسجيل في برنامج أرامكو المهني لخريجي المدارس الثانوية ما يلي:
اجتياز اختبار الكفاءة العامة السعودي مع مركز قياس بدرجة 72 درجة على الأقل. يجب ألا يزيد عمر الطالب عن 24 عامًا وقت تقديم الطلب، وفقًا للتقويم الهجري. لم يمر أكثر من 5 سنوات منذ تاريخ الحصول على Abitur. نشر مجموعة بيانات عن المخالفات المرورية من قبل المديرية العامة للمرور في العامين الماضيين. يجب إرفاق هذا المستند في وقت الإيداع مع أي مستندات أخرى مطلوبة. تطبيق برنامج التقدم الوظيفي لأرامكو 1444 يمكن لأي طالب التقدم لبرنامج أرامكو للتقدم الوظيفي لخريجي المدارس الثانوية للتعليم من خلال استكمال الخطوات التالية:
تسجيل الدخول أو إنشاء حساب. انقر فوق التقدم بطلب للحصول على برنامج التقدم الوظيفي. تحديد المسار التعليمي أو العلمي أو الأدبي للطالب. إرسال جميع المستندات والمستندات المطلوبة. انقر فوق إرسال طلب ثم انتظر نتيجة الإرسال. يجب أن يكون الطالب قد اجتاز اختبار الأهلية العام واختبار اللغة الإنجليزية والفحص الطبي للقبول. تاريخ التقديم لبرنامج أرامكو للتطوير الوظيفي لخريجي الثانوية العامة 2022 أعلن الموقع الرسمي لأرامكو السعودية عن فتح باب التقديم لبرنامج أرامكو للتقدم الوظيفي لخريجي الثانوية العامة من طلاب وطالبات المرحلة الثانوية العامة في الفترة من 1439/1440هـ (أ) في الفترة ما بين 7 أغسطس 2022 و 20 أغسطس 2022. في 8 أغسطس 2022، لم يتم تقديم أي طلبات للبرنامج بعد الموعد النهائي المتاح للتقديم، حتى لو استوفى الطالب جميع المتطلبات. يبدأ التدريب رسميًا للطلاب المقبولين بدءًا من يوم الأحد 23 أكتوبر 2022.