مواضيعمواضيع عامةمباريات الدور الثاني في الدوري الإسباني وأبرز مباريات الجولة الأولى

مباريات الدور الثاني في الدوري الإسباني وأبرز مباريات الجولة الأولى

بواسطة : admin | آخر تحديث : 18 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 10

بدأت الدوري الإسباني بنتائج قوية ومدهشة. من الواضح أن الدوري الأسباني سيكون لديه مستوى قوي من القدرة التنافسية هذا الموسم. بعد بدء الدوري يوم الجمعة الموافق 12.8.2022 أدركنا أن هناك إحجام عن البحث عن أهم مباريات الجولة الثانية من الدوري الأسباني، حيث يستخدم هذا الدوري من قبل العديد من مشجعي كرة القدم حول العالم بسبب وجود ريال مدريد وبرشلونة أكبر المشجعين بين الفرق في العالمية.

سيواجه سيلتا فيجو ضيفًا قويًا، بطل ريال مدريد، يوم السبت 20-8 الساعة 22:00. هناك مواجهة قوية بين أتلتيك بيلباو وفالنسيا يوم الأحد 21-8 الساعة 17:30. أبرز ما في هذه الجولة هو المباراة بين أتلتيكو مدريد وفياريال يوم الأحد 21-8 الساعة 19:30. يستضيف برشلونة ريال سوسيداد يوم الأحد 21-8 الساعة 22:00. سيواجه إلتشي الوافد الجديد إلى دوري ألميريا يومي الاثنين 22 و 8 في الساعة 20:00.
أبرز نتائج الجولة الأولى من الدوري الإسباني فيما يلي قائمة النتائج والإحصائيات الرئيسية من الجولة الأولى على النحو التالي: خلافا للتوقعات, خسر برشلونة نقطتين في مباراته الأولى ضد رايو فاليكانو, وتم استبعاد Busquets. افتتح أتلتيكو مدريد حملته بفوز كبير بثلاثة أهداف على خيتافي. حقق ريال مدريد فوزًا صعبًا على أرضه على فريق ألميريا بهدفين مقابل هدف واحد. الهداف الأول هو موراتا من أتلتيكو مدريد بهدفين. أخيرًا، ناقشنا بالتفصيل جميع مباريات الجولة الثانية من الدوري الإسباني، والتي من المتوقع أن تكون جولة مثيرة وممتعة من حيث المنافسة. نقدم أيضًا النتائج الرئيسية للجولة الأولى من الدوري الإسباني.