مواضيعمواضيع عامةمباريات الجولة الثانية من الدوري الإيطالي والنتائج الرئيسية للجولة الأولى

مباريات الجولة الثانية من الدوري الإيطالي والنتائج الرئيسية للجولة الأولى

بواسطة : admin | آخر تحديث : 18 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 37

الدوري الإيطالي هو واحد من الدوريات الأكثر زيارة في العالم بسبب المنافسة بين عدد كبير من الفرق في هذا الدوري. تعتبر واحدة من أكثر البطولات تسلية وقوة في العالم. وقد حارب دائما مع الدوريات الإنجليزية والإسبانية للأقوى في العالم، وبعد إطلاق دوري الدرجة الاولى الايطالي 13-8. لقد لاحظنا أن هناك بحثًا مستمرًا في الجولة الثانية من ألعاب Serie A، وسنشرح ذلك.

سيواجه نابولي مونزا يوم الأحد 21-8 الساعة 18:30. إمبولي لديه مباراة قوية مع فيورنتينا يوم الأحد 21-8 الساعة 6:30. ستواجه بولونيا هيلاس فيرونا يوم الأحد 21-8 الساعة 20:45. ستكون قمة مباريات الجولة الثانية في مباراة حامل اللقب أتالانتا وميلانو يوم الأحد 21-8 الساعة 20:45. سيلتقي الغجر مع الكريمونيين يومي الاثنين 22 و 8 في الساعة 18:30.
وفقا للمحللين، فإن أهم نتائج الجولة الأولى تلعب هذا الموسم، سيكون للدوري الإيطالي منافسة قوية بين إنتر وميلانو ويوفنتوس وروما ونابولي. هذه هي النتائج الرئيسية على النحو التالي: فازت فرق نابولي ويوفنتوس وميلانو وأتالانتا. فيرونا, إنتر, لاتسيو, أورما, تورينو و سبيتسيا. في الجولة الأولى من الدوري الإيطالي، لم يكن هناك تعادل بين الفريقين، كما لاحظ المحللون. أفضل الهدافين هم أنتي ريبيك، لاعب ميلان، وفلاهوفيتش، لاعب يوفنتوس، بهدفين لكل منهما. هنا أظهرنا لكم بالتفصيل جميع مباريات الجولة الثانية من الدوري الإيطالي، والتي ستشهد مباراة قوية للغاية بين أتلانتا وميلانو. كما قمنا بإدراج أهم النتائج والإحصائيات من الجولة الأولى من الدوري الإيطالي.