مواضيعمواضيع عامةمن أجل شباب دائم… هلام البترول للقضاء على الشعر الرمادي والقضاء بشكل دائم على الشعر الرمادي دون الأصباغ أو المواد الخطرة

من أجل شباب دائم… هلام البترول للقضاء على الشعر الرمادي والقضاء بشكل دائم على الشعر الرمادي دون الأصباغ أو المواد الخطرة

بواسطة : admin | آخر تحديث : 18 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 129

الفازلين للتخلص من الشعر الرمادي هو أحد العناوين الرئيسية التي تصدرت مواقع البحث مؤخرًا. يعاني الكثير من الناس من هذه المشكلة المزعجة المحرجة. لحسن الحظ، هناك بعض العناصر التي يمكن استخدامها للقضاء على هذه المشكلة دون اللجوء إلى صبغات الشعر الكيميائية. هذا يدمر بصيلات الشعر وهذا ما سنشرحه في السطور التالية.

أولاً، يفضل وضع المكونات المذكورة أعلاه في وعاء عميق ثم إذابتها في حمام مائي ساخن. بعد ذلك، نخلط المكونات جيدًا حتى تتداخل تمامًا. ثم ننشر الخليط على الشعر ونقوم بتدليك فروة الرأس جيدًا لتحفيز الدورة الدموية. لتحقيق النتيجة المرجوة، من الأفضل تطبيق هذه الوصفة في الليل، مع الحاجة إلى وضع قبعة الاستحمام. بعد ذلك، يتم غسل الشعر كالمعتاد في الصباح وستلاحظ الفرق من الاستخدام الأول. وصفة الفازلين والشاي أشاد الكثيرون بفعالية هذه الوصفة كحل سحري للقضاء التام على مشكلة الشعر الرمادي باتباع ما يلي: المكونات هي ملعقة كبيرة من الفازلين.
كمية 3 ملاعق كبيرة من النشا. ¼ ملعقة كبيرة من صودا الخبز. القليل من الماء. تتضمن الطريقة وضع ملعقة صغيرة من الشاي في ربع كوب من الماء حتى يغلي ويوضع جانباً حتى يبرد. بعد ذلك، يتم وضع كمية الفازلين والنشا وصودا الخبز وزيت الزيتون وزيت الخروع في طبق عميق من البلاستيك. يتم خلط المكونات جيدًا حتى تمتزج تمامًا. ثم يضاف الشاي إلى الخليط السابق ويقلب المكونات جيدًا. ثم وزعي الخليط على الشعر واتركيه لمدة ساعة كاملة.