مواضيعمواضيع عامةالتمويل الأول للأفراد والمؤسسات 10,000 ريال | شروط التمويل ورابط التطبيق

التمويل الأول للأفراد والمؤسسات 10,000 ريال | شروط التمويل ورابط التطبيق

بواسطة : admin | آخر تحديث : 18 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 14

أول شركة مالية في المملكة العربية السعودية هي واحدة من أفضل الشركات المالية وتقدم التمويل للأفراد والمؤسسات. نعرض شروط التمويل والمستندات المطلوبة. غالبًا ما يحتاج الناس إلى مساعدة مالية للتعامل مع حالة الطوارئ، والحصول على سيارة، وما إلى ذلك في بعض الأحيان، يحتاج أصحاب الأعمال والمرافق أيضًا إلى قروض لتوسيع خطط أعمالهم وزيادة التجارة. لذلك، يتزايد البحث عن الشركات المالية في المملكة لإظهار شركة تمويل الأول كواحدة من أفضل الشركات المالية في المملكة العربية السعودية. تدعم شركة First Finance الأفراد والمؤسسات التي يمكن أن تتخذ شكل الدعم المالي أو تمويل الإيجار أو المنتجات. في هذه المقالة، نتعرف على المزيد حول برامج التمويل التي توفرها الشركة للأفراد والمؤسسات والشروط الرئيسية التي يجب الوفاء بها لتلقي الدعم. سنقوم أيضًا بإدراج المستندات والروابط المطلوبة للتقدم بطلب للحصول على التمويل.

يجب على المتقدمين العمل بشكل خاص لمدة 6 أشهر على الأقل. يجب أن يكون عمر مقدم الطلب بين 21 و 60 عامًا في نهاية العقد. لا يمكن أن يكون راتب مقدم الطلب أقل من 4 آلاف ريال. يجب أن يكون الحد الأدنى لمبلغ التمويل 10,000 ريال. يجب ألا تتجاوز فترة السداد 60 شهرًا. شروط برنامج تمويل الإيجار الفردي: هذا التمويل متاح للمواطنين والمقيمين. يجب أن يكون عمر مقدم الطلب بين 21 و 65 عامًا في نهاية العقد. يجب أن يكون الحد الأدنى للأجور 3500 ريال لتلقي التمويل الأولي.
يجب أن يكون الموظف قد عمل بشكل خاص لمدة 6 أشهر على الأقل. يجب ألا تتجاوز فترة السداد 60 شهرًا. المستندات المطلوبة للحصول على تمويل أولي للمؤسسات: First Car Finance. تقدم بطلب للحصول على تمويل مع التفسيرات المرفقة. نسخة من الاتفاقية التأسيسية للشركة. نسخة من وثيقة الهوية والإقامة للمالك والشركاء. يتم توقيع صلاحيات المفوض. نسخ من سجلات الأعمال. كشف حساب بنكي للمعاملات لآخر 6 أشهر. الميزانيات المنقحة (عند الطلب). في بعض الأحيان قد يتم طلب وثائق إضافية. القطاعات التي تغطيها المؤسسات المالية: القطاع الزراعي.
النقل والتخزين. المطعم ومنطقة الطعام. خدمات الإقامة. قطاع التعليم والقطاع الصحي. الأنشطة العقارية لصناعة الفن والترفيه والترفيه. تمويل خطوط الإنتاج. تمويل السيارات والمركبات والمعدات. الخدمات الإدارية والتدعيمية. خطوات تقديم طلبات الدعم: يمكنك بسهولة طلب الدعم من شركة تمويل الأولى عبر الهاتف أو من خلال موقع الشركة الإلكتروني باتباع الخطوات التالية: افتح موقع تمويل العولة. تسجيل الدخول عن طريق إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور إنشاء حساب جديد إذا لم تكن قد سجلت بعد. في قائمة «منتجاتنا»، حدد نوع التمويل بين «التمويل الفردي» أو «تمويل الأعمال».