مواضيعمواضيع عامةيعمل كيراتين بذور الكتان على تنعيم الشعر الخشن وتنعيمه خلال ساعتين. لن تصدق أي شخص، تطيل وتصويب الشعر من أول استخدام

يعمل كيراتين بذور الكتان على تنعيم الشعر الخشن وتنعيمه خلال ساعتين. لن تصدق أي شخص، تطيل وتصويب الشعر من أول استخدام

بواسطة : admin | آخر تحديث : 18 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 31

كيراتين بذور الكتان لفرد الشعر تفضل العديد من الفتيات والنساء الكيراتين للشعر، لأنه يساعد على تنعيم الشعر وعلاج التقصف والتجاعيد. كما أنه يدوم لفترة طويلة وبالتالي يساهم بشكل كبير في تجميل الشعر. لذلك، يعتبر الكيراتين من أفضل الوصفات التي يلجأ إليها الكثيرون. يعتبر الأمر صعبًا بالنسبة للعديد من الفتيات لأنه يكلف الكثير من المال. بسبب ارتفاع الأسعار، تبحث جميع الفتيات عن بديل للكيراتين الاصطناعي. وصفة بذور الكتان هي واحدة من أفضل الوصفات التي تساعد على تنعيم الشعر الكثيف والمجعد. لهذا السبب نعتقد أن البحث رائع. سنوضح لك كيفية صنع الوصفة السحرية للكيراتين من بذور الكتان.

كيفية تحضير كيراتين بذور الكتان لفرد الشعر الكيراتين الطبيعي أفضل للشعر من الكيراتين الصناعي، الذي يحتوي على مواد كيميائية ضارة، بينما يحتوي الكيراتين الطبيعي على مغذيات صحية للشعر. جل الصبار وزيت الزيتون وزيت الخروع يفيد الشعر ويغذي البصيلات حتى تتمكن من استخدامه. باتباع هذه الوصفة، اتبع الخطوات التي سنشرحها. الخطوة الأولى هي إعداد وعاء ووضع بذور الكتان والماء فيه. ضع القدر على النار حتى يغلي لمدة عشر دقائق. اترك الخليط ينضج حتى يصبح قوامه كريميًا. إزالة خليط بذور الكتان من الحرارة حتى تبرد. ثم يتم تصفية هذا الخليط.