مواضيعمواضيع عامةكريم ياباني لتفتيح البشرة الداكنة وإزالة الشوائب والتصبغات بشكل دائم من أول استخدام

كريم ياباني لتفتيح البشرة الداكنة وإزالة الشوائب والتصبغات بشكل دائم من أول استخدام

بواسطة : admin | آخر تحديث : 18 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 32

كريم تفتيح ياباني للبشرة الداكنة. تشتهر النساء اليابانيات بنقاء ونقاء بشرتهن. إنه مشابه جدًا لبشرة الأطفال من حيث نعومة اللمس وخالي أيضًا من العيوب أو التصبغ. لهذا السبب، في هذه المقالة، نحرص على عرض بعض الوصفات اليابانية لتفتيح بشرتك وتجانسها. وعلاج أي بقعة داكنة أو بقعة:

اترك الكريم على شعرك، وقم بتغطيته بغطاء دش واتركه يجف تمامًا على شعرك. أزيلي الكريمة بماء الأرز الذي تلقيته عند طهي الأرز. اشطف الجلد بالماء البارد لإغلاق المسام. تأكد من تكرار هذه الوصفة (2-3 مرات) في الأسبوع للحصول على أفضل نتيجة ممكنة. وصفة الأرز لتفتيح البشرة الداكنة. 1 كوب من الأرز. التحضير أضف كمية الأرز إلى كمية الماء في وعاء بحجم مناسب. ضع الخليط على النار وانتظر حتى يغلي.
استخدم الخليط الناتج كمنشط على الجلد عن طريق غسله جيدًا بالماء وغسول مناسب، ثم ضع خليط الأرز على الجلد. ضع قطعة قطن مبللة بخليط الأرز الناتج على بشرتك مرة واحدة في الصباح ومرة في المساء كل يوم واتركها لتجف. وصفة الشاي وماء الورد لتفتيح الأماكن المظلمة هي كيس من الشاي المستخدم. ربع ملعقة من السكر. بضع قطرات من ماء الورد التحضير: أفرغ كيس الشاي في وعاء بحجم مناسب. أضف السكر وماء الورد إلى الشاي مع التحريك باستمرار حتى يتشكل قناع متجانس. انشر الخليط على الجلد، وافركه واضغط عليه لبضع دقائق.