مواضيعمواضيع عامةمضخة التبييض. كريم بانثينول قوي قزحي الألوان يضيء الوجه ويشد التجاعيد ويزيل الجلد الميت والتصبغ من التطبيق الأول

مضخة التبييض. كريم بانثينول قوي قزحي الألوان يضيء الوجه ويشد التجاعيد ويزيل الجلد الميت والتصبغ من التطبيق الأول

بواسطة : admin | آخر تحديث : 18 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 172

كريم النشا والبانثينول لتفتيح الوجه والقضاء على البقع الداكنة والتجاعيد. تمنح البشرة الداكنة الشخص عمرًا أكبر من عمره. إذا كانت الفتاة تبلغ من العمر 20 عامًا ولكن بشرتها بنية، فستكون في الثلاثين من عمرها لأن البشرة البيضاء تجعل الفتاة أصغر سنًا، حتى لو كانت أكبر سنًا. هناك العديد من الأسباب التي تؤدي إلى سواد الوجه وتغيير لون البشرة، بغض النظر عن لونها، إلى اللون الأسود، ولكن من الآن فصاعدا وبعد تطبيق هذه الوصفة، مما يساعد على توحيد لون البشرة والقضاء على العديد من المشاكل التي يواجهها الناس من جميع الأعمار، لاستخدام مكونات وطرق التحضير يجب عليك متابعة وقراءة بقية الفقرات التالية. ابق معنا وتابعنا.

ثلاث ملاعق كبيرة من كريم البانثينول. ملعقة ونصف من النشا. ملعقة من ماء الورد. ملعقة من زيت الزيتون خطوات لتحضير الوصفة وتفتيح البشرة هذه الأيام. معظم الناس يقضون عطلتهم الصيفية في المصيف للاستمتاع بالهواء والبحر والرمال، ولكن الشيء الوحيد الذي يخشاه الناس هو تغيير لون بشرتهم إلى تان. لكي تعود البشرة إلى طبيعتها، يستغرق الأمر وقتًا طويلاً وتتطلب الكثير من الكريمات، لكن لا تقلق إذا ذهبت إلى المصيف. يجب أن تحمل هذه الوصفة معك ويجب استخدامها مرة واحدة في الصباح ومرة في المساء. الخطوات هي: يجب تطبيق جميع المكونات معًا.