مواضيعمواضيع عامةتدليك القوة والجلسرين لتفتيح الجسم. قم بتطبيقه بين عشية وضحاها ولن تصدق النتيجة. تفتيح فوري للجسم من أول استخدام

تدليك القوة والجلسرين لتفتيح الجسم. قم بتطبيقه بين عشية وضحاها ولن تصدق النتيجة. تفتيح فوري للجسم من أول استخدام

بواسطة : admin | آخر تحديث : 18 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 7

تدليك القوة والجلسرين لتفتيح الجسم. الاعتناء بنفسك هو سر جمالك. بغض النظر عن مدى معاناة المرأة أو الفتاة من عيوب الجلد، مع الاستخدام المنتظم للأقنعة والوصفات الطبيعية، يمكن علاج هذه العيوب بشكل فعال، مما يخلق مظهرًا أنثويًا جذابًا. لا شك أن تبييض البشرة، سواء الوجه أو الجسم، هو حلم كل امرأة وفتاة بالتخلص من البقع الداكنة والسمرة التي يمكن أن تعاني منها المرأة من أشعة الشمس المباشرة، خاصة في فصل الصيف. تدليك النشا يلعب دورا فعالا في تفتيح البشرة عن طريق خلط مسحوق النشا مع بعض العناصر الطبيعية الأخرى ويتم تحقيق النتيجة مباشرة بعد التطبيق الأول.

اترك القناع على الجلد لمدة نصف ساعة. ثم اغسل جسمك بالماء الدافئ. أخيرًا، رطب جسمك بمرطب مناسب لنوع بشرتك. يتكون التدليك بالنشا والليمون لتفتيح الجسم من ملعقتين من النشا. نصف ملعقة من عصير الليمون. 2 ملاعق كبيرة من الحليب المجفف. طريقة التحضير: امزج جميع المكونات المذكورة أعلاه في وعاء بحجم مناسب. ثم حرك المكونات جيدًا حتى تحصل على خليط كريمي ومتجانس. ثم رش كمية صغيرة من الماء على جسمك، ثم انشر الكريم في جميع أنحاء جسمك. ثم افركي القناع في الجلد بحركات دائرية لطيفة لتقشير الجلد وإزالة خلايا الجلد الميتة.