مواضيعمواضيع عامة[نتائج إرشادات توجيهي] الدورة الصيفية تعلن الآن عن المدرسة الثانوية المبكرة 2022 برقم المقعد

[نتائج إرشادات توجيهي] الدورة الصيفية تعلن الآن عن المدرسة الثانوية المبكرة 2022 برقم المقعد

بواسطة : admin | آخر تحديث : 18 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 184

تستند نتائج دليل التوجيهي الأردني للدورة الصيفية على الموقع الإلكتروني لدائرة التربية والتعليم بالمملكة في الموعد المخطط والمحدد للإعلان عن أسماء المدرسة الثانوية المبكرة أو التوجيهي للعام الدراسي 2021-2022 بعد إعلان لجان الإدارة عن الانتهاء من العمل على تصحيح ومراجعة العمل الطلابي وحساب أسماء الطلاب والطلبة الناجحين في الجولة الثانية، وكذلك أسماء الطلاب السابقين في جميع محافظات المملكة.

[نتائج سياسة التوجيهي] في الدورة الصيفية سيتم الإعلان عن بداية المرحلة الثانوية 2022 برقم المقعد وفي آخر تصريحات وزارة التربية والتعليم لتحديد موعد إعلان النتائج التالية: تعلن وزارة التربية والتعليم يوم غد الأحد موعد الإعلان من نتائج الثانوية العامة (التوجيهي) بعد تأكيدها وأضاف مدير إدارة الامتحانات والاختبارات محمد كنانة أنه سيتم عقد اجتماع مع وزير التعليم وجيه عويس يوم الأحد لبحث سبل إعلان النتائج. قال كنانا في تصريحات سابقة أن «التاريخ التقريبي لدرجات المدارس الثانوية هو 20 أغسطس».
تم عرض النتائج من محافظات عجلون، الطفيلة، معان، الكرك وجرش من خلال موقع نتائج الطلاب. يتم تفعيل الرابط على القناة الحكومية الرسمية عقب تصريح وزير التربية والتعليم، حيث يعلن أسماء السابق حصرياً من خلال بيانات تقارير مديريات وزارة التربية والتعليم لجميع المدارس سواء من الأقسام العلمية والأدبية. سيتم الإعلان عن موعد فتح شكاوى الطلاب بعد الانتهاء من إعلان التوجيهي وسيتم الإعلان عن رسوم القبول لاحقًا. ستعلن وزارة التعليم عن جدول الاختبار في غضون أيام قليلة. الطابق الثاني حصري.