مواضيعمواضيع عامةيتم تحديث عروض هايبر باندا الحالية على الهواتف المحمولة والأجهزة الإلكترونية في مهرجان أقوى عروض هايبر باندا للإلكترونيات باستمرار.

يتم تحديث عروض هايبر باندا الحالية على الهواتف المحمولة والأجهزة الإلكترونية في مهرجان أقوى عروض هايبر باندا للإلكترونيات باستمرار.

بواسطة : admin | آخر تحديث : 18 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 117

تقدم بنده اليوم هايبر باندا بأسعار مخفضة على الهواتف المحمولة والأجهزة الإلكترونية، وهي واحدة من أكبر الخصومات التي قدمتها بنده للإلكترونيات في المملكة العربية السعودية على هايبر باندا اون لاين. كل هذا موجود في مقالة اليوم، حيث نسلط الضوء على أسعار الهواتف المحمولة وملحقاتها في مجلة Panda ونشتري Hyper Panda عبر الإنترنت.

تقدم Panda أجهزة Panda في أدوات المطبخ الكهربائية. تقدم جميع متاجر هايبر باندا خصمًا على سعر الخلاط الكهربائي الذي تصنعه شركة سينكور بوعاء سعة 1.75 لتر. يتوفر هذا الجهاز بسعر خاص محدود المدة يبلغ 89 ريالًا سعوديًا فقط بدلاً من 189 ريالًا سعوديًا. يشمل السعر مبلغ ضريبة القيمة المضافة. لفترة محدودة تقدم محلات بنده خصمًا جذابًا على سعر طباخ الحليب الكهربائي المصنوع من شركة سينكور والذي يمكنك العثور عليه في المتجر بسعر مميز جدًا للعملاء السعوديين مقابل 269 ريالًا سعوديًا فقط بدلاً من 299 ريالًا سعوديًا. يشمل هذا السعر أيضًا مبلغًا من ضريبة القيمة المضافة.
في الوقت الحالي، يُعرض على جميع العملاء السعوديين عرضًا بسعر خلاط سعة 5 لتر من شركة Colin، والذي ستجده هذا الأسبوع بسعر خاص ولفترة محدودة بمبلغ مخفض يبلغ 279 ريالًا سعوديًا فقط بدلاً من 439 ريالًا سعوديًا. يشمل هذا السعر ضريبة القيمة المضافة. يحصل العملاء على خصم على سعر الخلاط الكهربائي الذي تصنعه Click On هذا الأسبوع. تبلغ سعتها 5 لترات. يمكنك العثور على الخلاط المقدم لك بسعر هايبر بنده المميز بمبلغ حصري في السعودية، أي 279 ريال سعودي فقط، بدلاً من 429 ريال سعودي. يشمل هذا السعر مبلغ ملحق ضريبة القيمة المضافة.
Jabbar هو عرض لا يهزم بسعر الخلاط اليدوي المصنوع من قبل Sencor والذي يعمل بقوة 800 واط. إنه متوفر في جميع متاجر بنده في السعودية بسعر خاص 95 ريال سعودي فقط بدلاً من 149 ريال سعودي. يشمل هذا السعر ضريبة القيمة المضافة. يتم تقديم خصم لا يصدق وجذاب للغاية على سعر الخلاط اليدوي المصنوع من قبل Kenwood، والذي يعمل بقوة 450 واط. يتوفر في جميع متاجر هايبر بنده في المملكة العربية السعودية بسعر خاص 159 ريال سعودي فقط بدلاً من 179 ريال سعودي. يشمل هذا السعر مبلغ ملحق ضريبة القيمة المضافة.
يتم تقديم عرض خاص لسعر طباخ Mandi المصنعة من قبل ATC بسعة 6 لترات. وهي متاحة لجميع العملاء السعوديين بسعر محدود قدره 189 ريال سعودي بدلاً من 299 ريال سعودي. يشمل هذا السعر ضريبة القيمة المضافة. هناك خصومات جديدة على سعر المقلاة الهوائية الكهربائية المصنعة بواسطة Click On لفترة من الوقت. تتوفر هذه القلاية في جميع متاجر هايبر بنده السعودية بسعر لا يصدق يبلغ 199 ريال سعودي فقط بدلاً من 439 ريال سعودي. يشمل هذا السعر مبلغ ملحق ضريبة القيمة المضافة للسلع.
في Panda، هناك خصومات خاصة على سعر المقلاة الهوائية الكهربائية المصنعة من قبل Colin. القلاية متوفرة في جميع متاجر هايبر باندا بسعة 2 لتر. يتوفر بسعر مخفض يبلغ 179 ريالًا سعوديًا فقط بدلاً من 265 ريالًا سعوديًا. يشمل هذا السعر ضريبة القيمة المضافة على البضائع. عروض قوية وحصرية من Panda بسعر مقلاة الهواء الكهربائية Ko On. المقلاة تعمل بدون زيت. تبلغ سعتها 6 لترات. إنه متوفر بسعر خاص محدود المدة يبلغ 229 ريالًا سعوديًا فقط بدلاً من 299 ريالًا سعوديًا. يشمل هذا السعر ضريبة القيمة المضافة على البضائع.
Panda هي شاشة تلفزيون تصنعها Toshiba Toshiba بحجم 55 بوصة وشاشة LED عالية الجودة. يمكنك العثور عليها فقط في هايبر باندا بسعر 1599 ريال سعودي. هذا السعر بدلاً من 2999 ريال سعودي. يشمل هذا السعر ضريبة القيمة المضافة والتوصيل المجاني متاح للباب الأمامي. خصومات على الأجهزة الإلكترونية لدى موقع باندا السعودية في الأقسام التالية ستجد احدث التخفيضات على الأجهزة الإلكترونية في هايبر بنده السعودية، بما في ذلك الأجهزة من شركة سكاي وورث الشهيرة في السعودية، وكذلك على المعدات الأخرى من تي سي إل وتوشيبا التي تعتبر غنية في التعريف هو بالطبع الذي نقدم لك أفضل الإصدارات الحصرية بسعر معقول جدًا.
عرض مثالي لا يعتمد على سعر جهاز Nokia T20 اللوحي، جهاز Nokia T20 اللوحي بشاشة 10.4 بوصة. تبلغ سعة التخزين الداخلية 32 جيجا بايت مع 3 جيجا بايت من مساحة ذاكرة الوصول العشوائي. ستجده فقط بـ 699 ريال سعودي. بدلاً من ذلك، هذا هو مبلغ 749 ريال سعودي، السعر يشمل مبلغ ضريبة القيمة المضافة على البضائع. يتمتع جهاز Samsung Galaxy Tab A 8 اللوحي بشاشة 10.5 بوصة بسعة تخزين داخلية تبلغ 32 جيجابايت و 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. ستجده بسعر 949 ريال سعودي بدلاً من 1049 ريال سعودي، ويشمل السعر ملحق ضريبة القيمة المضافة على البضائع.
يتوفر خصم مثالي على سعر شاحن GoWei المحمول بسعة 10000 مللي أمبير لفترة زمنية معينة. يمكنك العثور عليه في كل متجر بسعر 49 ريال سعودي فقط بدلاً من 169 ريال سعودي. يشمل السعر ضريبة القيمة المضافة على البضائع. يتوفر عرض لا يقاوم لفترة محدودة بسعر شاحن محمول من النوع C صادر عن Momax يعمل بقدرة 20 واط. الشاحن متوفر الآن في متاجر هايبر بنده في السعودية بسعر 59 ريال سعودي بدلاً من 69 ريال سعودي. يشمل السعر ضريبة القيمة المضافة على البضائع.
يتوفر خصم مثالي الآن لفترة محدودة على سعر كابل GoWei iPhone، الذي يأتي بطول متر واحد. الكابل متوفر حاليًا بسعر مخفض من هايبر باندا مقابل 29 ريالًا سعوديًا فقط. هذا السعر بدلاً من 39 ريال سعودي. يشمل هذا السعر ضريبة القيمة المضافة على البضائع. يتوفر عرض مذهل لفترة من الوقت من Hyper Panda بسعر أحدث جهاز Google Chromecast 3 في السوق السعودية. يمكنك العثور عليه بسعر حصري في جميع المتاجر في المملكة العربية السعودية مقابل 159 ريال سعودي فقط. يحل هذا السعر محل 229 ريال سعودي ويشمل السعر مبلغ ضريبة القيمة المضافة المضافة على البضائع.
إليكم جميع الخصومات المتوفرة حاليًا في متاجر هايبر بنده في السعودية على أسعار محركات الأقراص الصلبة، والتي تستخدم بشكل أساسي لتخزين الملفات المختلفة بجميع أنواعها. يعد القرص الصلب أحد أهم أجزاء جميع أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المكتبية. يحتوي على مجموعة متنوعة من الغرف حسب احتياجات المستخدم. خصم مثالي لمتجر هايبر باندا على سعر محرك تخزين توشيبا توشيبا. يحتوي القرص الصلب على سعة تخزين تبلغ 1 تيرابايت. ستجده بسعر خاص متاح فقط لفترة محدودة تبدأ من 179 ريال سعودي. يحل هذا السعر محل 229 ريال سعودي ويشمل السعر مبلغ ضريبة القيمة المضافة المضافة على البضائع.
أسعار شاشة الباندا الشاشات الذكية هي واحدة من أكثر الأجهزة المرغوبة في السوق السعودي للأجهزة الإلكترونية الحديثة. يقوم معظمنا الآن بتغيير شاشة التلفزيون القديمة إلى شاشة ذكية حديثة. هذا بعد طفرة هائلة في الأجهزة الجديدة في المملكة العربية السعودية، وفي الواقع، في جميع أنحاء العالم. تضمن كتالوج هايبر باندا الجديد أسعارًا خاصة للاحتفال بالعام الهجري الجديد، بما في ذلك الشاشات الذكية الحديثة بتقنياتها المتقدمة التي تقدمها فروع هايبر باندا للعلامات التجارية TCL و Skyworth و Toshiba، والمتوفرة بأحجام وتقنيات مختلفة. لذلك، تختلف أسعار الشاشة وفقًا لمواصفاتها الخاصة على النحو التالي.
شاشة تلفزيون توشيبا توشيبا 43 بوصة تعمل شاشة LED مع نظام ذكي حديث. يحتوي على منفذ HDMI. يمكن العثور عليها فقط بـ 1499 ريال سعودي. هذا السعر بدلاً من 2099 ريال سعودي. يشمل السعر مبلغ ضريبة القيمة المضافة. العرض متاح في متاجر مختارة من أسواق. خصومات الباندا المذهلة صفقة رائعة على Panda بسعر شاشة 32 بوصة من Skyworth. الشاشة من نوع LED، وهي ذات جودة عالية HD، ولا يمكن العثور عليها إلا بسعر 499 ريال سعودي. يحل هذا السعر محل 899 ريال سعودي ويشمل السعر مبلغ ضريبة القيمة المضافة في المملكة العربية السعودية.
أسعار مفاجأة الباندا هي خصم لا يقاوم يمكنك العثور عليه في متجر هايبر باندا لفترة محدودة على سعر سماعة الوسائط المتعددة جيباس 2.1 GM 58585. حاليًا، سماعات الرأس متوفرة فقط في 139 متجرًا بالريال السعودي. هذا السعر بدلاً من 225 ريال سعودي. يشمل هذا السعر ضريبة القيمة المضافة. يقدم Hyper Panda سعرًا مناسبًا جدًا لتلفزيون TCL مقاس 55 بوصة مع شاشة 4K عالية الجودة لنظام Android. يمكنك العثور عليها بخصم متاح فقط لفترة محدودة تبدأ من 1699 ريال سعودي. هذا السعر بدلاً من 3099 ريال سعودي، اعتدنا على تقديم قيمة ضريبة القيمة المضافة. يتوفر توصيل مجاني للمنتج إلى باب منزلك.
يسعى هايبر بنده ماركت لتلبية جميع احتياجات العملاء في المملكة العربية السعودية في فروعه المختلفة والتي تشمل مختلف أنواع الأجهزة الإلكترونية الذكية، وكذلك الأجهزة بمختلف الأحجام والأحجام. كما أنها تسعى جاهدة لتقديم أفضل العلامات التجارية. أفضل الأنواع هي الأكثر حاجة في المملكة العربية السعودية. تقدم Panda Handy بسعر الجهاز المحمول Oppo 16 4G الذي يدعم تشغيل شبكات 4G. يتضمن 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 64 غيغابايت من التخزين الداخلي وشاشة 6.55 بوصة. الهاتف متاح بسعر 599 ريال سعودي بدلاً من 679 ريال سعودي.
عروض باندا هايبر الجديدة. يتضمن الخصم الكبير على Lenovo K15 Plus ذاكرة وصول عشوائي مخصصة بسعة 4 جيجابايت مع 128 جيجابايت من مساحة تخزين الملفات الداخلية. الهاتف متوفر حاليًا بسعر 599 ريال سعودي بدلاً من 649 ريال سعودي. يشمل هذا السعر مبلغ ضريبة القيمة المضافة. يدعم الهاتف المحمول Xiaomi Redmi Note 11 4G تشغيل جميع شبكات 4G بسعة ذاكرة وصول عشوائي خاصة تبلغ 6 جيجابايت و 128 جيجابايت من تخزين الملفات الداخلية. الهاتف متوفر حاليًا بسعر 699 ريال سعودي بدلاً من 899 ريال سعودي. يشمل هذا السعر مبلغ ضريبة القيمة المضافة.
تم تجهيز الهاتف المحمول Vivo Y21، الذي يدعم تشغيل جميع شبكات 4G، بشاشة 6.51 بوصة و 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 64 جيجابايت من تخزين الملفات الداخلية. الهاتف متوفر بسعر 669 ريال سعودي بدلاً من 699 ريال سعودي. يشمل السعر مبلغ ضريبة القيمة المضافة. تم تجهيز الهاتف المحمول Vivo 15s، الذي يمكنه تشغيل جميع شبكات 4G، بذاكرة RAM خاصة بسعة 3 جيجابايت، حيث تبلغ سعة الذاكرة الداخلية لتخزين الملفات 32 جيجابايت. الهاتف متوفر بسعر 519 ريال سعودي بدلاً من 579 ريال سعودي. يشمل السعر مبلغ ضريبة القيمة المضافة.
يحتوي الهاتف المحمول Oppo A50، الذي يمكنه تشغيل جميع شبكات 4G، على شاشة 6.5 بوصة. وهي مجهزة بذاكرة RAM خاصة بسعة 4 جيجابايت، ومن المعروف أن الذاكرة الداخلية لتخزين الملفات بسعة 128 جيجابايت. الهاتف متوفر بـ 749 ريال سعودي بدلاً من 919 ريال سعودي. يشمل السعر مبلغ ضريبة القيمة المضافة. هاتف Honor 50 4G المحمول الذي يسمح بتشغيل جميع شبكات 4G. يحتوي الهاتف المحمول على منفذي SIM منفصلين بحجم شاشة يزيد عن 6 بوصات. مزود بذاكرة رام خاصة بسعة 8 جيجا بايت، حيث من المعروف أن الذاكرة الداخلية بسعة 128 جيجا بايت، والجوال متوفر بسعر حصري. بالنسبة للأعضاء، 960 ريال سعودي فقط بدلاً من 999 ريال سعودي.
تم تجهيز الهاتف المحمول Vivo Y72 5G، الذي يمكنه تشغيل جميع شبكات 5G بشاشة 6.5 بوصة، بذاكرة RAM خاصة بسعة 8 جيجابايت، حيث تبلغ سعة الذاكرة الداخلية لتخزين الملفات 128 جيجابايت. الهاتف متاح بسعر 1099 ريال سعودي بدلاً من 1299 ريال سعودي. يشمل السعر مبلغ ضريبة القيمة المضافة. لذلك قمنا بتوفير أحدث الخصومات التي تقدمها متاجر هايبر بنده في جميع المتاجر لأسعار أحدث الهواتف الذكية من المملكة العربية السعودية، بما في ذلك أجهزة Xiaomi و Oppo و Vivo، حيث توجد تقنيات مختلفة حسب استخدام كل منا. كما أنها تشمل الأسعار. مجموعة متنوعة مناسبة لجميع المستويات المادية.
تشمل الخصومات التالية سعر هواتف Xiaomi Redmi الأكثر شهرة من Xiaomi مع إصدارات مختلفة من Samsung وبعض هواتف Honor. كما تتضمن المعروضات خصمًا كبيرًا على أسعار الهواتف التي تم إصدارها حديثًا في جميع فروع المتجر، ناهيك عن المواصفات المختلفة للهواتف المحمولة. هذه الهواتف بأسعار معقولة مع مواصفات فنية عالية. يتوفر خصم Panda حاليًا على Panda بسعر جهاز Honor x8 المحمول بسعة خاصة تبلغ 128 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية مع 6 جيجابايت من مساحة ذاكرة الوصول العشوائي. يحتوي الجوال على شاشة بحجم 6.7 بوصة بثلاثة ألوان متوفرة بـ 919 ريال سعودي بدلاً من 949 ريال سعودي.
عرض Panda الخاص للهاتف المحمول هو هاتف Samsung Galaxy A53 5g المحمول، والذي يدعم تشغيل جميع شبكات اتصالات الجيل الخامس. لديها سعة خاصة تبلغ 128 جيجابايت من التخزين الداخلي مع 8 جيجابايت من مساحة ذاكرة الوصول العشوائي. الهاتف المحمول لديه شاشة بحجم 128 جيجابايت و 6.5 بوصة، متوفر بسعر 1499 ريال بدلاً من 1599 ريال سعودي. هاتف سامسونج جالاكسي A03 Core 4G الذي يدعم تشغيل جميع شبكات الاتصالات من الجيل الرابع. لديها سعة خاصة تبلغ 32 جيجابايت من التخزين الداخلي مع مساحة تخزين تبلغ 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. يأتي الهاتف بشاشة 6.5 بوصة بسعر 349 ريال سعودي بدلاً من 369 ريال سعودي.
يتمتع الهاتف المحمول Samsung Galaxy A22 5g، الذي يدعم تشغيل جميع شبكات الجيل الخامس، بسعة خاصة تبلغ 64 جيجابايت من الذاكرة الداخلية مع 4 جيجابايت من مساحة ذاكرة الوصول العشوائي. يحتوي الهاتف المحمول على شاشة بحجم 6.6 بوصة، متوفرة بسعر 715 ريالاً في السعودية بدلاً من 775 ريال سعودي. سامسونج جالاكسي A52s 5g، الذي يدعم تشغيل جميع شبكات الجيل الخامس. لديها سعة خاصة تبلغ 128 جيجابايت من التخزين الداخلي مع 8 جيجابايت من مساحة ذاكرة الوصول العشوائي. يأتي الهاتف بشاشة 6.5 بوصة بتكلفة 1399 ريال سعودي بدلاً من 1659 ريال سعودي.
هاتف Samsung Galaxy A12 4G الذي يدعم تشغيل جميع شبكات الجيل الرابع. لديها سعة خاصة تبلغ 64 جيجابايت من التخزين الداخلي مع 4 جيجابايت من مساحة ذاكرة الوصول العشوائي. يحتوي الهاتف على شاشة بحجم 6.5 بوصة، وهي متوفرة بـ 575 ريال سعودي بدلاً من 599 ريال سعودي. سامسونج جالاكسي A22 5g، الذي يدعم تشغيل جميع شبكات الاتصالات من الجيل الخامس. لديها سعة خاصة تبلغ 128 جيجابايت من التخزين الداخلي مع 4 جيجابايت من مساحة ذاكرة الوصول العشوائي. يحتوي الهاتف على شاشة كبيرة بحجم 6.6 بوصة متوفرة. السعر 699 ريال سعودي بدلاً من 799 ريال سعودي.
يدعم الهاتف المحمول Xiaomi Redmi Note 10s تشغيل جميع شبكات الجيل الرابع. لديها سعة خاصة تبلغ 128 جيجابايت من الذاكرة الداخلية مع مساحة تخزين خاصة تبلغ 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. يحتوي الهاتف على شاشة كبيرة بحجم 6.43 بوصة متوفرة. السعر 849 ريال سعودي بدلاً من 949 ريال سعودي. يتمتع هاتف Xiaomi Redmi 10 المحمول، الذي يدعم تشغيل جميع شبكات الجيل الرابع، بسعة خاصة تبلغ 128 جيجابايت من الذاكرة الداخلية مع مساحة تخزين تبلغ 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. يحتوي الهاتف على شاشة كبيرة بحجم 6.55 بوصة، متوفرة بسعر 729 ريال في السعودية بدلاً من 749 ريال سعودي.
خصومات رائعة من Panda. في جميع متاجر بنده السعودية، يتوفر خصم كبير على سعر الخلاط الكهربائي الصادر من مولينكيس والذي يأتي مع طاحنتين فقط لفترة محدودة من الزمن. الخلاط متوفر في السعودية مقابل 209 ريال سعودي بدلاً من 299 ريال سعودي. يشمل هذا السعر مبلغ ضريبة القيمة المضافة. خصم كبير في متجر باندا على سعر ماكينة القهوة بلاك اند ديكر التي تعمل بتقنية متقدمة في إعداد مجموعة واسعة من القهوة. يمكنك العثور عليه بسعر حصري ومخفض في المتاجر السعودية لفترة محدودة بسعر 229 ريال سعودي بدلاً من 269 ريال سعودي. يشمل هذا السعر مبلغ ضريبة القيمة المضافة.
خصم كبير لجميع العملاء القدامى والجدد على سعر عصارات Sencor الكهربائية. يتوفر في كل متجر بنده في المملكة العربية السعودية بسعر شراء محدود للغاية قدره 159 ريال سعودي بدلاً من 269 ريال سعودي. يشمل هذا السعر مبلغ ملحق ضريبة القيمة المضافة. يتوفر تدفق مذهل لفترة محدودة بسعر قدر الضغط Palson. يعمل القدر بالكهرباء. تأتي بسعة 8 لترات. يمكنك العثور عليه حاليًا في جميع متاجر هايبر بنده بسعر 339 ريال سعودي بدلاً من 559 ريال سعودي. يشمل هذا السعر مبلغ ملحق ضريبة القيمة المضافة.
تتوفر مكواة كهربائية كليك أون ابتداءً من 49 ريال سعودي بدلاً من 79 ريال سعودي. يشمل هذا السعر ضريبة القيمة المضافة. يتوفر فرن كولين الكهربائي بسعة 45 لترًا من 299 ريالًا سعوديًا فقط بدلاً من 329 ريالًا سعوديًا. يشمل هذا السعر ضريبة القيمة المضافة. تتوفر عروض مقلاة باندا الكهربائية التي لا تقبل المنافسة من كليك أون بسعر 199 ريال سعودي فقط بدلاً من 439 ريال سعودي. يشمل هذا السعر ضريبة القيمة المضافة.
تقدم أسعار Panda التي لا مثيل لها خصمًا كبيرًا على سعر المكواة الكهربائية المصنعة من قبل Kenwood في المملكة العربية السعودية. تعمل هذه المكواة بقوة 1100 واط. يتوفر بسعر خاص لفترة محدودة على هايبر باندا بسعر 59 ريال سعودي بدلاً من 69 ريال سعودي. يشمل هذا السعر القيمة المضافة للضرائب. عرض خاص في جميع متاجر هايبر باندا بسعر خلاط كهربائي من شركة كينوود يعمل بقوة 500 واط. تأتي بسعة 2 لتر. يمكنك العثور عليه حاليًا بسعر لا يهزم قدره 139 ريالًا سعوديًا بدلاً من 189 ريالًا سعوديًا. يشمل هذا السعر مبلغ ضريبة القيمة المضافة.
تقدم متاجر باندا خصومات جديدة في جميع المتاجر مقابل سعر جهاز الشواية الكهربائية المصنعة من قبل شركة Colin Koolen التي تعمل بطاقة 2000 واط. يمكنك العثور عليه حاليًا لجميع العملاء في المملكة العربية السعودية بسعر لا يصدق لفترة محددة تبلغ 79 ريالًا سعوديًا فقط بدلاً من 109 ريال سعودي. يشمل هذا السعر مبلغ ضريبة القيمة المضافة. خصومات هائلة على سعر المقلاة الهوائية الكهربائية الخالية من الزيت المصنعة من قبل Palson. يعمل بقوة كهربائية 2000 واط. تم تصميم الجهاز بسعة 5 لترات. يمكنك العثور عليها في متجر هايبر باندا ماركت السعودية. يتوفر بسعر حصري 319 ريال سعودي فقط بدلاً من 549 ريال سعودي. يشمل هذا السعر مبلغ ضريبة القيمة المضافة.
من بين المعروضات في الصور التالية، نجد الأنواع المختلفة من المعدات التي نحتاجها دائمًا. ويشمل ذلك الأجهزة الإلكترونية الحديثة من جميع الفئات أو الأجهزة الكهربائية للطهي وإعداد الطعام. كما تضم المعروضات التالية عدة إصدارات من أشهر الشركات في المملكة، مثل جيباس، كينوود، كي أون، كولين، فيليبس، بالسون، سينكور و كليك أون. تتوفر حاليًا مجموعة متنوعة من الأجهزة الإلكترونية في متاجر هايبر بنده في المملكة العربية السعودية. يتضمن ذلك إصدارات Nokia من الأجهزة اللوحية والأجهزة اللوحية، بالإضافة إلى أجهزة Alcatel و Prive المزودة بسماعات OKI وساعات Roxon الذكية وكابلات شحن Puro. مع مكبرات الصوت ومكبرات الصوت من جيباس.
خلاط سينكور اليدوي متوفر بسعر يبدأ من 189 ريال سعودي بدلاً من 259 ريال سعودي. يتوفر الخلاط اليدوي كينوود بسعر يبدأ من 119 ريال سعودي بدلاً من 259 ريال سعودي. أكثر أنواع الباندا رواجًا هو الخلاط بوعاء كولين بقوة 150 واط، متوفر بـ 69 ريال سعودي بدلاً من 95 ريال سعودي. يتوفر الخلاط اليدوي كينوود بست سرعات ابتداءً من 79 ريال سعودي بدلاً من 139 ريال سعودي. الخلاط اليدوي K-One بقوة 300 واط متوفر بـ 49 ريال سعودي بدلاً من 79 ريال سعودي.
يتوفر عرض بسعر خلاط كهربائي كليك أون 350 واط من 49 ريال سعودي بدلاً من 79 ريال سعودي. يتوفر خصم إضافي على سعر خلاط كينوود الكهربائي بقوة 500 واط وسعة 2 لتر بسعر 89 ريال سعودي بدلاً من 149 ريال سعودي. خصم كبير على Panda. يتوفر خصم جذاب على سعر مقلاة فيليبس الخالية من الزيت بسعة 0.8 كجم بسعر خاص قدره 369 ريال سعودي بدلاً من 599 ريال سعودي.
تقدم بنده سعرًا مخفضًا لمقلاة بالسون الخالية من الزيت بقوة 2000 واط وسعة 5 لترات، متوفرة بـ 319 ريال سعودي بدلاً من 549 ريال سعودي. يتوفر خصم التوفير على سعر كابل Puro Type C إلى Type C، المتوفر بطول متر واحد، فقط من 14 ريال سعودي بدلاً من 59 ريال سعودي. أفضل أجهزة باندا هي سماعات جيباس 2.1، والتي تتوفر فقط ابتداءً من 139 ريال سعودي بدلاً من 225 ريال سعودي.
خصومات بنده الخاصة تظهر الصور أدناه أفضل العروض المتاحة في كل من المتاجر في المملكة العربية السعودية وعبر الإنترنت. تحتوي على جميع الأجهزة المختلفة التي نحتاجها في كل منزل كل يوم. نحتاجهم أيضًا في المطبخ لإعداد الطعام بسرعة أو بسهولة، حيث تريد متاجر الباندا أن تقدم للعملاء ما يريدون، سواء كان طعامًا أو أشياء ملموسة. أسواق باندا هايبر باندا هي مكنسة كولين بسعة 21 لتر، متوفرة من 179 ريال سعودي بدلاً من 239 ريال سعودي. تتوفر صانعات الوافل Ariete باللون الأحمر ابتداءً من 119 ريال سعودي بدلاً من 139 ريال سعودي.
أسعار لا تقبل المنافسة لمحضر الطعام باندا كينوود 800 واط، متوفر حصرياً للأعضاء بسعر 199 ريال سعودي بدلاً من 419 ريال سعودي. تتوفر مروحية مولينكس من 399 ريال سعودي بدلاً من 699 ريال سعودي. مفرمة اللحم كولين تعمل بقوة 1400 واط، متوفرة بسعر 149 ريال سعودي بدلاً من 249 ريال سعودي. تتوفر خصومات على مطحنة قهوة باندا الجديدة من مولينكس ابتداءً من 89 ريال سعودي، فقط للتغيير بدلاً من 179 ريال سعودي.
صانعة القهوة كليك أون بسعة 1.25 لتر متوفرة بسعر مميز جداً قدره 89 ريال سعودي بدلاً من 109 ريال سعودي. الأجهزة الجديدة في متاجر بنده هي مكواة بخار كينوود 1100 واط، متوفرة بـ 59 ريال سعودي بدلاً من 69 ريال سعودي. مكواة كهربائية يدوية كليك أون متوفرة بـ 59 ريال سعودي بدلاً من 79 ريال سعودي. تتوفر غسالة جيباس ذات التحميل العلوي ابتداءً من 599 ريال سعودي بدلاً من 749 ريال سعودي.
ثلاجة كليك أون بسعة 48 لتر متوفرة من 349 ريال سعودي بدلاً من 549 ريال سعودي. تعمل غلاية Palson أحادية الشعلة بقدرة 1500 واط من الطاقة ومتوفرة من 99 ريال سعودي بدلاً من 139 ريال سعودي. يتوفر فرن الميكروويف الأبيض ويستنجهاوس بسعة 20 لتر ابتداءً من 249 ريال سعودي بدلاً من 349 ريال سعودي. عرض Panda بينما تدوم الإمدادات. يتوفر خصم لفترة محدودة على سعر الفرن الكهربائي ATC بسعة 60 لتر بسعر 369 ريال سعودي بدلاً من 469 ريال سعودي.
خصم الباندا لفترة محدودة. ميكروويف كهربائي أبيض من Westinghouse، يعمل بقوة 900 واط، بسعة 30 لترًا. يتوفر اللون الرمادي ابتداءً من 399 ريال سعودي بدلاً من 599 ريال سعودي. يشمل السعر ضريبة القيمة المضافة. يتوفر جهاز تشذيب الشعر بسعر 77 ريال بدلاً من 99 ريال سعودي. يشمل السعر مبلغ ضريبة القيمة المضافة. أسعار أجهزة باندا مخفضة. يتوفر خصم خاص على طقم سكاكين كليك أون مقابل 69 ريالاً بدلاً من 145 ريال سعودي. يشمل السعر مبلغ ضريبة القيمة المضافة.
تقدم بنده للإلكترونيات السعودية خصمًا كبيرًا على سعر المكنسة الكهربائية جيباس والتي تتوفر بسعر 159 ريالًا بدلاً من 199 ريالًا. عرض خاص بسعر ماكينة حلاقة Wahl، متوفر بسعر حصري لأعضاء 99 ريال بدلاً من 159 ريال سعودي. يتوفر خصم خاص على سعر المكنسة الكهربائية جيباس بسعة 2.1 لتر بسعر 229 ريالاً بدلاً من 299 ريال سعودي. تتوفر أسعار جديدة للمكانس الكهربائية Panda Ariete التي تعمل بقوة 1600 واط بسعر مخفض قدره 129 ريالاً بدلاً من 219 ريال سعودي.
يتوفر موزع المياه الساخنة والباردة من دورا بسعر حصري قدره 529 ريال بدلا من 649 ريال سعودي. لذلك، تتوفر أسعار أجهزة Panda الجديدة للعديد من أجهزة Hyper Panda بخصم لفترة محدودة. يمكن أيضًا عرض هذه العروض عبر الإنترنت، حتى تتمكن من التحقق من السعر قبل الذهاب إلى المتجر. من منزل هذه المنتجات، هناك شاشات وهواتف محمولة ومكبرات صوت وطباعة وبنك طاقة وأجهزة ذكية تعمل بنظام Android. كل هذا متوفر في جميع الفروع مع خدمة التوصيل المجاني من Panda Markets في مناطق المملكة العربية السعودية. هذه مجموعة مختارة من الأجهزة الحديثة من الشاشات، حيث يجب نقلها بعناية والتأكد من وصولها إلى الباب. المنزل سليم بدون أي ضرر أو خدوش.
عرض حصري من باندا بسعر تلفزيون امبكس جلوريا 65 بوصة بشاشة 4K الذكية، متوفر ابتداءً من 1699 ريال سعودي بدلاً من 2409 ريال سعودي. تتوفر خصومات كبيرة على HP Panda MFP بسعر 139 ريال سعودي بدلاً من 169 ريال سعودي. يتوفر راوتر هواوي واي فاي اللاسلكي باللونين الأبيض والأسود مقابل 249 ريال سعودي بدلاً من 329 ريال سعودي. تتوفر بطاريات إنرجايزر أدفانس 4 عبوات AA أو AAA بـ 24 ريال سعودي بدلاً من 43 ريال سعودي.
تحتوي وحدة تخزين Toshiba بسعة 1 تيرابايت على منفذ USB 3.0. يتوفر القرص الصلب من 179 ريال سعودي بدلاً من 229 ريال سعودي. يحتوي محرك تخزين Toshiba، بسعة 2 تيرابايت، على منفذ USB 3.0. يتوفر القرص الصلب من 259 ريال سعودي بدلاً من 328 ريال سعودي. الخصومات ليست أفضل من جهاز Panda Samsung Galaxy A02 المحمول الذي يدعم جميع شبكات 4G. يمكن تشغيل بطاقتي SIM على الهاتف المحمول. يحتوي على مساحة تخزين لـ 32 جيجابايت من التخزين الداخلي. وهي مجهزة بشاشة 6.5 بوصة. الهاتف متوفر بسعر 399 ريال سعودي بدلاً من 425 ريال سعودي.
أحدث هواتف Panda المحمولة هي جهاز Samsung Galaxy A52 المحمول، والذي يدعم تشغيل جميع شبكات 4G. يمكن تشغيل بطاقتي SIM على الهاتف المحمول. يحتوي على مساحة تخزين لـ 128 جيجابايت من التخزين الداخلي. كما أنها مزودة بشاشة كبيرة مقاس 6.5 بوصة. الهاتف متاح فقط مقابل 1149 ريال سعودي بدلاً من 1249 ريال سعودي. عرض على جهاز Samsung Galaxy A12 المحمول الذي يدعم تشغيل جميع شبكات 4G. يمكن تشغيل بطاقتي SIM على الهاتف المحمول. يحتوي على مساحة تخزين 64 جيجابايت من التخزين الداخلي. كما أنها مزودة بشاشة كبيرة مقاس 6.5 بوصة. الهاتف متاح فقط مقابل 575 ريال سعودي بدلاً من 599 ريال سعودي.
لينوفو K14 بلس لينوفو K14 بلس يدعم تشغيل جميع شبكات 4G. يمكن تشغيل بطاقتي SIM على الهاتف المحمول. يحتوي على مساحة تخزين 64 جيجابايت من التخزين الداخلي. كما أنها مزودة بشاشة 6.5 بوصة. الهاتف متاح فقط بسعر 529 ريال سعودي بدلاً من 549 ريال سعودي. خصم على سعر الجهاز المحمول Nokia 6300+ 4MB 4G الذي يدعم تشغيل جميع شبكات 4G. يمكن تشغيل بطاقتي SIM على الهاتف المحمول. يحتوي على 512 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية. كما أنها مجهزة بشاشة 2.4 بوصة. الهاتف متاح بسعر مخفض قدره 185 دولارًا. بالريال السعودي فقط بدلاً من 223 ريال سعودي.
يدعم هاتف Xiaomi Redmi Note 11 تشغيل جميع شبكات 4G. يمكن تشغيل بطاقتي SIM على الهاتف المحمول. يأتي مع 128 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية و 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. كما أنه مزود بشاشة 6.53 بوصة، الهاتف متوفر فقط من 699 ريال سعودي بدلاً من 799 ريال سعودي. يدعم هاتف Xiaomi Redmi 9 تشغيل جميع شبكات 4G. يمكن تشغيل بطاقتي SIM على الهاتف المحمول. يأتي مع 32 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية مع 2 غيغابايت من مساحة ذاكرة الوصول العشوائي. كما أنها مزودة بشاشة 6.5 بوصة. متاح فقط من 369 ريال سعودي بدلاً من 419 ريال سعودي.
يدعم Nokia 30 تشغيل جميع شبكات 4G. يحتوي الهاتف المحمول على مساحة لتشغيل بطاقتي SIM. يأتي مع 32 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية مع 3 غيغابايت من مساحة ذاكرة الوصول العشوائي. كما أنها مجهزة بشاشة 6.32 بوصة. الهاتف متاح فقط مقابل 489 ريال سعودي بدلاً من 999 ريال سعودي. يدعم هاتف نوكيا بلس C01 نوكيا بلس C01 تشغيل جميع شبكات 4G. يمكن تشغيل بطاقتي SIM على الهاتف المحمول. يحتوي على 16 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية مع 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. كما أنها مجهزة بشاشة 5.45 بوصة. الهاتف متاح مقابل 269 ريال سعودي بدلاً من 319 ريال سعودي.
يحتوي Samsung Galaxy A52S، الذي يدعم تشغيل جميع شبكات 5G، على مساحة لتشغيل بطاقتي SIM. يحتوي على 128 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية مع 8 جيجابايت من مساحة ذاكرة الوصول العشوائي. كما أنها مزودة بشاشة 6.5 بوصة. متوفر بسعر الأعضاء فقط 1419 ريال سعودي بدلاً من 1659 ريال سعودي. ابل ايفون 13 برو ماكس ايفون 13 برو ماكس 5g، والذي يدعم تشغيل جميع شبكات 5G. يأتي الجهاز مع 128 جيجا بايت من مساحة التخزين الداخلية و 8 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي. كما أنها مجهزة بشاشة 6.7 بوصة. الهاتف متاح فقط بسعر 4799 ريال في السعودية، بدلاً من 5199 ريال سعودي.
تخفيض كبير في أسعار تلفزيونات Skyworth 32 بوصة LED وأجهزة تلفزيون LED عالية الجودة. الجهاز متوفر لفترة محدودة وبسعر مخفض في متاجر بنده فقط 599 ريال سعودي، شامل ضريبة القيمة المضافة، بدلاً من 899 ريال سعودي. عرض خاص وحصري من Panda بسعر مكبر الصوت ومكبر الصوت Skyworth. الجهاز متوفر في جميع متاجر هايبر بنده في المملكة العربية السعودية لفترة محدودة أو حتى نفاد الإمدادات. الجهاز متوفر بسعر مناسب جدًا يبلغ 299 ريالًا سعوديًا فقط، شاملاً ضريبة القيمة المضافة، بدلاً من 449 ريالًا سعوديًا.
سعر خاص جدًا لشاشة تلفزيون Impex Gloria الذكية مقاس 50 بوصة، والمجهزة بجودة 4K HD. الجهاز متوفر فقط من 1199 ريال سعودي، بدلاً من 1899 ريال سعودي. يشمل هذا السعر ضريبة القيمة المضافة والتوصيل المجاني للشاشة متاح على عتبة داركم. تتوافق شاشة تلفزيون Skyworth مع خدمات Google، ويوفر HDR مقاس 50 بوصة الذي يعمل بنظام Android 10 الذكي جودة 4K HD. الجهاز متاح فقط مقابل 1599 ريال سعودي، بدلاً من 2299 ريال سعودي. يشمل هذا السعر ضريبة القيمة المضافة وهناك خدمة توصيل مجانية متاحة عند الباب.
عرض حصري في Panda بسعر تلفزيون TCL الذكي 65 بوصة، والذي تم تصميمه بجودة 4K HD. الجهاز متاح فقط مقابل 2599 ريال سعودي بدلاً من 3499 ريال سعودي. يشمل هذا السعر ضريبة القيمة المضافة. يتوفر توصيل مجاني للشاشة على عتبة داركم. شاشات Panda هي شاشة تلفزيون ذكية TCL مقاس 55 بوصة تأتي بجودة 4K HD. تعمل الشاشة من خلال نظام Android الذكي. وهي متوفرة فقط من 1999 ريال سعودي بدلاً من 3099 ريال سعودي. يشمل هذا السعر ضريبة القيمة المضافة وتتوفر خدمة التوصيل. الشاشة مجانية حتى الباب الأمامي.
تخفيضات رمضان الجديدة في محلات بنده هايبر بنده في جميع المحلات التجارية في المملكة العربية السعودية يوجد قسم مخصص لاجهزة المطبخ الكهربائية حيث يمكنك العثور على مختلف ادوات المطبخ الأساسية والثانوية منها طباخات الضغط، المطاحن، صانعات السندوتشات، مبردات المياه، المقالي الهوائية الكهربائية الأجهزة، بالإضافة إلى الأجهزة المعتادة، مثل العصارات والخلاطات ومعالجات الطعام والأفران والغلايات. أجهزة الباندا سعر كينوود بدون زيت 249 ريال سعودي بدلاً من 579 ريال سعودي. يتوفر الخلاط اليدوي Dots بقدرة 250 واط بـ 39 ريالًا سعوديًا بدلاً من 59 ريالًا سعوديًا.
خصومات رائعة من Panda. خصم حصري على خلاطات مولينكس اليدوية، متوفرة من 89 ريال سعودي بدلاً من 169 ريال سعودي. يتوفر خلاط مولينكس مع المطحنة ابتداءً من 79 ريال سعودي بدلاً من 189 ريال سعودي. يتوفر خلاط Ariete ذو الطاحنتين، المتوفر باللونين الأبيض والرمادي، من 69 ريال سعودي بدلاً من 165 ريال سعودي. للبيع قلاية باندا كي-اون الخالية من الزيت، بسعة 17 لتر، تعمل بقوة 1500 واط، متوفرة من 329 ريال سعودي بدلا من 359 ريال سعودي.
المقلاة الكهربائية كليك أون 1.8 لتر متوفرة بسعر يبدأ من 39 ريال سعودي بدلاً من 59 ريال سعودي. عرض رمضان في باندا هو عرض للأعضاء فقط على غلايات فيليبس سعة 1.7 لتر، وهي متاحة لفترة محدودة بسعر 99 ريال سعودي بدلاً من 139 ريال سعودي. عرض حصري للأعضاء فقط على عصارة كينوود الكهربائية، متوفرة بخصم كبير على باندا مقابل 139 ريال سعودي بدلاً من 399 ريال سعودي.
عرض عصارة مولينكس الكهربائية، متوفرة من 79 ريال سعودي بدلاً من 139 ريال سعودي. خصم حصري على سعر ماكينة حلاقة مولينكس الكهربائية، متوفرة من 129 ريال سعودي بدلاً من 249 ريال سعودي. خصومات كبيرة من باندا على سعر عصارة كولين الكهربائية، متوفرة من 49 ريال سعودي بدلاً من 79 ريال سعودي. بنده للإلكترونيات السعودية يتوفر خصم بنده الحصري على سعر الخلاط الكهربائي كليك أون 4 في 1 400 واط بسعر 99 ريال سعودي بدلاً من 189 ريال سعودي.
موزعات مياه ساخنة وباردة من متاجر كليك أون باندا، متوفرة بسعر يبدأ من 279 ريال سعودي بدلاً من 499 ريال سعودي. خصم حصري للأعضاء على سعر مكاوي الوافل Ariete. يتوفر اللون الأحمر ابتداءً من 99 ريال سعودي بدلاً من 139 ريال سعودي. صانعة الساندويتشات تيفال متوفرة بسعر يبدأ من 199 ريال سعودي بدلاً من 339 ريال سعودي. تقدم شركة نيو باندا للأجهزة عروض حصرية على ماكينة صنع السندوتشات دوت، متوفرة من 59 ريال سعودي بدلاً من 99 ريال سعودي.
تتوفر خصومات جديدة على أجهزة طهي الأرز من سينكور تبدأ من 69 ريال سعودي بدلاً من 129 ريال سعودي. سعر أجهزة المطبخ في محلات الباندا هو طباخ أرز كليك أون بسعة 1 لتر، متوفر من 79 ريال سعودي بدلا من 109 ريال سعودي. مفرمة اللحم كولين متوفرة بسعر خاص 149 ريال سعودي بدلاً من 249 ريال سعودي. يتوفر قدر الضغط الكهربائي بالسون بسعة 6 لترات بسعر مخفض قدره 199 ريال سعودي بدلاً من 399 ريال سعودي.
تقدم لك محلات باندا ماركتس العديد من الأجهزة مثل مبردات المياه، وأجهزة قياس الضغط الكهربائية بتقنية الطهي الحديثة، والأفران الذكية وأجهزة الميكروويف، وصانعات الساندويتش، والعصارات والغلايات، وكذلك القلايات، والمروحيات، والخلاطات، إلخ. جميع هذه الأجهزة متوفرة في المملكة العربية السعودية بخصم كبير حتى نفاد الكمية أو انتهاء العرض. بيع الباندا هو سعر عصارة كهربائية مولينكس بسعر 199 ريال سعودي بدلاً من 299 ريال سعودي. خلاط اريتي الزجاجي مع طاحنتين، يعمل بقوة 1000 واط بسعر 179 ريال سعودي بدلا من 299 ريال سعودي.
أرخص سعر لقاطع زجاج الباندا الكهربائي بسعة 2.5 لتر من دوتس متوفر بـ 75 ريال سعودي بدلاً من 99 ريال سعودي. خصم على جزازة دوت الكهربائية 850 واط، متوفرة من 119 ريال سعودي بدلاً من 199 ريال سعودي. يتوفر خلاط سينكور 1000 واط ابتداءً من 199 ريال سعودي بدلاً من 299 ريال سعودي. تخفيضات من باندا تقدم خلاط يدوي 250 واط من دوتس، متوفر بسعر يبدأ من 45 ريال سعودي بدلا من 59 ريال سعودي.
الخلاط اليدوي Sencor 800W متوفر بـ 9 ريالات سعودية بدلاً من 149 ريال سعودي. أسعار بنده المميزة هي مقلاة تيفال الخالية من الزيت، 4.2 لتر، 1400 واط، متوفرة بـ 249 ريال سعودي بدلاً من 599 ريال سعودي. مفرمة اللحم كولين، التي تعمل بقوة 1400 واط، متوفرة بـ 139 ريال سعودي بدلاً من 249 ريال سعودي.
تقدم بنده حصريا خلاط 1200 واط من دوتس، متوفر من 379 ريال سعودي بدلا من 530 ريال سعودي. خلاط نقطة سعة 1.6 متوفر بـ 39 ريال سعودي بدلاً من 65 ريال سعودي. تتوفر قائمة محضرات الطعام كينوود 800 واط ابتداءً من 269 ريال سعودي بدلاً من 419 ريال سعودي. منتجات الباندا هي خصم كبير من باندا على عصارة سينكور الكهربائية المتوفرة ابتداءً من 45 ريال سعودي بدلاً من 69 ريال سعودي.
موزع المياه دوتس بقوة 630 واط ومتوفر من 346 ريال سعودي بدلا من 487 ريال سعودي. أسعار الأجهزة الجديدة في طباخ الأرز باندا كينوود بسعة 1.8 لتر هي 199 ريال سعودي بدلاً من 269 ريال سعودي. تعمل صانعة السندوتشات ذا دوتس بقدرة 900 واط، وهي متوفرة بـ 69 ريال سعودي بدلاً من 99 ريال سعودي. يتوفر موزع مياه كليك أون الساخن والبارد من 346 ريال سعودي بدلاً من 499 ريال سعودي.
ميكروويف كينوود، بسعة 20 لتر، يعمل بطاقة 700 واط ويتوافر من 239 ريال سعودي بدلا من 449 ريال سعودي. يتوفر الفرن الكهربائي ATC بسعة 60 لتر مقابل 339 ريال سعودي. فرن كليك أون الكهربائي، بسعة 46 لتر، يعمل بطاقة 700 واط، ويتوفر من 229 ريال سعودي بدلاً من 399 ريال سعودي. طباخ الأرز الكهربائي سينكور باندا 2.8 لتر يعمل بقدرة 1000 واط ويتوفر من 119 ريال سعودي بدلاً من 199 ريال سعودي.
طنجرة الضغط الكهربائية من دوتس، بسعة 12 لتر، تعمل بقوة 1500 واط وتتوفر من 289 ريال سعودي بدلاً من 386 ريال سعودي. تقدم أجهزة المطبخ في بنده نكست جميع أجهزة المطبخ الحديثة التي تهم جميع ربات البيوت، حيث يتوفر لديهم الأجهزة المعتادة مثل الخلاطات والعصارات والأجهزة التي تم استخدامها في المطبخ في السنوات الأخيرة، بما في ذلك المقالي الهوائية والشوايات الكهربائية، مع كل محلل ضغط تم استخدامه في طهي اللحوم والأرز مؤخرًا بسبب سرعته. تقدم بنده معدات مندي إيه تي سي بسعة 6 لترات بسعر 179 ريال سعودي بدلاً من 385 ريال سعودي.
تبلغ تكلفة قدر الضغط الكهربائي Dots بسعة 10 لترات 199 ريال سعودي بدلاً من 365 ريال سعودي. يقدم بنده سوق غلاية بلاستيكية مصنعة من قبل شركة تيفال بسعة 1.7 لتر بسعر 89 ريال سعودي بدلا من 159 ريال سعودي. فرن كهربائي K-On بسعة 38 لتر بسعر 169 ريال سعودي بدلاً من 289 ريال سعودي. غلاية كولين الكهربائية بسعة 1.7 لتر بسعر مخفض 49 ريال سعودي بدلاً من 79 ريال سعودي.
تم تصنيع غلاية الفولاذ المقاوم للصدأ من قبل كينوود بسعة 1.7 لتر. يمكنك العثور عليها في الفروع بسعر 99 ريال سعودي بدلاً من 189 ريال سعودي. عصارات كينوود الكهربائية بسعة 1 لتر، يمكنك العثور عليها بـ 89 ريال سعودي بدلاً من 139 ريال سعودي. تتمتع عصارة Moulinex الكهربائية بقوة 350 واط. يجدونها بـ 89 ريالًا سعوديًا بدلاً من 139 ريالًا سعوديًا. تقدم Panda خصمًا كبيرًا على مقلاة Sencor الخالية من الزيت بسعة 6 لترات. يجدونها بسعر 259 ريال سعودي بدلاً من 669 ريال سعودي.
يعمل الخلاط اليدوي K-One بقوة 300 واط. تتم في 39 ريال سعودي بـ 79 ريال سعودي. تعمل الخصومات الجديدة للخلاط الكهربائي Kenwood Panda بسعة 2 لتر بقوة 500 واط. يتم الاحتفاظ بها بـ 89 ريالًا سعوديًا بدلاً من 149 ريالًا سعوديًا. يتمتع الخلاط اليدوي Click on بقوة 350 واط وسرعتان. يجدونها بسعر 89 ريالًا سعوديًا بدلاً من 159 ريالًا سعوديًا. تعمل مقلاة الزيت K-One بسعة 6 لترات بقوة 1800 واط. تتم في 199 ريال سعودي بـ 999 ريال سعودي.
تعمل شواية Colin الكهربائية بقوة 2000 واط. يتم الاحتفاظ بها بـ 118 ريالًا سعوديًا بدلاً من 219 ريالًا سعوديًا. تعمل شواية Sencor المسطحة بقوة 2300 واط. يجدونها بسعر 159 ريال سعودي بدلاً من 259 ريال سعودي. يمكن العثور على قلاية فيليبس الخالية من الزيت، بسعة 2.6 لتر أو 1.2 كجم، بسعر 539 ريال سعودي بدلاً من 999 ريال سعودي.
عرض خاص لفترة محدودة من هايبر باندا ماركتس بسعر مقلاة بلاك اند ديكر بلاك اند ديكر الكهربائية الخالية من الزيت. إنه متوفر بسعة 4 لترات. يعمل بقوة 1500 واط. يمكن العثور على القلاية في كل متجر حتى يصبح المبلغ 299 ريال سعودي بدلاً من 529 ريال سعودي. عروض أسعار بنده تقدم أسواق بنده في المملكة العربية السعودية لجميع العملاء توصيل مجاني من الباب الأمامي لجميع أدوات المطبخ حيث يقدمون خصومات كبيرة في الكتالوج الحالي. يمكنك أيضًا البحث عن جميع الخصومات عبر الإنترنت باستخدام صورة QR في أعلى وأسفل الصورة. أدناه، سنترك لك الأسعار والعروض التالية.
تبلغ تكلفة قدر الضغط الكهربائي Dots بسعة 12 لترًا 199 ريالًا سعوديًا بدلاً من 386 ريالًا سعوديًا. أسعار محضرات الطعام من مولينكس 229 ريال سعودي بدلاً من 449 ريال سعودي. سعر خلاط كينوود اليدوي 109 ريال سعودي بدلاً من 179 ريال سعودي. يتوفر قدر الضغط الكهربائي بالسون باندا بسعة 8 لتر ابتداءً من 299 ريال سعودي بدلاً من 599 ريال سعودي. يتم تقديم خلاط يدوي 250 واط مقابل 35 ريال سعودي بدلاً من 59 ريال سعودي.
يتوفر الخلاط اليدوي 2 في 1 من باندا كوكينج أبلاسينس بنصف السعر بسعر 87.50 ريال سعودي بدلاً من 175 ريال سعودي. خلاط دوتس 2 في 1 بسعة 1.5 لتر بسعر مخفض بمقدار النصف 42.50 ريال سعودي بدلاً من 85 ريال سعودي. تبلغ تكلفة الخلاط بقوة 150 واط 65 ريالًا سعوديًا بدلاً من 95 ريالًا سعوديًا. خلاط مولينكيس مع طاحنتين بسعر 199 ريال سعودي بدلاً من 339 ريال سعودي.
أفضل العروض من أسواق بنده بنده تقدم للعملاء في المملكة العربية السعودية هدايا فورية عند تسوقهم كجزء من مهرجان الرابح، حيث يقدمون من خلالها قسائم تسوق مجانية تصل قيمتها إلى 300 ريال سعودي يقدمونها لك عند شراء منتجات بقيمة شراء أكثر أكثر من 300 ريال سعودي. ريال، من أي فرع واحد من فروعها داخل المملكة. الهاتف المحمول Panda Vivo Y72 هو هاتف محمول 5G بشاشة 6.5 بوصة مع 128 جيجابايت من الذاكرة الداخلية لتخزين الملفات والصور ومقاطع الفيديو، وذاكرة تخزين مؤقت بسعة 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، متوفر في المتاجر بسعر 1199 ريال سعودي بدلاً من 1299 ريال سعودي.
صفقات Panda المذهلة على الإلكترونيات هاتف Oppo Reno 6z الذي وصل حديثًا هو الجيل الخامس من الهاتف المحمول 5G. يحتوي الهاتف المحمول على شاشة بحجم 6.43 بوصة مع 128 جيجابايت من الذاكرة الداخلية لتخزين الملفات والصور ومقاطع الفيديو، بالإضافة إلى التخزين المؤقت لذاكرة الوصول العشوائي. سعة التخزين 8 جيجابايت ومتوفرة في المتاجر بسعر 1399 ريال سعودي بدلاً من 1499 ريال سعودي. سامسونج جالاكسي A52S سامسونج جالاكسي A52s هو هاتف 5G 5G. يحتوي الجوال على شاشة بحجم 6.5 بوصة مع 128 جيجابايت من الذاكرة الداخلية لتخزين الملفات والصور ومقاطع الفيديو، وذاكرة تخزين مؤقت بسعة 8 جيجابايت رام، متوفرة في المتاجر، بتكلفة 1499 ريال سعودي بدلاً من 1659 ريال سعودي.
الهاتف المحمول Vivo V20 هو هاتف محمول 4G بشاشة 6.5 بوصة مع 128 جيجابايت من الذاكرة الداخلية لتخزين الملفات والصور ومقاطع الفيديو، وذاكرة تخزين مؤقت بسعة 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، متوفر في المتاجر بسعر 1229 ريال سعودي بدلاً من 1299 ريال سعودي. عرض على هاتف شاومي ريدمي 9A 4G. يحتوي الهاتف على شاشة 6.5 بوصة مع 32 جيجابايت من الذاكرة الداخلية لتخزين الملفات والصور ومقاطع الفيديو، وذاكرة تخزين مؤقت بسعة 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. الهاتف متوفر في المتاجر بسعر مخفض قدره 369 ريال سعودي بدلاً من 419 ريال سعودي.
عرض على هاتف شاومي ريدمي نوت 10s 4G 4G. يحتوي الهاتف المحمول على شاشة بحجم 6.43 بوصة مع 128 جيجابايت من الذاكرة الداخلية لتخزين الملفات والصور ومقاطع الفيديو، بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي بسعة 6 جيجابايت وهاتف محمول. متوفر في المتاجر بسعر مخفض 789 ريال سعودي بدلاً من 949 ريال سعودي. نوكيا 6300 بلس نوكيا 6300 بلس 4G مع معالج رباعي النواة. يحتوي الهاتف المحمول على شاشة مقاس 2.4 بوصة ومدخلين لبطاقة SIM مدمجين وسعة تخزين داخلية تبلغ 512 ميجابايت لتخزين الملفات والصور ومقاطع الفيديو، بالإضافة إلى التخزين المؤقت لذاكرة الوصول العشوائي. لديها 512 ميغابايت من المساحة السطحية والهواتف المحمولة متوفرة في المتاجر بسعر 185 ريال سعودي بدلا من 214 ريال سعودي.
سامسونج جالاكسي A12S سامسونج جالاكسي A12 هو هاتف 4G. يحتوي الهاتف المحمول على شاشة 6.5 بوصة مع 32 غيغابايت من الذاكرة الداخلية لتخزين الملفات والصور ومقاطع الفيديو، وذاكرة تخزين مؤقت 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. وتكلف الأسعار المتاحة في الفروع 575 ريال سعودي بدلاً من 599 ريال سعودي. لينوفو K14 لينوفو K14 هو هاتف محمول يدعم شبكات 4G. يحتوي الهاتف المحمول على شاشة بحجم 6.5 بوصة مع 32 جيجابايت من الذاكرة الداخلية لتخزين الملفات والصور ومقاطع الفيديو، وذاكرة تخزين مؤقت RAM بسعة 2 جيجابايت متوفرة في المتاجر. السعر 379 ريال سعودي بدلاً من 449 ريال سعودي.
أسعار الباندا هي الأرخص من هاتف سامسونج جالاكسي A52S 5G، سامسونج جالاكسي A52s 5g. يحتوي الجوال على شاشة بحجم 6.5 بوصة مع 128 جيجابايت من الذاكرة الداخلية لتخزين الملفات والصور ومقاطع الفيديو، بالإضافة إلى ذاكرة رام مؤقتة بسعة 8 جيجابايت بايت، متوفرة في الفروع بسعر 1499 ريال سعودي بدلاً من 1659 ريال سعودي. يتميز هاتف فيفو Y51 4G 4G Vevo Y51 4G المحمول بشاشة 6.5 بوصة مع 128 جيجابايت من الذاكرة الداخلية لتخزين الملفات والصور ومقاطع الفيديو، وذاكرة تخزين مؤقت بسعة 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، متوفرة في جميع المتاجر لفترة بسعر مخفض يقتصر على 899 ريال سعودي بدلاً من 999 ريال سعودي.
يتميز هاتف فيفو Y53S 4G Vevo Y53 4G بشاشة 6.58 بوصة مع 128 جيجابايت من الذاكرة الداخلية لتخزين الملفات والصور ومقاطع الفيديو، بالإضافة إلى ذاكرة تخزين مؤقت بسعة 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي متوفرة في جميع المتاجر لفترة بسعر مخفض يقتصر على 949 ريال سعودي بدلاً من 1149 ريال سعودي. يحتوي هاتف شاومي ريدمي 9 آي شاومي ريدمي 9 أ 4G 4G المحمول على شاشة 6.5 بوصة بسعة تخزين داخلية تبلغ 32 جيجابايت لتخزين الملفات والصور ومقاطع الفيديو، بالإضافة إلى ذاكرة تخزين عشوائية بسعة 2 جيجابايت متوفرة في جميع المتاجر بسعر خاص ولفترة محدودة 349 ريال سعودي بدلاً من 399 ريال سعودي.
يدعم الهاتف المحمول فيفو V20 4G فيفو v20 4G بطاقتي SIM. يحتوي الهاتف المحمول على شاشة بحجم 6.4 بوصة مع 128 جيجابايت من الذاكرة الداخلية لتخزين الملفات والصور ومقاطع الفيديو، وذاكرة تخزين مؤقت RAM بسعة 8 جيجابايت متوفرة في جميع المتاجر. بسعر مخفض لفترة محدودة 1229 ريال سعودي بدلاً من 1299 ريال سعودي. يدعم الهاتف المحمول فيفو Y72 5g فيفو Y72 5G بطاقتي SIM. يحتوي الهاتف المحمول على شاشة بحجم 6.5 بوصة مع 128 جيجابايت من الذاكرة الداخلية لتخزين الملفات والصور ومقاطع الفيديو، وذاكرة تخزين مؤقت RAM بسعة 8 جيجابايت متوفرة في جميع الفروع. لفترة محدودة، يكون السعر 1199 ريال سعودي بدلاً من 1299 ريال سعودي.
زياومي ريدمي نوت 10S زياومي ريدمي نوت 10S 4G 4G 4G الهاتف المحمول يحتوي على شاشة 6.43 بوصة مع 128GB من الذاكرة الداخلية لتخزين الملفات والصور ومقاطع الفيديو، و 6GB من ذاكرة الوصول العشوائي. في جميع الفروع، هناك سعر خاص 799 ريال سعودي بدلاً من 399 ريال سعودي. يحتوي هاتف Samsung Galaxy A12 على شاشة مقاس 6.5 بوصة مع 64 جيجابايت من الذاكرة الداخلية لتخزين الملفات والصور ومقاطع الفيديو، بالإضافة إلى ذاكرة تخزين مؤقت بسعة 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي متوفرة في جميع المتاجر بسعر. خاصة لفترة محدودة، 575 ريال سعودي بدلاً من 599 ريال سعودي.
لينوفو K14 لينوفو K14 يدعم شبكات 4G. يحتوي الهاتف على مساحة لبطاقتي SIM مع شاشة 6.5 بوصة، 32 جيجا بايت من سعة التخزين الداخلية للتخزين و 2 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي، متوفرة باللونين الرمادي والأزرق. السعر 379 ريال سعودي بدلاً من 449 ريال سعودي. يدعم الهاتف المحمول TCL 20 TCL 20 شبكات 4G. يحتوي الجوال على مساحة لبطاقتي SIM مع شاشة 6.67 بوصة، 256 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية للتخزين و 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، متوفرة باللونين الرمادي والأزرق بسعر 849 ريال سعودي بدلاً من 1199 ريال سعودي.
تقدم Panda 2022 Panda العديد من المنتجات المختلفة التي تنتمي إلى جميع ربات البيوت وأفراد الأسرة. على الرغم من أنه أحد المتاجر الكبيرة المعروفة بتقديم الطعام بجميع أنواعه، إلا أنه يقدم أيضًا خصومات كبيرة على الأجهزة المنزلية والإلكترونية مع العديد من الأدوات المنزلية والأدوات التي نحتاجها يوميًا في حياتنا. لم تقدم متاجر بنده ماركتس في السعودية خصومات كبيرة على الأجهزة المنزلية فحسب، بل قدمت أيضًا أسعارًا لا تصدق على الملحقات الإلكترونية للأجهزة الذكية، والتي تعد مهمة لمكبرات الصوت اللاسلكية الذكية وأجهزة AirPods التي تعمل بتقنية البلوتوث المتقدمة. بالإضافة إلى العديد من الهواتف الذكية التي يمكن توصيلها بسهولة بالهواتف المحمولة الحديثة.
طنجرة ضغط كهربائية كي أون بسعة 6 لترات بسعر 179 ريال سعودي بدلاً من 259 ريال سعودي. غلاية سينكور البلاستيكية بسعر 69 ريال سعودي بدلاً من 79 ريال سعودي. قلاية بلاك اند ديكر الرقمية الخالية من الزيت بسعة 4 لتر بسعر 369 ريال سعودي بدلاً من 579 ريال سعودي. تقدم أحدث شركة باندا قلاية زيت فيليبس الحصرية بسعة 0.8 كجم بسعر 349 ريال سعودي بدلاً من 599 ريال سعودي.
قاطع كولين، يعمل بقوة 300 واط، بسعر خاص 59 ريال سعودي بدلاً من 79 ريال سعودي. يقدم بنده سوق أفضل أنواع المعدات والخلاطات من العصر في المواقع التالية، والتي ستمنحك أفضل تجربة أداء لعمل جميع أنواع العصائر الطبيعية المفيدة في أقصر وقت ممكن وبجهد أقل، والتي من خلالها يمكنك الحصول على الفواكه أو الخضار دون إهدار الكثير من محتوياتها. سنعرض لك أفضل العلامات التجارية في هذا المجال. سعر عصارات سينكور 55 ريال سعودي بدلاً من 69 ريال سعودي. قدر الضغط الكهربائي بالسون بسعة 6 لترات بسعر 259 ريال سعودي بدلاً من 399 ريال سعودي.
اختلط مولينكس بـ 259 ريال سعودي بدلاً من 329 ريال سعودي. تقدم بنده سبيشال خلاط رأسي مع وعاء من جيباس بسعر 109 ريال سعودي بدلا من 139 ريال سعودي. طقم أكواب شاي باتشي بـ 6 قطع بسعر 10 ريال سعودي بدلاً من 52 ريال سعودي. سعر حديد تيفال 75 ريال سعودي بدلاً من 139 ريال سعودي. ماكينة قهوة كولين تعمل بقوة 900 واط بسعر 89 ريال سعودي بدلاً من 119 ريال سعودي.
تبلغ تكلفة المكواة البخارية العمودية من Philips 239 ريالًا سعوديًا بدلاً من 339 ريالًا سعوديًا. فرن كهربائي ATC بسعة 60 لتر، بسعر خاص 399 ريال سعودي بدلاً من 469 ريال سعودي. تبلغ تكلفة مقلاة مستر كوك غير اللاصقة سعة 26 سم 32 ريالاً سعوديًا بدلاً من 39 ريالًا سعوديًا. تقدم باندا شاشة تلفزيون Dura-LED مقاس 32 بوصة بسعر 699 ريال سعودي بدلاً من 999 ريال سعودي.
زجاجة المياه هذه بسعة 530 مل بسعر 20 ريال سعودي بدلاً من 29 ريال سعودي. تقدم Panda خصمًا على جميع شاشات تلفزيون Android مقاس 58 بوصة بقيمة البيع بالتجزئة، شاشة ذكية بدقة 4K بجودة UHD، بسعر 2199 ريال سعودي بدلاً من 2999 ريال سعودي. خصم حصري على سعر طقم شوكة أو ملعقة من Lambert مكون من 6 قطع بسعر خاص 15 ريال سعودي في ظل 21 ريال سعودي. عروض باندا محدودة الوقت
أسعار مخفضة لمجموعة أكواب شاي باسباتشي المكونة من 6 قطع بسعر 5 ريالات سعودية بدلاً من 10 ريالات سعودية. أسعار منتجات اسواق باندا هي شاشات تلفزيون سكاي وورث جوجل اتش دي ار، ونظام التشغيل الذكي اندرويد 10، وشاشة تلفزيون ذكية بدقة 4K UHD مقاس 50 بوصة بسعر 1699 ريال سعودي بدلاً من 2299 ريال سعودي. الخصم الخاص على القطاعة مع مقشرة بسعر خاص في محلات هايبر بنده هو 20 ريال سعودي بدلا من 29 ريال سعودي.
تبلغ تكلفة تلفزيونات سكاي وورث جوجل إتش دي 70 بوصة 3099 ريال سعودي بدلاً من 4499 ريال سعودي. يشمل السعر التسليم إلى باب المنزل مع التثبيت المجاني. صينية خبز مستر نونستيك كوك على شكل دائرة، مقاس 34 و38 سم، بسعر 77 ريال سعودي بدلاً من 83 ريال سعودي. تقدم بنده خصومات على شاشات تلفزيون تي سي إل، التلفزيون الذكي بشاشة 65 بوصة، بنظام أندرويد، بسعر 2899 ريال سعودي بدلاً من 3499 ريال سعودي. يشمل السعر التسليم إلى باب المنزل مع التثبيت المجاني.
عروض بنده للإلكترونيات والأجهزة الإلكترونية، تقدم لك أسواق هايبر بنده في المملكة العربية السعودية الكثير من الملحقات الإلكترونية، مثل سماعات الرأس اللاسلكية وأجهزة AirPods التي تقدمها لك بأفضل سعر. كما أنها توفر لك المواصفات القياسية المناسبة للاستخدام اليومي مع جميع أنواع الأجهزة المحمولة الحديثة والأجهزة اللوحية وأجهزة iPad. ستجد أدناه أسعار مكبرات الصوت بناءً على أحدث الأسعار المعروضة في Panda Saudi Arabia. سماعات روكسون برو بودز اللاسلكية بسعر 89 ريال سعودي بدلاً من 229 ريال سعودي. سماعة إكستريم اللاسلكية بتقنية البلوتوث بسعر 39 ريال سعودي بدلاً من 59 ريال سعودي.
مقلاة مستر نونستيك كوك 26 سم بسعر 32 ريال سعودي بدلا من 39 ريال سعودي. لذلك، تهتم أسواق الباندا أيضًا بتقديم خصومات على جميع أدوات المطبخ المستخدمة على نطاق واسع في إعداد الوجبات. كما يعرضون أنواعًا مختلفة من الأطباق والمقالي والصواني في معارضهم. وجدنا Tefal و Granite، وهي مواد آمنة عند الطهي. لا يتفاعلون مع الطعام. طالما أنها مادة غير لاصقة. تقدم بنده عروض بنده اليوم خصومات باندا مرتفعة جدا على ماكينات القهوة فيليبس، بسعر خاص 179 ريال سعودي بدلا من 229 ريال سعودي.
تقدم مستلزمات المنزل مع باندا موزع مياه مخصص مع تقنيتي جيباس للمياه الساخنة والباردة مع مبرد داخلي بسعر 449 ريال سعودي بدلا من 559 ريال سعودي. خصم كبير جدا على مكواة البخار كون، التي تعمل بقوة 1800 واط، بسعر مخفض بشكل كبير قدره 119 ريال سعودي بدلا من 179 ريال سعودي. أجهزة مطبخ باندا هي خلاط أريتي يعمل بالكهرباء ويأتي بوعاء معدني بسعة 1.5 لتر، مزود بـ 10 سرعات ويعمل بقوة 550 واط بسعر 339 ريال سعودي بدلاً من 769 ريال سعودي.
غلاية كهربائية من بنده للأجهزة المنزلية كولين استانلس ستيل بسعة 1.8 لتر بسعر 39 ريال سعودي بدلاً من 65 ريال سعودي. مكواة البخار K-One، الوعاء يعمل بقوة 1800 واط بسعر 119 ريال سعودي بدلاً من 179 ريال سعودي. اضغط على عصارة كهربائية بسعر خاص 99 ريال سعودي بدلاً من 149 ريال سعودي. الأسعار المخفضة لمطحنة مولينكس باندا هي 699 ريال سعودي بدلاً من 1149 ريال سعودي.
سعر خلاط فيليبس اليدوي 179 ريال سعودي بدلاً من 259 ريال سعودي. سعر خلاط سينكور 215 ريال سعودي بدلاً من 299 ريال سعودي. تقدم شركة باندا لأدوات المطبخ شركة مستر كوك بسعة 7 لترات بسعر خاص 89 ريال سعودي بدلاً من 119 ريال سعودي. طنجرة ضغط مستر كوك بسعة 9 لترات بسعر مخفض 99 ريال سعودي بدلا من 135 ريال سعودي. طنجرة ضغط مستر كوك بسعة 11 لتر بسعر خاص 125 ريال سعودي بدلا من 169 ريال سعودي.
مقلاة مستر جرانيت غير لاصقة بغطاء شركة كوك بسعة 26 سم بسعر خاص 47 ريال سعودي بدلا من 62 ريال سعودي. مقلاة مستر جرانيت غير لاصقة بغطاء شركة كوك بسعة 30 سم بسعر خاص 57 ريال سعودي بدلا من 75 ريال سعودي. قلاية مستر جرانيت غير لاصقة مع غطاء من شركة مودرن باندا ماركتس بسعة 34 سم بسعر مخفض 69 ريال سعودي بدلا من 89 ريال سعودي
تقدم باندا خصم على مقلاة مستر جرانيت غير لاصقة، مقاس 24 سم، بسعر خاص 33 ريال سعودي بدلاً من 49 ريال سعودي. صينية خبز مستر راوند غير لاصقة، بمقاسات مختلفة 24 و28 و34 سم، بسعر حصري 71 ريال سعودي بدلاً من 88 ريال سعودي. تقدم أسعار المنتجات في بنده خصمًا كبيرًا على مستر كوك بسعة 32 سم بسعر خاص 47 ريال سعودي بدلاً من 65 ريال سعودي.
خصومات كبيرة من تخفيضات باندا المميزة في سوق الباندا على ماكينة صنع القهوة من الجرانيت المانع للالتصاق بسعة 9 سم بسعر 16 ريال سعودي بدلاً من 24 ريال سعودي. صانعة القهوة مصنوعة من طلاء مستر جرانيت غير لاصق. كوك، بسعة 10 سم، بسعر 17 ريال سعودي بدلاً من 25 ريال سعودي. تقدم بنده عرضا مميزا وحصريا جدا من متجر باندا في المملكة العربية السعودية لصانعة قهوة مستر كوك المصنوعة من الجرانيت المانع للالتصاق مقاس 11 سم بسعر 18 ريال سعودي بدلا من 27 ريال سعودي.
أجهزة باندا الذكية جهاز باندا الإلكترونييمتلك هاتف فيفو Y53 المزود ببطاقتي SIM، الجيل الرابع من الهواتف المحمولة، سعة 128 جيجابايت و8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي مع شاشة 6.58 بوصة بسعر 949 ريال سعودي بدلاً من 1149 ريال سعودي. يتمتع الهاتف المحمول Vivo Y51 المزود ببطاقتي SIM، الجيل الرابع من الهواتف المحمولة، بسعة 128 جيجابايت و8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي مع شاشة 6.5 بوصة بسعر 899 ريال سعودي بدلاً من 999 ريال سعودي.
يتمتع الهاتف المحمول Vivo Y72 المزود ببطاقتي SIM، الجيل الخامس من الهواتف المحمولة، بسعة 128 جيجابايت و8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي مع شاشة 6.5 بوصة بسعر 1199 ريال سعودي بدلاً من 1299 ريال سعودي. هاتف فيفو Y20 مع بطاقتي SIM، هاتف 4G لديه سعة 64 جيجابايت و 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي مع شاشة 6.5 بوصة بسعر 599 ريال سعودي بدلاً من 669 ريال سعودي.
شاومي ريدمي نوت 10S مع شريحتين، الهاتف المحمول 4G لديه سعة 128 جيجابايت و 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي مع شاشة 6.43 بوصة بسعر 799 ريال سعودي بدلاً من 949 ريال سعودي. شاومي ريدمي 10 مع بطاقتي SIM، يتمتع الهاتف المحمول 4G بسعة 64 جيجابايت و 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي مع شاشة 6.5 بوصة بسعر 549 ريال سعودي بدلاً من 599 ريال سعودي أسعار الباندا على الهواتف المحمولة
TCL 20 مع بطاقتي SIM، يتمتع هاتف 4G بسعة 256 جيجابايت و 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي مع شاشة 6.67 بوصة بسعر 849 ريال سعودي بدلاً من 1199 ريال سعودي. أجهزة بنده الحديثة هي عرض حصري لفترة محدودة من هايبر بنده السعودية للهاتف المحمول تي سي إل 10 الذي يدعم بطاقتي SIM، الهاتف المحمول 4G، 256 جيجابايت من الذاكرة الداخلية مع 6 جيجابايت من مساحة ذاكرة الوصول العشوائي، مع شاشة 6.53 بوصة، بسعر تنافسي للغاية 699 ريال سعودي بدلاً من 849 الريال السعودي.
آبل إيربودز للآيفون 6 وآيفون 6s بسعر 99 ريال سعودي بدلاً من 139 ريال سعودي. آبل إيربودز للآيفون 7 بسعر 55 ريال سعودي بدلاً من 145 ريال سعودي. سماعات بلوتوث لاسلكية لماك بسعر 15 ريال سعودي بدلا من 39 ريال سعودي. ملحقات هواتف باندا كابل لايتنينج للآيفون مع وصلة يو إس بي بطول 2 متر يكلف 85 ريال سعودي بدلاً من 129 ريال سعودي.
كابل لايتنينج للآيفون مع وصلة يو إس بي بطول 0.5 متر يكلف 55 ريال سعودي بدلاً من 79 ريال سعودي. عرض Panda Electronics الحصري هو عرض مخفض على سماعات OK اللاسلكية بسعر 99 ريال سعودي بدلاً من 159 ريال سعودي. يتمتع هاتف الكاتيل 3x المزود ببطاقتي SIM، هاتف 4G، بسعة 128 جيجابايت و 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي مع شاشة 6.52 بوصة بسعر 599 ريال سعودي بدلاً من 749 ريال سعودي.
هاتف سامسونج جالاكسي A12 المحمول ببطاقتي SIM هو هاتف 4G بسعة 64 جيجابايت و 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي مع شاشة 6.5 بوصة بسعر 549 ريال سعودي بدلاً من 599 ريال سعودي. سامسونج جالاكسي A52S سامسونج جالاكسي A52، مع بطاقتي SIM، هاتف الجيل الخامس، لديه سعة 128 جيجابايت و 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي مع شاشة 6.5 بوصة بسعر 1559 ريال سعودي بدلاً من 1659 ريال سعودي.
سعر فرن الميكروويف جيبا سعة 30 لتر هو 439 ريال سعودي بدلاً من 579 ريال سعودي. قلاية تيفال الخالية من الزيت بسعة 4.2 لتر 1400 واط بسعر 299 ريال سعودي بدلاً من 599 ريال سعودي. قاطع مولينكس، السعر 149 ريال سعودي فقط بدلاً من 209 ريال سعودي. صفقات رائعة من Panda. عرض خاص جدا لغسالة جيباس ذات التحميل العلوي بسعة 10 كجم وبسعر 549 ريال سعودي فقط بدلا من 949 ريال سعودي.
تتمتع هواتف Panda الذكية بخصم على هاتف Alcatel 3x. يحتوي الهاتف على منفذي SIM وذاكرة داخلية 128 جيجابايت وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 6 جيجابايت، مع كاميرا بدقة 8 ميجابكسل متوفرة باللونين الأخضر والأسود. يمكنك العثور عليه بسعر رخيص للغاية فقط 599 ريال سعودي بدلاً من 749 ريال سعودي. خصم كبير على هاتف Samsung Galaxy A12 بشاشة 6.5 بوصة. يحتوي الهاتف المحمول على منفذي SIM، 64 جيجابايت من الذاكرة الداخلية و 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، مع كاميرا 8 ميجابكسل، متوفرة بثلاثة ألوان الأزرق والأبيض والأسود. يمكنك العثور عليه بـ 549 ريال فقط بالريال السعودي بدلاً من 599 ريال سعودي.
خصم حصري وفوري من باندا على شراء هاتف سامسونج جالاكسي A52s بشاشة 6.5 بوصة وذاكرة داخلية 128 جيجا بايت وذاكرة رام 8 جيجا بايت، بكاميرا 32 ميجا بكسل، متوفر بأربعة ألوان الأخضر والوردي والأبيض والأسود، تجده بسعر 1559 ريال سعودي فقط بدلا من 1659 ريال سعودي. Samsung Galaxy A52S هو الإصدار الجديد من هاتف Samsung Galaxy A52 المحمول الذي تم إصداره في الأشهر الأولى من هذا العام. يتميز هذا الهاتف المحمول بالإصدارات السابقة من الجيل الخامس من الهاتف المحمول، والذي يسمح لك بالاتصال بشبكات اتصال جديدة وأسرع؛ والتي ستكون متاحة في الدول العربية العام المقبل.
أدناه، سوف نعرض لك أسعار أجهزة Hyper Panda للمطبخ الحديث، والتي أصبحت حاليًا سمة من سمات كل منزل حديث. ظهرت الكثير من الأجهزة الحديثة، والتي أصبح إعداد الطعام أسهل بكثير من ذي قبل. من بين هذه الأجهزة يمكننا العثور على العصارات والخلاطات والغلايات الكهربائية والأجهزة الحديثة الأخرى. محلات بنده وهايبر بنده في جميع مدن المملكة العربية السعودية لديها أيضا معدات يدوية متوفرة، والتي غالبا ما تستخدم للتقطيع والضغط لإعداد أنواع مختلفة من الأطباق، وكذلك لإعداد أشهى العصائر الطازجة، بحيث يمكن تحضيرها بجهد أقل لذكر الطهي الطريقة التي أصبحت أسهل مع كل أدوات المطبخ الحديثة هذه.
خلاط يدوي براون بسعر مميز جدا من باندا 259 ريال سعودي بدلا من 409 ريال سعودي. ميكروويف أبيض وسيتنهاوس بسعة 30 لتر، متوفر باللون الرمادي، بسعر 439 ريال سعودي بدلاً من 689 ريال سعودي. حسومات باندا حصرية على غلايات كينوود المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ بـ 169 ريال سعودي بدلاً من 229 ريال سعودي. قطاعة كهربائية صغيرة TC، بـ 55 ريال سعودي بدلاً من 85 ريال سعودي. تكلفة معالج الطعام الكهربائي من كينوود 189 ريال سعودي بدلاً من 319 ريال سعودي.
هذا إضافة لعصارة كهربائية من صنع كليك أون تعمل بقوة 600 واط، كل هذا بتصميم أنيق وعصري يمكنك أن تجده في أسواق الباندا وهايبر باندا في السعودية مقابل 66 ريال سعودي فقط بدلاً من 159 ريال سعودي، لذلك يقوم هايبر بنده بتسويق كمية 90 سعودي ريال. بيع بنده للإلكترونيات الجديدة هو أقوى عرض تقدمه باندا في جميع متاجرها في أسواق المملكة العربية السعودية. يقدم العديد من الأجهزة الإلكترونية مثل سماعات Honor وشواحن الهواتف المحمولة المزودة بخلاطات كهربائية Click On، بالإضافة إلى الخلاطات اليدوية أو عصارات الفاكهة من جيباس. من Kenwood، هذه كلها علامات تجارية معروفة تقدم أفضل الأجهزة الإلكترونية بأسعار رائعة في أسواق الباندا.
خصم على جزازة سينكور الكهربائية مقابل 109 ريال سعودي بدلاً من 129 ريال سعودي. خصم خاص على عصارة الفاكهة الكهربائية من كينوود مقابل 99 ريال سعودي بدلاً من 135 ريال سعودي. خصومات الباندا الجديدة. خصم خاص من باندا على سعر خلاط سينكور اليدوي 229 ريال سعودي بدلاً من 299 ريال سعودي. الخلاط اليدوي جيبا 4 في 1 بسعر خاص 79 ريال سعودي بدلاً من 129 ريال سعودي.
يتم تقديم أعلى الأسعار المتاحة من باندا لشاحن الهاتف المحمول Awe بقدرة 16800 واط بسعر 53 ريال سعودي بدلاً من 165 ريال سعودي. تبلغ تكلفة مكبر الصوت اللاسلكي Honor، المتوفر باللون الأبيض، 109 ريال سعودي بدلاً من 119 ريال سعودي. شاحن موبايل من اس بي اس بقوة 5200 واط بسعر 55 ريال سعودي بدلا من 79 ريال سعودي. جوائز باندا الكبرى. تضم جميع فروع أسواق بنده وهايبر بنده في المملكة العربية السعودية أجهزة جديدة بتقنيات حديثة ومتطورة للغاية من العصارات الكهربائية، مع مقالي خالية من الزيت للوجبات الجاهزة وماكينات كي الملابس والعناية بالغسيل والغسالات والغلايات التي تساعد في تحضير جميع أنواع المشروبات الاحماء في أسرع وقت ممكن وبأسهل طريقة ممكنة.
مكواة جافة ثقيلة مصنعة من قبل كليك أون متوفرة بـ 59 ريال سعودي بدلاً من 79 ريال سعودي. عصارة 4 في 1 المصنعة من قبل جيباس متوفرة من 159 ريال سعودي بدلا من 229 ريال سعودي. تقدم Panda غسالة تحميل علوي من White Westinghouse. تبلغ سعتها 9 كجم بتكلفة 699 ريال سعودي بدلاً من 879 ريال سعودي.
افضل خصم ميكروويف باندا يتم تصنيعه من قبل وايت ويستنجهاوس بسعة كبيرة 20 لتر بسعر 269 ريال سعودي بدلا من 359 ريال سعودي. تم تصنيع الغلاية بسعة 1.8 لتر من شركة كليك أون، وهي متوفرة بسعر يبدأ من 29 ريال سعودي بدلاً من 59 ريال سعودي. يتوفر جهاز طهي الأرز جيباس 1.8 لتر بسعر يبدأ من 99 ريال سعودي بدلاً من 169 ريال سعودي. في الآونة الأخيرة، ظهرت أجهزة مطبخ متقدمة للغاية تستخدم تقنيات غير مسبوقة. هذا لتقليل العبء على كتف ربة المنزل عند إعداد الطعام للعائلة. تساهم هذه الأجهزة في إعداد الطعام بأقل جهد. من خلالهم، يمكنك تحضير الوجبات السريعة، وهي واحدة من الأطعمة التي تحبها أكثر خاصة للأطفال.
أدناه، سوف نعلمك بكل التفاصيل المتعلقة بأسعار ومواصفات أجهزة المطبخ المتوفرة من شركة باندا في جميع المتاجر. كما نوفر لك أهم ميزات جميع الأجهزة التي تنوعت من حيث العلامة التجارية والسعة وقوة التشغيل واستهلاك الطاقة أثناء التشغيل، حيث يحدد ذلك مدى رغبة العميل في شرائها في أسواق بنده. بنده وهايبر باندا تعتمد جودة أدوات المطبخ في أسواق بنده السعودية على عدة عوامل مهمة منها الشركة التي تصنع الجهاز وقوته بالإضافة إلى الجهد الكهربائي وسعة وسعة الوحدة وعدد الملحقات التي تأتي مع الجهاز. كل هذه العوامل تحدد جودة الجهاز. لذلك، يتم تحديد سعر المنتج بناءً على ذلك.
كليك مكانس كهربائية بسعة 18 لتر بسعر 189 ريال سعودي بدلاً من 269 ريال سعودي. قدر الضغط الكهربائي بالسون بسعة 6 لترات بسعر خاص 249 ريال سعودي بدلاً من 399 ريال سعودي. تخفيضات الأسعار على موزعات المياه الساخنة والباردة من جيباس باندا بسعر تنافسي للغاية 289 ريال سعودي بدلاً من 549 ريال سعودي. فرن كهربائي ATC بسعة 45 لتر، بسعر خاص 279 ريال سعودي من باندا بدلاً من 365 ريال سعودي.
أدوات مطبخ باندا الحديثة هي قطاعة كولين بقوة 300 واط بسعر 55 ريال سعودي بدلاً من 79 ريال سعودي. وكان سعر مفرمة لحم جيبا 149 ريال سعودي بدلا من 229 ريال سعودي. قلاية كليك بسعة 2.5 لتر بسعر 179 ريال سعودي بدلاً من 319 ريال سعودي. خلاط مولينكس مع مطحنة بسعر 139 ريال سعودي بدلا من 189 ريال سعودي. خصومات كبيرة من Panda
أرز وليمة سيلا بسمتي يزن 10 كجم بسعر 59.95 ريال سعودي بدلاً من 82.95 ريال سعودي للكيس الواحد. بريديكس 10 دجاجات تزن 1.2 كجم بسعر 119.95 ريال سعودي بدلاً من 154.95 ريال سعودي لكل صندوق. مسحوق حليب المراعي كامل الدسم بوزن 200 جم+500 جرام بسعر 54.95 ريال سعودي بدلاً من 73.95 ريال سعودي للحبة الواحدة.
تقدم الخصومات الكبيرة في أسواق Panda Panda كل ما تحتاجه وتحتاجه في جميع أنحاء المطبخ والعالم المحلي. في المتاجر، يمكننا العثور على جميع الأدوات المنزلية للمطبخ، والتي تساعد ربة المنزل على إعداد وجبات يومية بطريقة منظمة. لهذا السبب تقدم Panda أنواعًا مختلفة من المقالي والأواني وحاويات الطعام المناسبة لإعداد وتخزين جميع الأطعمة لأطول فترة ممكنة. هناك أيضًا جميع أنواع الجرانيت والفولاذ المقاوم للصدأ وأدوات Tefal. هناك العديد من المقاسات المتاحة لجميع الاستخدامات، بما في ذلك المقاسات الصغيرة والكبيرة، وكذلك المقاسات المتوسطة، والتي تقدمها لك باندا بأسعار مخفضة بمناسبة بداية فصل الشتاء. هذا تحت شعار Jana Winter مع أفضل الصفقات.
مجموعة من 6 أكواب باسباتشي تكلف 10 ريالات سعودية بدلاً من 16 ريال سعودي. تبلغ تكلفة صانع قهوة المهرجان 20 ريالًا سعوديًا بدلاً من 25 ريالًا سعوديًا. تبلغ تكلفة صينية كعكة المهرجان 20 ريالًا سعوديًا بدلاً من 26 ريالًا سعوديًا. بيع مطبخ الباندا، مقلاة غير لاصقة مستر كوك 35 سم بسعر 54 ريال سعودي بدلا من 72 ريال سعودي. يبلغ طول المقلاة غير اللاصقة من مستر كوك 40 سم مع 65 ريال سعودي بدلاً من 87 ريال سعودي.
أواني المطبخ في باندا، مقلاة غير لاصقة من مستر كوك، مقاس 50 سم، تكلف 90 ريال سعودي بدلاً من 109 ريال سعودي. مقلاة جرانيت عملاقة غير لاصقة من مستر كوك، مقاس 28 سم، تكلف 39 ريال سعودي بدلاً من 53 ريال سعودي. مقلاة جرانيت ضخمة غير لاصقة من مستر كوك مقاس 32 سم بسعر 47 ريال سعودي بدلاً من 59 ريال سعودي. أواني المطبخ في باندا مقلاة جرانيت عملاقة غير لاصقة من مستر كوك مقاس 36 سم مقابل 63 ريال سعودي بدلاً من 79 ريال سعودي.
مقلاة جرانيت غير لاصقة من مستر كوك من 24 سم إلى 37 ريال سعودي بدلاً من 49 ريال سعودي. تستخدم القلايات في العديد من مستحضرات المطبخ، لأنها متعددة الاستخدامات ومناسبة للعديد من الأطعمة. نظرًا لأنهم يريدون أنواعًا غير ملتصقة، فإن المقالي من بين المعدات الأساسية في كل مطبخ بسبب الطبقة غير اللاصقة المطبقة عليها، نظرًا لاحتوائها على السيراميك والتيفال والجرانيت، وهناك أيضًا طلاء غير لاصق مناسب للطهي. أقوى سعر مخفض للباندا هو مقلاة جرانيت غير لاصقة من مستر كوك مقاس 28 سم بسعر 43 ريال سعودي بدلاً من 55 ريال سعودي.
صناديق مربعة أو مستطيلة من الهلال والنجمة الذهبية بـ 4 أجزاء بعشرة ريالات سعودية بدلاً من 15 ريال سعودي. تقدم اسواق هايبر بنده في السعودية مجموعة حصرية من عبوات الطعام بأشكال وأرقام أخرى تسمح لك بتخزين الطعام بطريقة مثالية للحفاظ عليه لأطول فترة ممكنة، حيث أن الحاويات مغلقة بإحكام ويوجد مجموعة من العبوات المستطيلة من 3 أو 4 قطع مربعة والتي تسمح لك إلى da Classic السعر 10 ريال سعودي بدلاً من 12 ريال سعودي. أرخص الأسعار لأجهزة الباندا تقدم أسواق Hyper Panda عدة أنواع من شاشات العرض مثل Impex و Skyworth و YTC و Haas. تختلف الشاشات في مواصفاتها وتشمل العديد من التقنيات الحديثة. هناك شاشات تعمل بنظام Android الحديث، وهناك شاشات تحتوي على جميع خدمات Google الحديثة. هناك أيضًا شاشات تتيح لك تشغيل أفلام ومسلسلات Netflix بجودة عالية.
يدعم تلفزيون سكاي وورث خدمات جوجل UHD 4K، 55 شاشة LED، بسعر 1999 ريال سعودي بدلاً من 1799 ريال سعودي، مع التوصيل إلى الباب الأمامي والتركيب المجاني. خصم هايبر باندا تلفزيون Ampex 58 4K الذكي مقابل 1569 ريال سعودي بدلاً من 2299 ريال سعودي، مع التوصيل من الباب إلى الباب والتركيب المجاني. ATC Smart TV، 65 شاشة بجودة 4K LED، سعر 1999 ريال سعودي بدلاً من 3011 ريال سعودي، مع التوصيل إلى الباب الأمامي والتركيب المجاني.
اضغط على موزع الماء الساخن والبارد مقابل 299 ريال سعودي بدلاً من 499 ريال سعودي. سعر محضر الطعام كينوود 249 ريال سعودي بدلاً من 379 ريال سعودي. سعر خلاط كينوود الكهربائي 129 ريال سعودي بدلاً من 229 ريال سعودي. تبلغ تكلفة غلاية تيفال دولفين 75 ريالًا سعوديًا بدلاً من 119 ريالًا سعوديًا. تقدم أجهزة مطبخ بنده خصم خاص على سعر القلاية الخالية من الزيت المصنوعة من سينكور بسعر مغري في جميع متاجر بنده 159 ريال سعودي بدلا من 359 ريال سعودي.
تستخدم القلايات الكهربائية لإعداد الطعام بطريقة صحية. لذلك، ازداد الطلب على التسوق في جميع المتاجر في المملكة العربية السعودية بسبب التحضير السريع للأطعمة مثل اللحوم والدجاج والأسماك. كما يقومون بإعداد الأطعمة المقلية بدون زيت، مما يساعد ربة المنزل على تقديم وجبات صحية لأفراد الأسرة. حتى مع جهد ووقت أقل بكثير. خصومات على هواتف باندا الذكية في جميع أسواق هايبر باندا وباندا في المملكة العربية السعودية، هناك خصم كبير يصل إلى 30٪ بمناسبة مبيعات نوفمبر لموسم الشتاء الذي على وشك البدء. ينطبق ذلك على جميع الأجهزة الإلكترونية في متجر Panda، بما في ذلك شاشات العرض والهواتف المحمولة وأجهزة الشحن والساعات الذكية وأجهزة الصوت ومكبرات الصوت ومكبرات الصوت، حيث تشمل الخصومات العديد من الأجهزة الحديثة الضرورية.
هاتف شاومي ريدمي 10 الذكي بسعة 64 جيجابايت وشاشة 6.5 بوصة و 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي بسعر خاص 599 ريال سعودي بدلاً من 649 ريال سعودي. تقدم بنده موبايل سيل سماعات لاسلكية OK مخفضة بسعر 61 ريال سعودي بدلاً من 159 ريال سعودي. خصم حصري على مضخمات الصوت من Philips بقيمة 299 ريال سعودي بدلاً من 329 ريال سعودي. عرض خاص لسوار شاومي الرياضي بسعر 110 ريال سعودي بدلاً من 189 ريال سعودي.
تبلغ شاشة التلفزيون التي صنعتها سكاي وورث 58 بوصة وتكلف 2099 ريال سعودي بدلاً من 2999 ريال سعودي. شاشة تلفزيون تي سي إل 50 بوصة بسعر 1899 ريال سعودي بدلاً من 2299 ريال سعودي. شاشة اندرويد LCD مقاس 55 بوصة بسعر 1999 ريال سعودي بدلاً من 3099 ريال سعودي. وتأتي الخصومات الكبيرة من شاشة تلفزيون باندا الصلبة مقاس 53 بوصة بسعر 799 ريال سعودي بدلاً من 999 ريال سعودي.
تبلغ تكلفة شاشة التلفزيون الصلب 65 بوصة 2179 ريال سعودي بدلاً من 2699 ريال سعودي. عروض بنده للهواتف الذكية نقدم لك العديد من أحدث أسعار الهواتف الذكية في أسواق بنده وهايبر بنده في جميع الفروع في المملكة العربية السعودية. تظهر الصورة أدناه هواتف TCL بسعر رائع مع هواتف Xiaomi التي تحتل مكانة عالية في المملكة العربية السعودية. توضح الصورة أدناه هواتف TCL بسعر اقتصادي يوفر أجهزة محمولة عالية التقنية بالإضافة إلى هواتف Lenovo و Alcatel و Nokia. تقدم Panda Mobile Lenovo K13 Note بأفضل الأسعار المعقولة وتحتوي على شاشة مقاس 6.5 بوصة وكاميرا عالية الجودة لالتقاط أفضل الصور. يأتي الموبايل مع 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، 128 جيجابايت للتخزين الداخلي، متوفر باللونين الأزرق والوردي، وكلها بسعر 599 ريال سعودي بدلاً من 799 ريال سعودي.
يحتوي هاتف Alcatel 3x على أقل سعر خاص لـ Panda و Hyper Panda. الهاتف مزود بشاشة 6.52 بوصة، مع كاميرا عالية الجودة لالتقاط أجمل الصور. يحتوي الهاتف المحمول أيضًا على مساحة تخزين مخصصة 6 جيجا بايت لذاكرة الوصول العشوائي مع 128 جيجا بايت من مساحة التخزين الداخلية. يأتي الهاتف المحمول بلونين مميزين: يكلف 599 ريال سعودي بدلاً من 749 ريال سعودي. هاتف نوكيا 6300 هو هاتف عملي ومميز بمواصفات مناسبة للاستخدام اليومي، متوفر بأقل سعر على باندا وهايبر باندا. تم تجهيز الهاتف المحمول بشاشة 2.4 بوصة مع كاميرا خلفية متوسطة الجودة ويحتوي على مساحة مخصصة 512 ميغابايت لذاكرة الوصول العشوائي و 512 ميغابايت من مساحة التخزين الداخلية. الهاتف متوفر بثلاثة ألوان: الأسود والأبيض والأزرق، ومتوفر في المتاجر بسعر 185 ريال سعودي بدلاً من 223 ريال سعودي.
فيما يلي أسعار الهواتف المحمولة المتوفرة في المتاجر في الفئة الاقتصادية، بما في ذلك Vivo Y72، وكذلك TCL 10 L، مع TCL 20، بالإضافة إلى مجموعة مختارة من الهواتف متوسطة المدى، بما في ذلك Xiaomi Redmi 9E و Lenovo K13. اختر ما تريد شراءه منها. تقدم Panda سعرًا خاصًا للهاتف المحمول Vivoy 72، المجهز بشاشة 6.5 بوصة. كما أن لديها ذاكرة داخلية لتخزين الملفات حتى 128 جيجا بايت، بينما سعة ذاكرة الوصول العشوائي 8 جيجا بايت. يمكن للهاتف المحمول تشغيل بطاقتي SIM من شبكتين مختلفتين على نفس الجهاز. كما يدعم الهاتف المحمول شبكات 5G، كل ذلك بسعر 1,249 ريال سعودي فقط.
يتميز هاتف TCL 20 بشاشة بحجم 6.67 بوصة مع كاميرا عالية الجودة لالتقاط صور عالية الجودة. يحتوي الهاتف المحمول أيضًا على قسم مخصص بسعة 6 جيجا بايت لذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيجا بايت للتخزين الداخلي. يتم تقديم الهاتف المحمول بلونين مميزين وتكلفته 999 ريال في السعودية بدلاً من 1199 ريال سعودي. تم تجهيز هاتف Xiaomi Redmi 9e بشاشة كبيرة مقاس 6.5 بوصة. يحتوي الهاتف على كاميرا عالية الجودة بدقة 13 ميجابكسل مع معالج ثماني النواة ويحتوي الهاتف على مساحة تخزين داخلية تبلغ 32 جيجابايت مع 2 جيجابايت من مساحة ذاكرة الوصول العشوائي. الهاتف متوفر بثلاثة ألوان: الأخضر والأزرق. في الرمادي، يمكنك العثور عليه في فرعي الباندا وهايبر باندا بـ 349 ريال سعودي بدلاً من 399 ريال سعودي.
أقوى عروض Panda الجديدة أدناه هي أسعار الهواتف المحمولة في أسواق Panda و Hyper Panda لشركتي Nokia و Alcatel اللتين تتمتعان بخصومات ومزايا عالية من حيث المواصفات والتقنيات. يحتوي كلاهما على مدخلين لتشغيل بطاقتي SIM في الهاتف في نفس الوقت. كما أنها تدعم تشغيل الشبكات من جميع الأجيال. 4G، مع كاميرات مدمجة عالية الجودة، مع ذاكرة داخلية كافية. يأتي هاتف Alcatel 3X بشاشة 6.52 بوصة و 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية. تقبل بطاقتي SIM للاتصال بشبكات 4G بسعر 599 ريال سعودي بدلاً من 749 ريال سعودي.
هايبر بنده السعودية تلفزيون توشيبا 32 بوصة إل إي دي بجودة HD بسعر 899 ريال سعودي بدلاً من 1099 ريال سعودي، مع التوصيل من الباب إلى الباب والتركيب المجاني. خصم خاص على هايبر باندا على تلفزيونات دورا LED مقاس 32 بوصة بسعر 799 ريال سعودي بدلاً من 999 ريال سعودي، بالإضافة إلى التوصيل والتركيب المجاني. خصم عروض بنده الخاصة على شاشة تلفزيون سكاي وورث اندرويد 58 بوصة إل إي دي بسعر 2099 ريال سعودي بدلاً من 2799 ريال سعودي، مع توصيل وتركيب مجاني.
أكبر الخصومات على شاشة تلفزيون Panda LED مقاس 50 بوصة بجودة 4K، بسعر 1999 ريال سعودي بدلاً من 2199 ريال سعودي، مع التوصيل من الباب إلى الباب والتركيب المجاني. تبلغ شاشة تلفزيون دورا 58 بوصة بجودة 4K وتكلف 2399 ريال سعودي بدلاً من 2599 ريال سعودي، مع التوصيل من الباب إلى الباب والتركيب المجاني. هذه هي أسعار شاشات 65 و 58 و 50 بوصة، فهذه هي الأحجام المناسبة للمساحات الكبيرة والواسعة. تمنحك رؤية مريحة على شاشة عريضة وتوفر فرصًا أكبر للتجمعات العائلية أمام شاشة التلفزيون لمشاهدة الأفلام والمسلسلات. هناك أيضًا شاشات بحجم صغير نسبيًا يبلغ 32 بوصة للغرف ذات المساحة الأصغر.
توضح الصورة التالية أسعار الهواتف المحمولة في أسواق Panda ومتاجر Hyper Panda. هذا مضمون من قبل هواتف HTC و Nokia و Vivo و Alcatel و Samsung. كما يتضمن العديد من إصدارات الهواتف متوسطة المدى، وكذلك الهواتف ذات الميزانية المحدودة، بما في ذلك الهواتف ذات الذاكرة الكبيرة وسعة ذاكرة الوصول العشوائي، وغيرها. تتميز بحجم شاشاتها، وبالنسبة للبعض، فإن الكاميرا هي التي تميزها أكثر. هاتف باندا فيفو Y12 بسعة 32 جيجابايت داخلية وشاشة 6.5 بوصة بسعر 499 ريال سعودي. يحتوي هاتف Nokia 6300 على 512 ميجابايت من الداخل وشاشة 2.4 بوصة بـ 185 ريال سعودي بدلاً من 223 ريال سعودي.
يوفر Hyper Panda هاتف Nokia 1.4 Nokia المزود ببطاقتي SIM ويدعم شبكات 4G مع مساحة تخزين داخلية تبلغ 32 ميجابايت و 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. تم تجهيز الهاتف المحمول بشاشة 6.52 بوصة، بسعر 379 ريال سعودي. تبلغ تكلفة الهاتف المحمول Vivo Y20 بسعة 64 جيجابايت من الداخل، والمجهز بشاشة 6.5 بوصة، 599 ريال سعودي بدلاً من 669 ريال سعودي. أسعار الهواتف المحمولة في Panda
يعتبر هاتف Vivo 72 vivo المحمول بسعة 128 جيجابايت من الجيل الخامس بشاشة 6.5 بوصة ومساحة لبطاقتي SIM بسعر 1,249 ريال سعودي. عروض باندا موبايل هواتف TCL TCL هي هواتف متوسطة المدى. إنها توفر للمستخدمين هاتفًا محمولًا واحدًا يلبي معظم المتطلبات الفنية التي يحتاجون إليها. في الوقت نفسه، يتم تقديم الهاتف المحمول بسعر خاص وبأسعار معقولة مقارنة بالهواتف متوسطة المدى للشركات الأخرى. لقد ميزت TCL نفسها من خلال منتجاتها. التكنولوجيا هي إحدى الشاشات، وبالتالي اكتسبت ثقة عملائها، لذلك يعتمدون أيضًا على إصدارات الأجهزة المحمولة.
يحتوي TCL 10 TCL 10L على 256 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية مع شاشة 6.53 بوصة بالإضافة إلى 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. كما يحتوي الهاتف المحمول على فتحتي SIM لشبكات 4G بسعر 699 ريال سعودي بدلاً من 849 ريال سعودي. تقدم بنده السعودية أدوات المطبخ في أسواق الباندا تعد المتاجر في المملكة العربية السعودية واحدة من أكثر الأجهزة شعبية في سوق الإلكترونيات والأجهزة السعودية. لهذا السبب وجدنا مجموعة متنوعة منها لتغطية جميع الاحتياجات والمتطلبات المختلفة، بما في ذلك الفطائر الحديثة. هناك أيضًا ماكينات صنع القهوة وآلات صنع القهوة مع سخانات ذات شعلتين أو شعلتين.
في النقاط التالية، سنناقش معك أسعار الأجهزة الإلكترونية المطلوبة في المطبخ. وتشمل هذه آلة القهوة Ariete ومكاوي الوافل, موقد التدفئة بالسون, ماكينة قص الشعر Al, وعصارات ومقالي بلاك اند ديكر. كنا مهتمين جدًا بتوضيح جميع الأسعار قبل الخصم وبعده. صانعة القهوة Ariete سوداء بسعر مخفض 299 ريال سعودي بدلاً من 479 ريال سعودي. تحتوي غلاية بالسون على موقد 1500 واط بسعر 109 ريال سعودي بدلاً من 139 ريال سعودي.
بالإضافة إلى أدوات المطبخ والأجهزة المنزلية، تقدم Panda Prices Panda أيضًا معدات العناية الشخصية، وأهمها ماكينة قص الشعر، والتي يوجد منها عدة أنواع، لأنها تأتي مع أكثر من قطعة واحدة لتقليم الشعر وقصه. كما يأتي مع أجزاء الماكينة الخاصة لعمل أفضل تسريحات الشعر في المنزل في وقت قصير، دون الحاجة إلى الذهاب إلى صالونات الحلاقة على وجه التحديد. تبلغ تكلفة ماكينة تشذيب الشعر 79 ريالًا سعوديًا بدلاً من 99 ريالًا سعوديًا. ماكينة تشذيب متعددة الأجزاء بـ 99 ريال سعودي بدلاً من 199 ريال سعودي. عصارة بلاك اند ديكر بقوة 350 واط بسعر 349 ريال سعودي بدلا من 499 ريال سعودي.
خصومات بنده للإلكترونيات هناك خصومات خاصة على الخلاطات اليدوية من شركة أرييت في جميع متاجر باندا وهايبر باندا في المملكة العربية السعودية. هذا بالإضافة إلى حقيقة أن معالجات الطعام Black and Decker، المعروفة في المملكة كواحدة من أفضل الشركات المصنعة لأجهزة المطبخ، تصنع القهوة بألوان مختلفة من شركة Ariete جنبًا إلى جنب مع الماكينة. خلاط يدوي أريتي بقوة 1000 واط بسعر مخفض 169 ريال سعودي بدلاً من 239 ريال سعودي. محضرة طعام مصنعة من قبل بلاك اند ديكر بقوة 400 واط بسعر 249 ريال سعودي بدلا من 349 ريال سعودي.
تعتبر أجهزة مطبخ بنده السعودية من أهم الأجهزة التي تعتبر أولوية لكل أسرة عند إعداد شقتهم. بالإضافة إلى ذلك، في العقد الماضي، ظهرت العديد من أدوات المطبخ التي لم تكن موجودة من قبل، والتي يتم شراؤها لإعداد طعام صحي وغير ضار أو لتسهيل إعداد الطعام لربة المنزل، وهذا ينطبق على الأجهزة التالية. كما تقدم الفروع المختلفة لأسواق الباندا وهايبر باندا في جميع مدن المملكة العربية السعودية جميع أواني الطبخ والمعجنات. يمكننا العثور على أواني من جميع الأنواع مناسبة لأنواع مختلفة من أدوات المائدة. بالإضافة إلى Pyrex والأواني الزجاجية، هناك أيضًا مقالي من الجرانيت ومواد Tefal، لذلك ستجد أن Panda لديها جميع الأطعمة والأدوات المستخدمة لتحضيرها.
تبلغ تكلفة ماكينة الإسبريسو Ariete 499 ريال سعودي بدلاً من 749 ريال سعودي. سعر صانع الكريب Ariete 135 ريال سعودي بدلاً من 159 ريال سعودي. سعر ماكينة الحلاقة 59 ريال سعودي بدلاً من 135 ريال سعودي. مكواة بخار باندا بلاك اند ديكر 1700 واط بسعر حصري 89 ريال باندا سعودي بدلاً من 139 ريال سعودي. يتكون إبريق أريتي بسعر خاص في أسواق الباندا من 39 ريال سعودي بدلاً من 139 ريال سعودي.
لدى هايبر بنده ماركت الأسعار التالية للقلايات وطناجر الضغط في المتاجر السعودية: قلاية 5 لتر خالية من الزيت من بالسون بسعر مغري جدا 329 ريال سعودي بدلا من 349 ريال سعودي. قدر الضغط الكهربائي بالسون 8 لتر بسعر حصري 339 ريال سعودي جرير بدلا من 579 ريال سعودي. هذه هي أسعار الأجهزة الإلكترونية الكهربائية التي يتم استخدامها يوميًا للعديد من المهام المنزلية، سواء كانت مهام يومية أو أدوات مطبخ تساعد في إعداد وجبات الطعام لجميع أفراد الأسرة. تقدم لك أسواق هايبر بنده أسعارًا خاصة على جميع الأجهزة، خاصة المعدات المستخدمة في كي الملابس والقلايات والغلايات والخلاطات.
فيما يلي أحدث الخصومات التي تقدمها أسواق Panda و Hyper Panda على الأطعمة مثل العصائر والزيوت وزجاجات المياه والمعكرونة ودجاج دو المجمد. الأسعار، كما ترى في الصورة أدناه، تبدأ من 8 ريالات سعودية فقط. هذا جزء من بيع شهر الصفر الذي كانت Panda Markets مهتمة بتقديم عروضها الجديدة. تقدم بنده 10 × 1 كغ دجاج أسبوعياً بسعر حصري 114.95 ريال سعودي بدلاً من 149.95 ريال سعودي. زيت نباتي عربي أو زيت دوار الشمس 2×1.5 لتر بسعر مخفض 27.95 ريال سعودي بدلاً من 37.95 ريال سعودي.
افضل الخصومات في اسواق هايبر بنده نكمل معك باقي خصومات الطعام على الصفحة الرئيسية لكتالوج باندا: خصومات الباندا الكبيرة على عصير المراعي، زجاجة 1.5 لتر مقابل 7.95 ريال سعودي بدلا من 11 ريال سعودي. خصم خاص من أسواق هايبر بنده على المعكرونة الإيطالية 2+2 عبوة 400 جرام بسعر 8.95 ريال سعودي بدلاً من 18 ريال سعودي. تقدم بنده وهايبر باندا اليوم 160 جرام زبادي نادك اليوناني بسعر 10.95 ريال سعودي بدلاً من 13.50 ريال سعودي.
تزن جبنة برايد شيدر بلوك 1 كجم بسعر 22.95 ريال سعودي بدلاً من 36.95 ريال سعودي. تبلغ تكلفة كريم نادك للطبخ 1 لتر بسعر 20.95 ريال سعودي بدلاً من 26 ريال سعودي. الباندا وهايبر باندا تقدم اليوم. 500 جرام جرة زيتون بيتوني بسعر خاص 14.95 ريال سعودي بدلا من 37 ريال سعودي. كاتشب طماطم هاينز 910 جم بـ 13.95 ريال سعودي بدلاً من 21.25 ريال سعودي.
هايبر باندا صني أو شروق عباد الشمس 1.5 لتر من زيت الطهي يكلف 12.95 ريال سعودي بدلاً من 17.50 ريال سعودي. صلصة طماطم ليبي 760 جرام بسعر مخفض من هايبر باندا 9.95 ريال سعودي بدلا من 13.75 ريال سعودي. 3 علب فاصوليا مقشرة من حدائق كاليفورنيا 450 جرام بسعر 8.95 ريال سعودي بدلا من 12.95 ريال سعودي.
عروض أسواق الباندا هذا الأسبوع، قدمت شركة هايبر باندا ماركتس خصومات جديدة للاحتفال باليوم الوطني السنوي للمملكة العربية السعودية. قدمت أسواق هايبر بنده العديد من المعارض الخاصة وغير العادية هذا الأسبوع، والتي تتميز بأسعارها التي لا تقبل المنافسة. للحصول على أكبر عدد ممكن من العملاء في المملكة العربية السعودية. تضمنت صفقات هذا الأسبوع مجموعة متنوعة من الهواتف الحديثة من ماركات سامسونج وأبل آيفون، بأحدث هواتف هواوي ولينوفو ونوكيا، مع أفضل أنواع الشاشات من سكاي وورث وإل جي وتوشيبا، وأجهزة طباعة حديثة ومتطورة تناسب جميع أنواع الأجهزة، مع معظم أجهزة الكمبيوتر المحمولة الاقتصادية ، ناهيك عن أن المتاجر تشمل أجهزة Android وأجهزة الصوت وملحقات الهاتف المحمول.
بنده للإلكترونيات باندا السعوديةخلاط بخلاط معدني بقوة 550 واط بسعر 269 ريال سعودي 769 ريال سعودي. جبن المراعي المطبوخ 2×900 جرام سعر الباقة الترويجية 30.95 ريال سعودي. غسالة صحون باندا سائلة 1.5 لتر بسعر 9.95 ريال سعودي بدلاً من 17.50 ريال سعودي. منظف مركز لغسالات أومو بوزن 5 كجم بسعر 29.95 ريال سعودي بدلاً من 40.95 ريال سعودي.
كريمة نوتيلا بالبندق والكاكاو تزن 750 جرام بسعر حصري 29.95 ريال سعودي بدلاً من 39.95 ريال سعودي. بطاطس داري تزن 2 كيلو بسعر مخفض 8.95 ريال سعودي بدلا من 18.95 ريال سعودي. 4 علب تونة خفيفة تزن 185 جرام بسعر باندا خاص 9.95 ريال سعودي بدلا من 19 ريال سعودي. يقدم هايبر بنده نيو ماركتس قهوة كلاسيكية 100 جرام مع قرصين بسعر حصري 15.95 ريال سعودي بدلاً من 27.0 ريال سعودي.
حبوب الذرة الحلوة الذهبية الكاملة التي تنتجها شركة باندا بوزن 340 جرام و3 قطع بسعر خاص للباندا 9.95 ريال سعودي بدلاً من 13.50 ريال سعودي. عرض بنده وهايبر باندا في صفقات هايبر بنده الأسبوعية التالية للأسبوع الجديد من سبتمبر 2021، الموافق لشهر محرم وشهر صفر للعام الهجري الجديد 1143. هذا بسبب الطعام الذي يوافق العديد من المستهلكين على شرائه. تقدم لك أسواق الباندا وهايبر باندا أسعارًا تنافسية للغاية في مهرجان الضويقة الذي تم إطلاقه مؤخرًا في جميع المتاجر.
كيس أرز مزة بسمتي يزن 5 كيلو بسعر 25.95 ريال سعودي بدلاً من 42.50 ريال سعودي. صدور دجاج طرية من شركة ساديا بوزن 2 كيلو بسعر 37.95 ريال سعودي بدلاً من 58.95 ريال سعودي. تقدم باندا وهايبر باندا 2.5 كجم من مسحوق الحليب كامل الدسم بسعر 53.95 ريال سعودي بدلاً من 92.95 ريال سعودي.
تبلغ تكلفة جبنة المراعي المطبوخة 2 × 900 جرام بسعر 30.95 ريال سعودي بدلاً من 47.95 ريال سعودي. تستخدم منتجات الألبان في العديد من الأطعمة. الحليب هو المكون الرئيسي في العديد من المخبوزات. الزبادي هو أحد الأطعمة التي يتم تناولها بشكل شائع في وجبة الإفطار أو العشاء. إنه أحد الأطعمة الأساسية في معظم الأنظمة الغذائية. لا ننسى الجبن واستخدامه. هناك العديد من الحشوات المختلفة، سواء في المخبوزات والبيتزا والسمبوسك وغيرها الكثير. تقدم باندا ماركتس الخصومات التالية للباندا تحت شعار اشتر أكثر ووفر أكثر، والذي يتضمن العديد من الأطعمة بأسعار مثالية للعودة إلى المدرسة، مثل دجاج ساديا وأنواع الحليب المختلفة، وكذلك زجاجات المياه ومعجون الطماطم مع الأرز البسمتي والجبن. تتمنى أسواق Panda و Hyper Panda لجميع الطلاب أداءً جيدًا.
خصم على حليب نادك 18 × 25 مل طويل الأمد بسعر مخفض 18.95 ريال سعودي بدلاً من 33.90 ريال سعودي. خصم على 2 × 432 جرام من الجبن المربع بسعر 24.95 ريال سعودي بدلاً من 34.95 ريال سعودي. تقدم باندا 48 × 2000 مل من ماء بيرين بسعر 28.50 ريال سعودي بدلاً من 47 ريال سعودي لصندوقين.
يزن الدجاج 10 × 1 كجم بسعر 119.95 ريال سعودي بدلاً من 149.95 ريال سعودي لكل صندوق. معجون طماطم سعودي يزن 135 جرام 7+1 إلى 24.50 ريال سعودي بدلاً من 32.85 ريال سعودي لثلاث عبوات. من هذه الخصومات، يتضح أن أسواق هايبر بنده مستعدة دائمًا لتلبية جميع احتياجات المنزل والمطبخ من مجموعة متنوعة من الأطعمة، سواء كانت من المواد الغذائية الأساسية مثل الأرز والدجاج، أو الأطعمة الفرعية لإعداد الوجبات، مثل الطماطم أو منتجات الألبان طويلة الأجل، مثل الحليب والجبن، بالإضافة إلى ماء. بالطبع، لا يمكن لأحد الاستغناء عنها.
تم إطلاق صفقات هايبر بنده ماركت في أسواق هايبر بنده بخصومات للأسبوع الثاني بأسعار 10 بمناسبة العودة إلى المدرسة. تضمنت المنتجات عدة أنواع من الطعام، مثل الدجاج المجمد والأطعمة المعلبة مثل اللبنة والتونة الممتازة والشوكولاتة وجبن الشيدر. تشمل العروض أيضًا منتجات الألبان بما في ذلك الحليب والجبن، وسنراجع معك الأسعار الجديدة لهذا الأسبوع. تتميز الخصومات بتخفيض سعر العديد من الباقات الترويجية التي تتكون من 3 قطع لكل مجموعة، سواء كانت علب تونة أو علب شوكولاتة. كما وجدنا العديد من الأطعمة الأخرى بسعر واحد 10 ريالات فقط، مثل دجاج الباندا وأسعار اللبنة. تم توحيد الأسعار في كتالوج Panda الحالي. وهي تتراوح من 10 ريالات إلى 20 ريال سعودي.
عرض خاص من 3 علب من لحم التونة الخفيف بزيت تريفا النباتي بوزن 170 جرام بسعر 10 ريال سعودي بدلا من 15.75 ريال سعودي. اخلطي 500 جرام من الشيكولاتة بسعر خاص 20 ريال سعودي بدلاً من 39.75 ريال سعودي. الأسعار المذكورة أعلاه صالحة فقط للعودة إلى المدرسة في SACO. تقوم جميع الأمهات بإعداد لوازم أطفالهن لإعدادهم بشكل أسرع ليوم جديد في المدرسة. كما يقومون بإعداد السندويشات والمشروبات التي تتناولها بين الوجبات. ستبقى هذه الخصومات معك لفترة محدودة فقط. تمر الأيام وتستفيد من وجودها.
كريمة البندق والكاكاو من شركة بنده تزن 350 جرام بسعر 20 ريال سعودي بدلاً من 47.85 ريال سعودي لثلاث عبوات. تبلغ تكلفة جبن شيدر كرافت 50 × 1+7 20 ريال سعودي بدلاً من 36.95 ريال سعودي. حليب المراعي طويل العمر كامل الحجم 1×8 لتر بسعر 20 ريال سعودي بدلاً من 36.95 ريال سعودي لكل علبة. تعتبر منتجات الألبان في سوقي الباندا وهايبر بنده من بين المنتجات الرئيسية التي يرغب العديد من العملاء في المملكة في شرائها لما لها من فوائد للجسم، حيث أنها بالإضافة إلى فوائد الحليب التي تحتويها وخاصة منتجات الألبان المنتجة فهي تحتوي على العديد من المعادن والفيتامينات الموجودة في الحليب طبيعي. لا مزيد من الإضافات.
ركزت أسواق Hyper Panda على تسليط الضوء على اللوازم المدرسية، لذلك كان شعار مجلة Panda لهذا الأسبوع هو «عودة جيدة». تقدم المجلة خصومات خاصة بمناسبة موعد المدرسة القادم، بما في ذلك الطعام والشراب للاستمتاع بوجبات لذيذة. تتراوح الأسعار من 10 إلى 20 ريال. هذا صحيح بالنسبة للعديد من المنتجات الغذائية. تقدم بنده 3 قطع من مزيج زيت زيتون باشا 500 مل بسعر مخفض يزيد عن النصف إلى 20 ريال سعودي بدلاً من 50.85 ريال سعودي. يزن كيس أرز سيلا الهندي في ديرة الخبر 5 كجم بـ 20 ريالاً سعوديًا بدلاً من 26.95 ريال سعودي.
ستجد جميع الخصومات المتاحة في جميع متاجر هايبر باندا، حيث ستجد أسعارًا مخفضة بناءً على أحدث تحديثات المعدات والبقالة. زادت الخصومات هذا الأسبوع بسبب البداية الوشيكة للعام الدراسي الجديد، والتي يشعر معظمنا بالرضا عنها. نقوم بإعداد جميع الأدوات الجديدة للمدرسة وأجهزة iPad والأجهزة اللوحية الحديثة لمتابعة المناهج المدرسية. صفقات هايبر باندا هذا الأسبوع. في الأسبوع الجديد تقدم أسواق هايبر بنده أفضل الأسعار وأفضل العروض المجانية التي تتيح للمستهلكين الحصول على منتجات مجانية عند التسوق، حيث تتميز شركة بنده في هذا الصدد في المتاجر ومحلات السوبر ماركت الأخرى في المملكة العربية السعودية. لذلك، ستجد أدناه العديد من المنتجات المخفضة التي تحتاجها ربة المنزل في مطبخها.
تشمل خصومات Panda Deals Panda الحزم المجانية التي يتلقاها العميل عند الشراء والدفع. هناك أيضًا الكثير من الخصومات التي يصل سعرها إلى النصف، بما في ذلك مسحوق الغسيل Tide الأصلي ومناديل الوجه المبللة. يتم اتباع بعض المنتجات في المتاجر في أكثر من مدينة. الشركات الكبيرة التي تقدم أسعارًا حصرية في أسواق الباندا. مناديل الباندا عبارة عن عبوة إعادة تعبئة من 200 منديل × 10 علب بقيمة 19.95 ريال سعودي بدلاً من 32.95 ريال سعودي. يزن مسحوق غسيل تايد الأصلي 7 كجم بسعر مميز للغاية 64.50 ريال سعودي بدلاً من 32.95 ريال سعودي.
هايبر بنده أون لاين في خصوماته الجديدة، يقدم هايبر بنده لعملائه تحديًا كبيرًا من خلال العثور على المنتجات والمنتجات المعروضة بأرخص الأسعار في أحد المتاجر السعودية الأخرى. وقد وعدت العملاء بدفع عشرة أضعاف فرق السعر إذا وجدوا أسعارًا أرخص من مبيعاتها في المملكة العربية السعودية. لذلك أثبت Panda و Hyper Panda أنهما يقدمان أفضل الخصومات دون منافسة. صفقات الباندا الأسبوعية تقدم أسواق Panda Hyper Panda أيضًا خصومات تصل إلى 70٪ على مختلف الأجهزة الذكية والهواتف المحمولة والملحقات والملحقات. وشملت الخصومات AirPods والمقابس والكابلات مع أجهزة الشحن، بالإضافة إلى مكبرات الصوت السلكية ومكبرات صوت Bluetooth وأجهزة بنك الطاقة وأجهزة الشحن المحمولة وأجهزة الشحن السريعة عالية الطاقة.
تقدم مجموعة تيفال تيفال سوبر كووي 5 قطع بسعر لا مثيل له في بنده وهايبر باندا 149 ريال سعودي بدلاً من 22 ريالاً سعودياً. لتسهيل الأمور على عملائها، قدمت Panda Markets قائمة بجميع المتاجر التي تقدم خصومات على الهواتف المحمولة وملحقاتها. وهي متوفرة في متاجر هايبر بنده في المنطقة الوسطى مع 6 فروع، والمنطقة الغربية في 5 متاجر، والمنطقة الشرقية في 6 متاجر، والمنطقة الجنوبية في فرعين والمنطقة الشمالية في فرع واحد. يقع أحدهما في المدينة المنورة، وكذلك في منطقة القصيم، مع فرع باريدا فقط. عروض Panda هذا الأسبوع
حفاضات بامبرز بريميوم كير للأطفال الصندوق الضخم له سعر متكرر 99.95 ريال سعودي بدلاً من 114.95 ريال سعودي. مناديل الوجه الكلاسيكية الرقيقة 4+2 عبوة مجانية، بسعر لا يقاوم 20.95 ريال سعودي بدلاً من 41.90 ريال سعودي. باندا للإلكترونيات تقدم Panda Electronics خدمة إعادة شحن فورية لإعادة شحن البطاقات. تقدم Panda Markets هذه الخدمة لعملائها في الفروع. تشمل البطاقات خدمات التوصيل والعديد من التطبيقات. وهذا يشمل معظم شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية، ومن أجل الاستفادة من خدمة شحن البطاقات، يجب على العميل طلبها عند الخروج في أحد فروع هايبر بنده.
من بين الخدمات التي تدعمها البطاقة في المملكة للعملاء، نجد خدمة التوصيل الممتازة، بغض النظر عما إذا كانت هذه الخدمة مقدمة من مرسول وكريم وأوبر وجيني. وهي من بين أفضل شركات التوصيل التي قدمت هذه الخدمات في المملكة لمساعدة العملاء والاستفادة من بنده، كما أن خدمات هايبر بنده متوفرة على نطاق واسع. كما تشمل خدمات بطاقات الشحن العديد من شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية، مثل زين، موبايلي، إتش تي سي، ليبارا وغيرها. لذلك، تغطي بطاقات الشحن التي يمكن إرسالها في متاجر Panda و Hyper Panda Markets معظم الخدمات التي تساعد في الشراء في المملكة المتحدة. اجعل عملية الشراء أكثر متعة.
الباندا على الإنترنت. كما تقدم أسواق باندا وهايبر باندا العديد من الخدمات الفورية للعملاء، بما في ذلك الخدمات التي تفيد المجتمع السعودي بأكمله. تقدم أسواق Panda فرصة للتبرع للأطفال. وهي متوفرة من خلال موظف فرع Panda. كما أوضحت Panda Markets خطوات التبرع. يتم ذلك من خلال أسواق الباندا. إبلاغ الموظف بالمبلغ المطلوب دفعه، أو ترك ما تبقى من حلال خارج عملية الشراء. يمكنك أيضًا التبرع والاستفادة من هذه الخدمة عن طريق مسح رمز الاستجابة السريعة. بعد ذلك، يتم سحب المبلغ المحدد من قبل العميل تلقائيًا من فروع أسواق بنده وهايبر باندا، والتي يتم توزيعها في مدن المملكة العربية السعودية. يتم تقديم هذه الخدمة في هايبر بنده السعودية تحت شعار «هداياك تحدث فرقًا في حبهم»
الهواتف المحمولة التالية معروضة للبيع في عروض Hyper Panda الجديدة التي تم تمديدها لك هذا الأسبوع. من بينها جميع هواتف Samsung و Huawei و Nokia المعروفة بتقنياتها الذكية. تشمل خصومات باندا في المملكة العربية السعودية الهواتف متوسطة المدى ومتوسطة المدى التي تتميز بهواتف مريحة ومناسبة للاستخدام اليومي. يتضمن بعضها تقنيات في الفئات العليا من الهواتف المحمولة، مثل الرائد. وجدنا أن هواتف Samsung تحتل هذه الفئة المتوسطة مع التقنيات التي تقترب. الرائد في تطويرها والمواد المقاومة التي أثبتت فعاليتها مع الاستخدام المطول.
تبلغ تكلفة هواتف نوكيا 2.4 389 ريال سعودي. في أسواق هايبر بنده في المملكة العربية السعودية، نجد حاليًا خصومات جديدة على الهواتف المحمولة والإكسسوارات والإكسسوارات. يصل سعر الخصم إلى 70٪ كخصم فوري على المشتريات، ولكن هذا صالح لفترة زمنية محدودة جدًا أو حتى تنتهي الكمية المسموح بها في البيع. يجب على الراغبين في الشراء التوجه بسرعة إلى أحد المتاجر حيث تتوفر الخصومات قبل ضياع الفرصة. تقدم هايبر باندا أون لاين لعملائها العديد من الخدمات. لقد ميزت نفسها ليس فقط في الجوانب التجارية، ولكن أيضًا في الجوانب الاجتماعية والخيرية. أحد الأشياء التي يقدمها هايبر باندا للمجتمع السعودي هو فرصة التبرع للجهات المعتمدة من خلالها. يمكن تقديم التبرعات من خلال الفروع من خلال الفروع. الباقي لمن يستحق ذلك، أو بمبلغ المال الذي تريده.
تقدم بنده العديد من أنواع الهواتف المحمولة في بنده السعودية. في الخصومات، نجد هواتف Huawei الصينية التي أصبحت شائعة في عالم الهواتف والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة. حتى بعد أن لا تدعم Huawei خدمات Google، وجدنا أن نسبة كبيرة من مستخدمي الهواتف المحمولة لا يزالون يفضلون نظام تشغيل Huawei. إنها تجعلها سلسة ومنظمة. تقدم Huawei بانتظام لمستخدميها بدائل لخدمات Google، وبالتالي تحافظ على مكانتها بين شركات التكنولوجيا. هواوي Y6P بسعر 579 ريال سعودي. يبلغ سعر هواوي Y7P 649 ريال سعودي.
لم تكن أسواق هايبر باندا للإلكترونيات واحدة من الشركات الرائدة في صناعة الهواتف المحمولة فحسب، بل أيضًا أجهزة الشركات الحديثة، وأشهرها شركة Xiaomi، التي ظهرت في السنوات الأخيرة لتنافس الشركات الكبرى مثل Samsung و Apple iPhone. يمكن للمستخدمين الوصول إليها بسبب أسعارها المعقولة والمنخفضة بشكل ملحوظ، والتي لم تكن مصحوبة بانخفاض في جودة الهاتف المحمول أو تقنياتها. تبلغ تكلفة هاتف شاومي ريدمي 9C شاومي ريدمي 32 جيجابايت 389 ريال سعودي.
صفقات باندا وهايبر باندا اليوم نذكر هواتف لينوفو، التي تقدم أسواق الباندا بأسعار معقولة لمعظم الفئات الاجتماعية في المملكة العربية السعودية. اشتهرت لينوفو فقط بتقنياتها المبتكرة خصيصًا للهواتف متوسطة المدى بعد أن أظهرت جودة أجهزة الكمبيوتر المحمولة الأخرى, التي تحتل حصة كبيرة من سوق الإلكترونيات, وأسعار هواتف Lenovo في عروض Panda Home مذكورة أدناه. سعر لينوفو K13 399 ريال سعودي. لينوفو K12 نوت مقابل 569 ريال. تنتج Lenovo أيضًا العديد من الأجهزة التقنية الأخرى. لقد أصبحت منافسًا قويًا للعديد من الشركات التي كانت رائدة في مجال تصنيع المعدات الحديثة. ولعل هذا هو السبب في أن لينوفو هي واحدة من الشركات الرائدة في سوق أجهزة الكمبيوتر المحمولة في العديد من البلدان العربية، حيث تتميز أجهزتها بأسعارها المعقولة.
الأجهزة اللوحية محدودة في أسواق الباندا، حيث ركزت على أفضل الأجهزة وأكثرها شعبية والمطلوبة، بما في ذلك لينوفو، جالاكسي تاب، المعروفة للجميع، وهواوي Mate Pad المميزة. ركزت أسواق Panda على هذه الأنواع لتلبية رغبات العملاء الذين يفضلون الهواتف الرخيصة مثل نظرائهم الرئيسيين. هذا لا يمنعهم من أن يكونوا أحد أكثر الهواتف تميزًا. تتميز بمواصفات عالية للكاميرات عالية الجودة، بالإضافة إلى شاشة عالية الدقة وذاكرة كبيرة. يحتوي على عدد كبير من الملفات والصور ومقاطع الفيديو. هايبر باندا هو تابلت ذكي من هايبر باندا سامسونج جالاكسي تاب E8 (2019) سامسونج جالاكسي تاب A8، يدعم واي فاي وشبكة اتصالات الجيل الرابع، شاشة 8 بوصة، 2 جيجا بايت رام، 32 جيجا بايت من الذاكرة الداخلية، بسعر رائع 529 ريال سعودي بدلا من 605 ريال سعودي.
تابلت سامسونج جالكسي تاب سامسونج جالكسي تاب T515 E10 بسعر 825 ريال سعودي تابلت هواوي T10S مقابل 646 ريال سعودي تابلت لينوفو M8 يدعم لينوفو تاب M8 اتصال الجيل الرابع مع 32 جيجابايت من الذاكرة الداخلية وشاشة 8 بوصة بسعر خاص 529 ريال سعودي بدلا من 599 ريال سعودي.
كل أسبوع، يتم إصدار مجموعة جديدة من الأجهزة اللوحية في أسواق Panda و Hyper Panda في المملكة العربية السعودية. تجدر الإشارة إلى أن الأسعار ليست ثابتة وتتغير مع التغييرات في الخصومات المقدمة لهم في المتاجر كل أسبوع. هذا يتماشى مع الخصومات الأسبوعية المعلنة على صفحات مجلة Panda. تعرف على الخصومات الجديدة من خلال الوصول إلى موقع Panda أو صفحة Facebook. تقدم بنده إكسسوارات الجوال والأجهزة اللوحية والأجهزة الذكية بشكل عام من أكثر الأجهزة الإلكترونية رواجًا في متجر بنده السعودية. بدونها، سيشعر المستخدم بالملل من هاتفه المحمول أو جهازه اللوحي لبعض الوقت، لأنه يضيف وظائف إضافية إلى الجهاز من أي نوع.
توشيبا هي واحدة من العلامات التجارية اليابانية المعروفة بقوتها في مجال تصنيع الشاشات والمعدات التكنولوجية. منذ ظهور التلفزيون في كل منزل وعمل، فإن Toshiba TV هو التلفزيون الذي يتمتع بأعلى نسبة من المبيعات المحلية. طورت Toshiba تقنياتها المتوافقة تحت إشراف متخصصين ممتازين للتنافس مع الشركات المصنعة للملحقات الإلكترونية وبمهارة كبيرة. يقدم موقع Panda الإلكتروني العديد من أنواع مكبرات الصوت اللاسلكية، بما في ذلك AirPods، وهي فاخرة ومتطورة. يوجد أيضًا مكبر صوت Bluetooth يمكن توصيله وتوصيله بأي جهاز متوافق مع هذا النوع من AirPods. لا يمكننا أن ننسى مكبرات الصوت السلكية من Panda Online. لا تزال تحظى بشعبية في العديد من الصناعات، لأنها واحدة من أكثر المتحدثين العمليين استخدامًا في جميع أنحاء العالم.
Panda Online ليس هناك شك في أن الهواتف المحمولة بجميع أنواعها والأجهزة اللوحية بها العديد من التقنيات التي تسمح لنا بأداء العديد من مهام الحياة العملية، سواء الدراسة أو العمل أو الراحة. نتيجة لذلك، تحتاج جميع الأجهزة الذكية إلى شاحن قوي حتى تتمكن من استخدام الجهاز مرة أخرى لفترة طويلة. أجهزة الشحن الأصلية التي تأتي مع ملحقات الجهاز هي بلا شك الأفضل للبطارية. في بعض الأحيان يكون من الضروري الحصول على أجهزة شحن محمولة إضافية. أدناه، سنعرض أسعارك في عروض هايبر باندا. شاحن محمول بمنفذين 10000 مللي أمبير بسعر 54 ريال سعودي.
شاحن موبايل ميني واو 2600 مللي أمبير مقابل 19 ريال سعودي. يميل الكثير منا إلى شراء شواحن بنك الطاقة للجهاز الذي نستخدمه بعد فترة من الاستخدام اليومي للجهاز، سواء كان المحمول أو الجهاز اللوحي أو الكمبيوتر المحمول، وخاصة الأجهزة المحمولة، لأنه من أكثر الأجهزة استخدامًا في عصرنا. بعد عدد معين من الرسوم، ستبدأ بطارية الجهاز. وظيفة بنك الطاقة هي شحن الجهاز خارج المنزل. لم تقم Hyper Panda بتضمين ملحقات الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية فقط في خصومات هذا الأسبوع، ولكن أيضًا ملحقات لأجهزة الكمبيوتر المحمولة والشاشات الذكية. إنه أحد الأجهزة الإلكترونية الحديثة. يوفر الملحق مزايا أخرى، بما في ذلك لوحة المفاتيح اللاسلكية، والتي يمكن توصيلها بالكمبيوتر المحمول أو الشاشة عبر وظيفة Bluetooth. نحن نقدم لك السعر في أسواق الباندا إلى جانب الملحقات الأخرى.
تبلغ تكلفة جهاز HP MFP 179 ريالًا سعوديًا. كابل محول صوت HP مقابل 39 ر. س. كانت هذه جميع عروض الإلكترونيات من أسواق هايبر بنده في المملكة العربية السعودية، المتعلقة بالهواتف المحمولة والأجهزة والإلكترونيات الذكية. كما تضمنت شاشات. هذا بالإضافة إلى خصومات الطعام والطعام التي أبرزتها جميع فروع بنده في المملكة العربية السعودية. تعتبر Panda فريدة من نوعها في توفير الطعام والمعدات في مكان واحد، مما يسهل على العملاء التسوق. حصل مشاهدينا اليوم على خصومات الباندا على الأجهزة الإلكترونية مثل الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية والملحقات التي تناسبهم جيدًا. من خلالنا، يمكنك متابعة تغيرات الأسعار في المتاجر السعودية الشهيرة. يمكنك أيضًا الوصول إلى أسعار جميع أنواع الطعام على موقع Panda الإلكتروني.

Exit mobile version