مواضيعمواضيع عامةخدمات داماك العقارية

خدمات داماك العقارية

بواسطة : admin | آخر تحديث : 18 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 16

الإنجازات الرئيسية لشركة داماك العقارية أصبحت داماك العقارية المركز الأول في سوق العقارات الفاخرة في الشرق الأوسط. منذ عام 2002، قدمت الشركة عددًا كبيرًا من العقارات السكنية والتجارية والترفيهية الفاخرة في العديد من دول الشرق الأوسط، بما في ذلك الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وقطر والمملكة الأردنية الهاشمية ولبنان. قامت داماك العقارية بتسليم حوالي 39,400 عقار فاخر وتقوم حاليًا ببناء حوالي 28,000 منزل.
نبذة عن داماك العقارية كانت بداية هذه الشركة المرموقة مع بداية اهتمام دولة الإمارات العربية المتحدة بتحقيق أعلى المناصب في جميع مجالات الحياة، من التجارة إلى الضيافة إلى المنازل الضخمة ذات التصميم المميز. جعلت البلاد الاستثمار العقاري أسهل لجميع أولئك الذين يرغبون في الاستثمار من خلال فتح الباب أمام العقارات في عام 2002. اشترت داماك العقارية أول عقار لها في مرسى دبي. منذ ذلك الحين، أصبحت الشركة اسمًا راسخًا في العقارات والمشاريع المميزة بتصميم مميز يناسب نمط الحياة الراقي. تستمر الشركة في النجاح حتى أصبحت واحدة من أهم الشركات في الشرق الأوسط وحققت مكانة عالية بينهم جميعًا. لقد قدمت جودة عالية في ما فعلته. وهي تتمتع بثقة جميع عملائها والتزام داماك بمستوى مميز وتصميمات فريدة مع الاهتمام بتفاصيل البنية التحتية العقارية. لم تعمل داماك في الإمارات العربية المتحدة فحسب، بل عملت أيضًا في العديد من البلدان، مثل المملكة العربية السعودية ولندن.
بعث السيد حسين ساجوني، مؤسس داماك العقارية، برسالة إلى جميع العملاء وإلى دولة الإمارات العربية المتحدة. واختتم خطاب الشكر والشكر لدولة الإمارات العربية المتحدة بعبارة: «بالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن داماك، أود أن أعرب عن عميق امتناني لحكام دولة الإمارات العربية المتحدة. أولئك الذين لديهم رؤية تفتح العين ورائعة. إن رؤيتهم التقدمية وجهودهم الدؤوبة جعلت دولة الإمارات العربية المتحدة الدولة التي نراها اليوم. «كما أنني ممتن جدًا لمجتمع الموظفين والشركاء والمساهمين في داماك. شكرًا لك من أعماق قلبي على دعمك في خلق تجارب استثنائية لأنماط الحياة الفريدة وثقتك في قدرتنا على بناء مجتمعات مزدهرة. لم يكن نجاحنا ممكنًا بدون ثقتك ودعمك.
أحدث مشاريع داماك العقارية هو صفا ون من غريسوغونو: مشروع يجمع بين الطبيعة والرفاهية. مشروع صفا تو دي غريسوغونو في دبي مع إطلالة على قناة دبي المائية. مشروع داماك تاورز ناين إلمز في لندن، في اتصال مع إنشاء. مبادرات مثل دعم المدارس في دبي وWhitepage. داماك العقارية أشهر المشاريع برج زاده هذا البرج هو واحد من أشهر مشاريع داماك في الخليج التجاري. تم العمل على إنشاء عقارات فاخرة ذات سطح مميز يرضي الأذواق المعاصرة. هذا البرج هو موطن لعدد من الأماكن الترفيهية، مثل السينما وحمام السباحة وصالة الألعاب الرياضية. لقد اهتمت داماك بذلك أيضًا. مع المساحات الخضراء وأماكن الترفيه للأطفال، تقع معظم شقق البرج على طول معين في قناة دبي المائية.
يقع هذا البرج في دبي، في منطقة الخليج التجاري ويبرز لكونه في وسط المنطقة. في هذا المشروع المهم، اختتمت الشركة بإنشاء تصميمات حديثة ومميزة تناسب جميع الأسواق. هذه ليست الميزة الوحيدة لأبراج ريفا ريزيدنس، ولكنها تقع في منطقة مميزة قريبة من العديد من المناطق. الترفيه مثل المطاعم والمحلات التجارية ومراكز التسوق الشهيرة هو الخيار الأفضل لمن لديهم ذوق جيد. أبراج داماك هايتس داماك هايتس هي واحدة من أشهر وأحدث مشاريع داماك العقارية في قلب دبي. تتمتع هذه الأبراج بالعديد من المزايا، بما في ذلك رؤيتها الرابعة لإمارة دبي. يعتبر هذا البرج أحد أطول الأبراج في دبي، حيث يحتوي على 80 طابقًا. يضم البرج عددًا كبيرًا من الوحدات الصغيرة. وهي كبيرة ومناسبة للعديد من الفئات وتحتوي على شقق كبيرة بمواصفات قياسية مميزة. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي البرج على حمامات سباحة وصالات رياضية وساونا، مما يجعله برجًا متكاملًا بمواصفات عالمية.
يقع هذا البرج الكبير في منطقة قرية الجميرا سيركل. تم تصميم هذا البرج بطريقة لا لبس فيها وفقًا لتصميمات العرب القدماء. تم أخذ جميع التعاليم الإسلامية في الاعتبار في منشآت البرج. يحتوي على جميع المرافق الترفيهية مثل الصالات الرياضية وخيارات الترفيه المختلفة التي تم النظر فيها لتجنب الاختلاط بين الرجال والنساء، يوجد سوبر ماركت وحدائق جميلة تطل على جميع شقق البرج. باراماونت ريزيدنسز يقع مشروع داماك العقارية هذا على شارع الشيخ زايد. يحتوي على مجموعة من الشقق الفاخرة المناسبة للذوق الرفيع. كما هو الحال مع مشاريع الشركة الأخرى، هناك عدد من المواقع الترفيهية في البرج، مثل حمامات السباحة والمطاعم ومناطق لعب الأطفال والصالات الرياضية.
أكويا أكسجين أكويا أكسجين هو واحد من أشهر المشاريع السكنية في داماك بسبب موقعه الهادئ، بعيدًا عن ضوضاء المدينة. هناك العديد من الشقق الخاصة في البرج للإيجار والبيع. يقع هذا البرج على بعد 20 أو 25 دقيقة من شارع أم سقيم بالتفصيل ويحتوي على عدة وحدات. يمكن اعتبار هذا البرج أول مجمع سكني صديق للبيئة في دبي. تم الحرص على إنشاء العديد من المساحات الخضراء التي توفر الراحة والهدوء لمن يراها وتساعد في الحفاظ على النظام البيئي الطبيعي. مراجع أكويا أكسجين | داماك