مواضيعمواضيع عامةعروض إضافية للهواتف الإضافية iPhone و Samsung و Huawei بخصم يصل إلى 52٪ على Extra Online

عروض إضافية للهواتف الإضافية iPhone و Samsung و Huawei بخصم يصل إلى 52٪ على Extra Online

بواسطة : admin | آخر تحديث : 18 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 118

يتم تقديم عروض إضافية لهواتف آيفون وسامسونج وهواوي إكسترا بأسعار غير مسبوقة على موقع اكسترا، حيث يمكنك العثور على أكبر الخصومات على سعودي اكسترا على أشهر الهواتف الذكية التي تم إطلاقها مؤخرًا، حيث يحظى سوق الهاتف المحمول والتكنولوجيا باهتمام العديد من المقيمين في المملكة العربية السعودية الجزيرة العربية. الجزيرة العربية.

خصومات إضافية على الأجهزة المنزلية معدات إضافية يمكن العثور على عرض خاص على سعر المكنسة الكهربائية الذكية Kevol S31 لفترة زمنية معينة. إنه مزود بتقنية الليزر الذكية ويعمل بوظيفة التنظيف الذاتي. المكنسة الكهربائية متوفرة الآن بخصم كبير ولا يمكن العثور عليها إلا بسعر 2199 ريال سعودي، بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة. بدلاً من 2499 ريال سعودي، مع خصم فوري بنسبة 12٪. يوجد حاليًا خصم كبير على سعر المكنسة الكهربائية الذكية Kevol E20، وهي مكنسة كهربائية رفيعة بقوة شفط 2000 PI. المكنسة الكهربائية متوفرة على الموقع بخصم خاص. ستجدها فقط بـ 699 ريال سعودي، والتي تشمل ضريبة القيمة المضافة على البضائع. هذا السعر بدلاً من 1099 ريال سعودي بخصم فوري 36.39%.
احدث العروض على موقع اكسترا متوفرة ضمن العروض الاسبوعية التي تضمنت اسعار هواتف ايفون 13 بجميع الاصدارات المعروضة، مع عروض جذابة جدا بأسعار غسالات الحدائق، بالاضافة الى اسعار اللابتوب، بالاضافة الى اسعار هواتف سامسونج جلاكسي الجديد A52 S والأسعار والمواصفات الفنية مفصلة أدناه. يمكن دفع هذه الجوائز على أقساط شهرية متتالية بمبالغ ثابتة شهريًا. يتم ذلك من خلال خدمة التقسيط الإضافية التي تقدمها لجميع العملاء المقيمين في المملكة العربية السعودية، والتي يمكن استخدامها في بضع خطوات بسيطة. وهذا يشمل جميع المعروضات على الموقع وكذلك داخل الفروع.
خصم على سعر غسالة دايو للتحميل الأمامي بسعة 7 كيلو والتي تشمل 15 برنامج و1400 دورة منها اللون الفضي متوفر بسعر حصري 2899 ريال سعودي. تقدم خصومات اكسترا الجديدة، ولفترة محدودة، خصم خاص على سعر غسالة ميديا دايو 2 بالوعة بسعة 10 كجم، يتوفر منها اللون الأسود والأبيض بسعر 1199 ريال سعودي. عرض خاص لغسالة دايو ذات التحميل الأمامي بسعة 7 كجم، والتي تشمل 15 برنامج و 1400 دورة، منها اللون الفضي متوفر بسعر حصري 2899 ريال سعودي.
تلفزيون TCL 75 بوصة، شاشة ذكية عالية الجودة عالية الدقة. الشاشة متوفرة بسعر 3999 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة، بدلاً من 5199 ريال سعودي بخصم 23.08%. تلفزيون سامسونج 65 بوصة، شاشة ذكية عالية الجودة HD الشاشة متوفرة من 4799 ريال سعودي شاملة ضريبة القيمة المضافة. تقدم الشاشات الإضافية خصمًا على تلفزيون Samsung مقاس 75 بوصة من Samsung، وهو شاشة ذكية عالية الدقة عالية الجودة. الشاشة متوفرة بسعر اقتصادي قدره 4799 ريال سعودي، بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة. هذا السعر بدلاً من 7499 ريال سعودي بخصم 36٪. يتضمن العرض اشتراكًا مجانيًا في باقة شاهد Vip vip.
عروض لابتوب هواوي ميت بوك دي 15 إكسترا، شاشة 15.6 بوصة، معالج إنتل كور i7، قرص صلب 512 جيجابايت، ذاكرة رام 16 جيجابايت، متوفرة بسعر 3599 ريال سعودي، شاملة ضريبة القيمة المضافة. هذا السعر بدلاً من 3899 ريال سعودي بخصم 7.68%. خصم خاص على سعر ابل ماك بوك برو، مع شاشة 13 بوصة، يأتي الجهاز مع Touch Bar. يحتوي على قرص صلب بسعة 256 جيجابايت مع ذاكرة تخزين مؤقت بسعة 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، متوفرة بسعر 5999 ريال سعودي، بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة الإضافية.
يحتوي الكمبيوتر المحمول آسوس إنتل سيليرون N4020 على شاشة 14 بوصة. يحتوي الجهاز على قرص صلب بسعة 128 جيجابايت مع مساحة تخزين، وذاكرة رام 4 جيجابايت، لون أزرق، متوفر ابتداءً من 1099 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة، بدلاً من 1399 ريال سعودي في السعودية، بخصم فوري 21.44%. يحتوي الكمبيوتر المحمول Apple MacBook Air على شاشة 13 بوصة. يحتوي الجهاز على محرك أقراص ثابت 256 جيجا بايت مع مساحة تخزين 256 جيجا بايت، مع ذاكرة وصول عشوائي خاصة بسعة 8 جيجا بايت. لها وظيفة بصمة، اللون الرمادي متوفر فقط بـ 4699 ريال سعودي. يشمل هذا السعر مبلغ ضريبة القيمة المضافة.
خصم كبير على سعر الجهاز المحمول Samsung Galaxy A52 5G. يحتوي الجهاز على مساحة تخزين داخلية لتخزين الملفات بسعة 128 جيجابايت. هذا الهاتف متوفر فقط بـ 1449 ريال سعودي باللون الأسود، بدلاً من 1649 ريال سعودي، بخصم 12.12%. يشمل هذا السعر مبلغ ضريبة القيمة المضافة. كمية كبيرة لا يمكن أن تكون مفقودة من سعر جهاز iPhone 13 pro 5G المحمول الذي يدعم تشغيل شبكات 5G. يحتوي الجهاز على مساحة تخزين داخلية لتخزين الملفات بسعة 128 جيجابايت. يتوفر هذا الهاتف باللون الأزرق فقط بسعر 4599 ريال سعودي بدلاً من 4699 ريال سعودي بخصم 2.12%. يشمل هذا السعر ضريبة القيمة المضافة.
يدعم هاتف آيفون 13 برو ماكس 5G تشغيل شبكات 5G. يحتوي الجهاز على مساحة تخزين داخلية لتخزين الملفات بسعة 256 جيجابايت. يتوفر هذا الهاتف بلون الرصاص الداكن بسعر 5399 ريال سعودي فقط بدلاً من 5699 ريال سعودي بخصم 5.26%. يشمل هذا السعر ضريبة القيمة المضافة. العروض الحالية الإضافية يقدم لك متجر اكسترا خصومات حصرية من خلال موقعه الإلكتروني تشمل خصومات لا تفوت على عدد محدود من أحدث المنتجات المعروضة على موقع اكسترا في السعودية لجميع أنواع الإلكترونيات والأجهزة المنزلية، حيث أنها تشمل خصومات لموسم الربيع بعد فترة طويلة فصل الشتاء.
كما تستعد متاجر أخرى في المملكة العربية السعودية لتقديم خصومات جديدة كل عام لاحتفالات عيد الفطر، وأنت تبلي بلاءً حسناً. تاريخ مسح شوال الهلال يقترب. نتيجة لذلك، يذهب العديد من العملاء للتسوق في هذا الوقت من العام للاستفادة من هذه الخصومات. تأكد من متابعة آخر الأخبار حتى الصور في الكتالوج الجديد. خدمات إضافية في المملكة العربية السعودية يقدم لك موقع اكسترا العديد من الخدمات الفريدة لجميع العملاء المقيمين في المملكة العربية السعودية. تشمل هذه الخدمات الكثير من التسهيلات لهم عند التسوق مع خدمات العملاء المختلفة. تقدم المتاجر الإضافية في جميع فروعها باقات مختلفة تناسب جميع العملاء وتلبي جميع احتياجاتهم.
خدمة الضمان الإضافية متاحة الآن، مما يمنحك ضمانًا أفضل والمزيد من الميزات. يتم ذلك مع خدمة الصيانة الإضافية، والتي تشمل مركز صيانة معتمد لأكبر الشركات العالمية، والذي يوفر لك تفاصيل خدمات التنظيف والتطهير، مع الحفاظ على سلامة السيارة وعدم التأثر بعملية التطهير. يتم ذلك من خلال استخدام المواد التي لا تسبب أي ضرر. لتلبية رغبة العملاء الذين يزورون المتاجر في المملكة العربية السعودية، تقدم لك اكسترا ستورز أحدث الهواتف المحمولة في سلسلة ايفون 13 بأحدث الألوان العصرية. هذا هو iPhone 13 Pro الذي أصدرته Apple مؤخرًا باللون الأخضر الصنوبر بلونه الحقيقي وعلكة المضغ المميزة.
دفع أقساط إضافية تقدم لك خدمة الدفع بالتقسيط خيارات الدفع بالتعاون مع تسهيل إكسترا فاينانس. يسمح لك بتخمين السعر لفترات سداد مرنة بدون كفيل أو تحويل راتب بموافقة فورية عبر الإنترنت عبر الموقع الرسمي لمتجر اكسترا في المملكة العربية السعودية. رسوم إضافية يعد هذا العديد من العملاء في المملكة العربية السعودية بالعرض الذي لا يمكن تفويته للموقع الإضافي. عند الشراء بالتقسيط، يمكنك الدفع بالعيد. يتم ذلك من خلال الأموال المعتمدة من قبل الهيئة الشرعية. يمكن استخدامه بعد مراجعة Extra لتطبيق الشروط والأحكام. لمزيد من المعلومات، يمكنك الاتصال بـ Extra 920024778.
فيما يلي ستجد معنا اعلى الاسعار التي تنافس جميع المتاجر السعودية في المملكة منها سامسونج جالكسي فولد زد 3، سامسونج جالكسي زد فولد3، سامسونج جالكسي فليب 3 5 جي، سامسونج جالاكسي فليب 3 5جي، بالاضافة الى هواتف سامسونج الاخرى التي تعد من اشهر الشركات التي قامت بتصنيع الموبايل الهواتف في جميع أنحاء العالم، ويمكن العثور على الأسعار أدناه مع تفاصيل خدمة تبادل المحمول القديمة.
عروض إضافية هدايا مجانية مع العديد من الهواتف الحديثة. عند شراء هاتف Samsung Galaxy Z Fold 3 5G، ستحصل على حافظة مجانية وقلم أو غطاء حلقة مجاني. هذا بالإضافة إلى الاشتراكات الشهرية المجانية في OSN و YouTube و Spotify، والتي يتم الحصول عليها عن طريق الشراء على موقع Extra. عرض إضافي عبر الإنترنت MobileExtra عروض إضافية على الموبايل عروض جوال إضافية يقدم عرضًا خاصًا يتيح للعملاء استبدال هواتفهم المحمولة القديمة عبر برنامج الترقية على النحو التالي: استبدل الهاتف المحمول القديم بهاتف Samsung Galaxy Z Fold 3 5G واحصل على استرداد نقدي بقيمة 500 ريال سعودي في الأعلى من قيمة الهاتف المحمول القديم، مع اشتراكات مجانية لمدة 6 أشهر من ONS و 4 أشهر من YouTube و 3 أشهر من Spotify.
وبالتالي فإن متجر اكسترا يقدم لجميع عملائه عرضا جذابا للغاية، والذي يجذب عددا كبيرا من المقيمين في المملكة وفي الوقت نفسه يعطيهم الفرق في السعر بين الهاتفين، حيث أن تغيير الهاتف المحمول القديم أصبح هدف الكثير منا. تقدم إكسترا السعودية هذه الفرصة الخاصة لعشاق التجديد والتغيير. كما يقدم لهم خصمًا خاصًا من موقع الويب الخاص بهم على الهاتف الجديد. Extra هو الهاتف المحمول الأكثر شعبية من شركة Huawei الصينية، والتي تصنع أفضل الهواتف متوسطة المدى في العالم. تحتل مرتبة عالية في هذه الفئة بسبب تقنياتها العالية، والتي لا يمكنها منافسة الهواتف الصينية الأخرى.
متجر اكسترا هواوي نوفا 8 هو الجيل الرابع من هواوي نوفا 8، 128 جيجابايت بسعر 1899 ريال سعودي مع هدية مجانية بقيمة 769 ريال سعودي. هاتف هواوي نوفا 9i 128GB الذكي بسعر 1099 ريال سعودي مع هدية مجانية بقيمة 439 ريال سعودي.
نقدم لك اليوم زيادة البيع الجديدة في الصور التالية على هواتف iPhone، والتي تسببت في ضجة كبيرة لسنوات عديدة. ويرجع ذلك إلى متانتها وصلابة المعدن والشاشة. يتحمل أصعب ظروف الاستخدام. كما أن لديها كاميرات عالية الدقة، مما يجعلها الخيار الأول للعديد من مستخدمي الهواتف المحمولة في المملكة العربية السعودية والعالم العربي. فيما يلي أسعار هواتف iPhone 12 Extra و iPhone 11 و iPhone 13 الجديدة. تعد هواتف Apple iPhone واحدة من أكثر الهواتف متانة مقارنة بالهواتف الرائدة الأخرى من شركات التكنولوجيا الأخرى، مع عمر بطارية طويل ودعم Apple المستمر لفترة طويلة. هذا هو أحد أهم الأسباب التي جعلته أحد أغلى الهواتف المحمولة في سوق التكنولوجيا.
تقدم متاجر إضافية في المملكة العربية السعودية العديد من هواتف iPhone الحديثة بإصدارات مختلفة تقدمها شركة Apple Technology Company في المملكة. الأكثر شهرة هي iPhone 12 و iPhone 13 و iPhone 11، كل منها يحتوي على إصدارات من iPhone Pro و Pro Max. يتوفر iPhone mini أيضًا في إصدارات ذات مناطق مختلفة من الذاكرة الداخلية وذاكرة الوصول العشوائي. كانت هذه الإصدارات ناجحة للغاية في السوق السعودية بين جميع محبي هواتف iPhone. جاء ذلك بعد أن كانت الإصدارات السابقة ناجحة جدًا أيضًا، من إصدارات iPhone X، والتي نالت إعجاب جميع المستخدمين عند إصدارها. تهتم Apple بتقديم أعلى معايير الأمان والخصوصية التي يسعى إليها الكثير منا، وهذا ما تقدمه في جميع إصداراتها.
آبل آيفون 12 برو، 512 جيجابايت للتخزين بـ 5499 ريال سعودي بدلاً من 6199 ريال سعودي بخصم 11.29% وهدية مجانية. سعة تخزين لهاتف ابل ايفون 13 256 جيجابايت مقابل 4299 ريال سعودي مع 3 هدايا بقيمة 288 ريال. هاتف ايفون ايفون 12 ايفون 12 شبكة الجيل الرابع 64 جيجا بايت بسعر مخفض يبدأ من 3199 ريال اضافية بدلا من 3799 بخصم 15.79% مع هدية مجانية من اختيارك.
ابل ايفون 12 ايفون 12 اضافية اون لاين، لون اخضر، يدعم شبكة الجيل الرابع، 128 جيجا بايت من مساحة التخزين بسعر مخفض 3399 ريال سعودي بدلا من 4049 بخصم 13.58%، مع هدية مجانية من اختيارك. ابل ايفون 12 برو ماكس ايفون 12 برو لون ازرق 128 جيجا تخزين بسعر 4599 ريال سعودي بدلا من 5199 ريال سعودي بخصم 11.45% مع هدية من اختيار العميل.
ابل ايفون 12 برو ايفون 12 برو، 128 جيجا بايت مساحة تخزين باللون الازرق، يدعم شبكة الجيل الخامس، بسعر 3999 ريال سعودي بدلا من 4699 ريال سعودي بخصم 14.89% وهدية مجانية. ابل ايفون 12 برو، 256 جيجا بايت مساحة تخزين باللون الذهبي، يدعم شبكة 5G، بسعر 4499 ريال سعودي بدلا من 5199 ريال سعودي بخصم 13.46% وهدية مجانية.
ابل ايفون 13 ايفون 13 5G 512 جيجا بايت مساحة تخزين متوفرة باللون الأزرق بسعر 5299 ريال سعودي مع 3 هدايا بقيمة 288 ريال سعودي. يدعم ابل ايفون 12 ايفون 12 لون ارجواني تخزين شبكة 64 جيجا 4G بسعر مخفض 3399 ريال سعودي بدلا من 3799 بخصم 10.52%، مع هدية مجانية من اختيارك.