مواضيعمواضيع عامةعروض إضافية على أقساط إضافية مع خصم إضافي على جميع المنتجات

عروض إضافية على أقساط إضافية مع خصم إضافي على جميع المنتجات

بواسطة : admin | آخر تحديث : 18 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 15

عروض تقسيط إضافية مع خصم إضافي على جميع المنتجات متوفرة حصريًا في المملكة العربية السعودية، مع خصومات على أحدث المنتجات على موقع اكسترا اون لاين، والذي يمنحك أفضل الأسعار عبر جميع الماركات العالمية. كما يوفر لك خدمات إضافية تميزك عن مواقع التسوق الأخرى.

تقنية Apple Watch GPS مع وظيفة الاتصال 40 مم متوفرة مع حزام رياضي باللون الفضي. يمكنك العثور عليها بسعر 1349 ريال سعودي بدلاً من 1499 ريال سعودي، بخصم 10%، مع هدية مجانية بقيمة 59 ريال سعودي. ساعة ابل الذكية الجيل السادس بتقنية تحديد المواقع مع خاصية الاتصال، مقاس 40 ملم، مع سوار أحمر يمكنك العثور عليها بسعر 1399 ريال سعودي بدلاً من 2299 ريال سعودي، بخصم 39.14%، مع هدية مجانية بقيمة 59 ريال سعودي.
تقدم لك Exeter أيضًا خصمًا إضافيًا بنسبة 10٪ لحاملي بطاقات الائتمان بالإضافة إلى الخصم الأساسي. يتم ذلك باستخدام رمز الشراء في Class10. الرمز متاح على الشاشات والثلاجات والغسالات والمواقد والأثاث المنزلي والمكتبي والشاشات الخارجية وأدوات المطبخ وحقائب السفر. Extra Online على موقع Extra, نعرض لك أجهزة العناية الشخصية المختلفة المتاحة للشراء, مع وظيفة تقسيط إضافية للدفعات الشهرية. وتشمل هذه الأجهزة للرجال والنساء، مثل شفرات الحلاقة لشعر الرأس واللحية، وكذلك الفرش الكهربائية للوجه والشعر مع أجهزة إزالة شعر الجسم. يمكن العثور على أجهزة تنظيف الوجه مقابل رسوم شهرية قدرها 4 ريالات سعودية.