مواضيعمواضيع عامةأبيض مذهل… أقوى كريم طبي متوفر في الصيدليات لإسعاد جنية ونضارة ساحرة من أول استخدام

أبيض مذهل… أقوى كريم طبي متوفر في الصيدليات لإسعاد جنية ونضارة ساحرة من أول استخدام

بواسطة : admin | آخر تحديث : 18 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 112

تسعى النساء دائمًا إلى الظهور بمظهر رائع وجذاب، خاصة بشرتهن. يصنعون العديد من الأقنعة أسبوعيًا مع العناية اليومية المعتادة لفترات طويلة على أمل أن ينتهي بهم الأمر إلى الوصول إلى جلد النجوم الإناث. هذه الطرق يمكن أن تجعل البشرة رائعة حقًا، لكنها تستغرق الكثير من الوقت والجهد. نتيجة لذلك، يلجأ بعض الأشخاص إلى الكريمات الطبية المخصصة للتبييض والترطيب وإعطاء البشرة مظهرًا صحيًا. لهذا السبب نقدم لك اليوم أفضل أنواع الكريم في الصيدلية من خلال مقالتنا. هذه هي التفاصيل.

مصل فيشي المثالي الأبيض: يقلل هذا المصل من مستويات الميلانين في الجلد ويعمل كعامل فعال مضاد للالتهابات بسبب الريسورسينول. إنه جيد للبشرة الحساسة، لأنه يحتوي على ماء فيشي، والذي لا يؤثر سلبًا على الجلد. يتم استخدامه لمدة ثمانية أسابيع أو شهرين. مرتين في اليوم، في الصباح وبعد الظهر. كريم بيزلين: Peseline هو أحد أشهر كريمات التفتيح في السوق. تشتهر باحتوائها على مكونات طبيعية بالكامل مثل مستخلص أوراق الزيتون والبقدونس، بالإضافة إلى الفيتامينات الموجودة في العسل. يتوفر Benceline في العديد من الأساليب، بما في ذلك: كريم تفتيح الليل، كريم التفتيح، وشد الوجه. بالإضافة إلى كريم غني لإضاءة محيط العين وآخر للمنطقة الحساسة.
هناك بعض الخطوات التي يجب اتباعها عند استخدام كريم تفتيح البشرة: أولاً، يجب اختبار الكريم في مكان صغير قبل استخدامه لتجنب الالتهاب. اغسل يديك جيدًا قبل استخدام الكريم. لا تستخدم الكريم أكثر من مرة أو مرتين في اليوم. يُحفظ بعيدًا عن ملامسة كريم العين والفم. استمر في استخدام واقي الشمس واستخدم مرطبًا يوميًا. اتبع تعليمات الطبيب أثناء الاستخدام وتوقف عن استخدامه لتجنب المضاعفات. الآثار الجانبية لكريم تبييض البشرة إن استخدام كريمات التفتيح من الصيدلية أمر لا بد منه، ولكن يجب الانتباه إلى الآثار الجانبية، وهي: