مواضيعمواضيع عامةكيف يمكنني حساب دورة النوم الخاصة بي؟

كيف يمكنني حساب دورة النوم الخاصة بي؟

بواسطة : admin | آخر تحديث : 18 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 141

حاسبة النوم نحسب دورة نومك باستخدام حاسبة النوم, الذي يحسب ساعات نومك حتى تعرف متى يكون من الأفضل الاستيقاظ. تريد أن تعرف متى تستيقظ حتى تنام الكمية المناسبة من الساعات. يجب عليك استخدام حاسبة النوم، حيث أن النوم الجيد وعدد الساعات الكافي ضروريان لجودة حياتك. تمنحك حاسبة النوم فكرة عن عدد الساعات التي تحتاجها للنوم، وتقيس جودة نومك وتختار وقت نومك. قد يخبرك الكثير من الناس أنك بحاجة إلى النوم من 7 إلى 8 ساعات في اليوم، لكن الحساب أصعب قليلاً من ذلك، دورة النوم ليست فقط الوقت الذي تنام فيه وتستيقظ. يمر الجسم بسلسلة من الموجات تسمى (دورات النوم)، وهي خمس دورات. تستغرق كل دورة حوالي 90 دقيقة. المراحل الأربع الأولى هي مراحل النوم. ليس لديك حركة سريعة للعين (NREM). في المرحلة الخامسة، تنتقل إلى مرحلة حركة العين السريعة (REM).
آلة حاسبة النوم Opolis هنا. آلة حاسبة نوم الرحيق هنا. تطبيق دورة النوم على هاتفك من هنا. إذا كنت ترغب في حساب نومك ومعرفة متى تحتاج إلى النوم للاستيقاظ في تاريخ محدد, انتقل إلى حاسبة Link Sleep Opolis, الذي يحسب وقت نومك المتوقع حتى تتمكن من الاستيقاظ في التاريخ المتوقع. هناك أيضًا آلة حاسبة لنوم الرحيق، والتي يمكن أن تساعدك في تحديد الوقت الذي تريد فيه الاستيقاظ وعدد ساعات نومك. اسمحوا لي أن تنظيم وقت النوم الخاص بك. يمكنك استخدامه من الرابط أعلاه وتنزيل تطبيق Sleep Cycle على هاتفك المحمول.
حاسبات النوم مناسبة للبالغين لأنها تحسب ساعات النوم وفقًا لما يحتاجه الشخص البالغ للنوم، أي ما يصل إلى تسع ساعات. نحتاج جميعًا إلى عدد مختلف من ساعات النوم. يمكنك استخدام حاسبة النوم بناءً على عمرك. هذا هو عدد ساعات النوم التي يحتاجها كل شخص وفقًا لأعمارهم: الأطفال يحتاج المواليد الجدد إلى 14 إلى 17 ساعة من النوم يوميًا. يحتاج الأطفال إلى 12 إلى 15 ساعة من النوم يوميًا. يحتاج الأطفال الصغار إلى 11 إلى 14 ساعة من النوم يوميًا.
يحتاج الأطفال في سن المدرسة إلى 9 إلى 11 ساعة من النوم يوميًا. يحتاج الشباب إلى 8 إلى 10 ساعات من النوم يوميًا. يحتاج الشباب إلى 7 إلى 9 ساعات من النوم يوميًا. يحتاج البالغون من 7 إلى 9 ساعات من النوم يوميًا. يحتاج الأشخاص الذين يبلغون من العمر 65 عامًا فما فوق إلى 7 إلى 8 ساعات من النوم يوميًا. حساب دورة النوم يختلف حساب دورة النوم من شخص لآخر, حيث قد تختلف دورات نومك اعتمادًا على صحتك وظروفك الشخصية. لا يمكن لشخص لآخر تحديد تاريخ البدء أو الانتهاء لإحدى دورات النوم التي تبلغ مدتها خمس دقائق. يوصي الأطباء بالحصول على قسط كافٍ من النوم بين 7 إلى 9 ساعات من النوم المستمر والمريح في الليلة للبالغين، وهو ما يعادل خمس أو ست دورات كاملة من النوم. يمكن أن يزيد هذا من طول دورات نومك إذا كنت مصابًا بنزلة برد أو مرض آخر يستنزف طاقتك الجسدية أو النفسية. بالنسبة للمراهقين والأطفال والرضع الأصغر سنًا، يجب أن يناموا لفترة أطول من نومهم، لأن الأطفال حديثي الولادة يحتاجون إلى 14 إلى 17 ساعة من النوم يوميًا.
تشمل أعراض اضطرابات النوم صعوبة النوم وصعوبة الاستيقاظ. النوم لفترة أطول من المعتاد أو ساعات أقل من المعتاد في أوقات أخرى. الشعور بالنعاس والتعب حتى بعد الحصول على قسط كافٍ من النوم النعاس أثناء النهار يجعل من الصعب القيام بالأنشطة التي تتطلب التركيز. الشخير أثناء النوم، خاصة عندما يكون هناك الكثير من الضوضاء توقف عن التنفس أو العض أثناء النوم. يختفي الإحساس بالوخز في الساقين واليدين أثناء النوم عند التدليك أو تحريكها برفق. أجد صعوبة في التحرك في بداية الاستيقاظ. اضطرابات النوم تضعف الجودة وتسبب العديد من المشاكل التي تعيق الأداء اليومي للحياة والعمل. يعاني الجميع من مشاكل النوم من وقت لآخر، لكن الأشخاص الذين يعانون من مشاكل في النوم يجدون صعوبة في النوم باستمرار. قد تشعر بالتعب المستمر بين فترة طويلة من النوم والاستيقاظ. بينما لا تنام أو تنام قليلاً, يمكن أن يؤثر انقطاع دورات النوم عليك لفترات طويلة ويمنعك من إكمال واجبك المنزلي ويضعف تركيزك بشكل كبير, منعك من إكمال مشروعك أو اجتياز امتحانات الكلية. تؤثر اضطرابات النوم أيضًا على النفس والأعصاب. قد لا يتم العثور عليها مرة أخرى. يمكنك التحكم في أعصابك ومواجهة الكثير من المشاكل الاجتماعية. يجب عليك الاتصال بطبيب النوم على الفور. [1] [2] [3]
حاسبة دورة النوم: مدعوم من Sleepytime SLEEP CYCLE حاسبة دورة