مواضيعمواضيع عامةكاديلاك سيلتيك 2025 | ألبوم صور السيارة الكهربائية الرسمي

كاديلاك سيلتيك 2025 | ألبوم صور السيارة الكهربائية الرسمي

بواسطة : admin | آخر تحديث : 18 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 120

في الأشهر الأخيرة، تم تقديم مراجعة كاديلاك سيلستيك 2025 من خلال سلسلة من الصور المتعلقة بواحدة من سيارات السيدان العائلية الكبيرة والفاخرة بالكامل. لكننا رأينا أخيرًا الصور الأولى لنسخة إنتاج السيارة، وهو نموذج يتم اختباره حاليًا. على الرغم من أنه تم الإبلاغ عن قيام كاديلاك بتقديم سيارة Celstic 2024 وإطلاقها على Via في نفس العام مثل طراز 2025، إلا أن لدينا معلومات بسيطة حول هذه السيارة.
كاديلاك Celstic 2025 يبدو أنه سيكون من الصعب علينا تحديد جودة السيارة الجديدة. تقليديا تشبه سيارات السيدان التقليدية بأربعة أبواب مع خمسة مقاعد في الداخل. ومع ذلك، نظرًا لارتفاع السعر، من المحتمل جدًا أن تكون هذه السيارة سيارة أعمال، لذا فهي تحتوي على أربعة مقاعد فقط، لذلك لا يوجد سوى مقعدين في الصف الخلفي. يجعل الجسم الخلفي للسيارة من الصعب تحديد جودة السيارة. تأتي مع نافذة خلفية مائلة وجذع خلفي كبير.
تحتوي الصور على غطاء متموج باللونين الأزرق والأبيض، لذلك لن تتمكن من رؤية تفاصيل السيارة بالخارج. إذا نظرت إلى هذه الصورة وقارنتها بتصميم سيارة الاختبار، فإن الاختلاف الوحيد هو في شكل المرايا الجانبية. الميزات الخارجية الواجهة الأمامية للسيارة كبيرة مع ثقوب على طرفي المصد الجانبي وثقوب في الجزء السفلي من المصد الأمامي. يشير الهيكل الجانبي للسيارة إلى أنها ستكون طويلة. بالإضافة إلى ذلك، يتم تزويد الزجاج الأمامي الخلفي بقسم خلفي إضافي لزيادة طول السيارة. عندما نتحرك نحو المصد الخلفي، نرى أن النافذة الخلفية لديها إمالة كبيرة، مما يؤدي إلى صندوق خلفي كبير وضخم.
هذا غير واضح سواء في النسخة التجريبية أو في إصدار الإنتاج، الذي يحتوي على غطاء تمويه. المواصفات الداخلية لم تصدر نسخة إنتاج السيارة أي صور من الداخل, لكن الصور المتوفرة لدينا هي نسخ تجريبية. من الواضح أن الطبول الأمامية تأتي كاملة مع شاشة كبيرة متصلة. هناك أيضًا شاشة للسائق والراكب داخل الأبواب. هناك أيضًا شاشة مركزية. يتميز Drexon بتصميم دائري متعدد الاستخدامات. لا يوجد سوى مقعدين في الصف الخلفي مع وحدة تحكم مركزية كبيرة تسمح لك بالتحكم في مكيف الهواء والشاشة.
مواصفات المحرك ستكون السيارة كهربائية بالكامل وستعتمد على بطارية Ultium المصنعة من قبل جنرال موتورز والمستخدمة في العديد من السيارات الكهربائية الحديثة. تشير التوقعات إلى أن السيارة الكهربائية يمكنها السفر لمسافة تصل إلى 480 كم. من ناحية أخرى، تقطع بعض السيارات الكهربائية مسافة أطول. على سبيل المثال، هناك Tesla Model S يمكنه السفر لمسافة تصل إلى 643 كم. وسائل السلامة بالطبع، ليس لدينا أي معلومات مؤكدة، ولكن السيارة لديها وظيفة Ultra Cruise التي تسمح لك بالقيادة بدون استخدام اليدين على الطريق.
من المؤكد أن سعر كاديلاك سيلستيك 2025 لا يحتوي على معلومات رسمية عن سعر هذه السيارة، ولكن حسب التقارير فإن هذه السيارة لها سعر مرتفع للغاية وبسعر 200 ألف دولار، أي ما يعادل 750,000 ريال، في حين أن أعلى سعر لها هو 300,000 دولار، وهو 1 مليون 100,000 ريال. عندما تطرح السيارة في السوق، سنتمكن من رؤية الصور الرسمية الأولى لكاديلاك سلتيك 2025 العام المقبل 2023، لكن الإطلاق الرسمي سيكون في عام 2024.
وكيل كاديلاك في المملكة العربية السعودية إذا أصبحت هذه السيارة حقيقة واقعة، سيتم طرحها للسوق السعودي من خلال وكالة الجميح للسيارات، الوكيل الرسمي لجميع سيارات جنرال موتورز في المملكة العربية السعودية. رابط الوكيل في المملكة العربية السعودية: https://cadillac.ar.aljomaihauto.com/. وكيل كاديلاك في الإمارات العربية المتحدة. في الإمارات العربية المتحدة، يصل وكيل كاديلاك من خلال وكالة الكندي للسيارات. رابط الوكيل في الإمارات العربية المتحدة: https://cadillac.ar.alghandi.com/new-vehicles/.
المراجع https://www.caranddriver.com/news/a40919705/cadillac-celestiq-prototype-testing/ 2025 كاديلاك سيليستيا
الموسومة مع كاديلاك