مواضيعمواضيع عامةالطريقة الأسهل والأسرع لصنع الجهاز اللوحي الزراعي الناعم الأصلي وصنع قرص شاي هش لذيذ

الطريقة الأسهل والأسرع لصنع الجهاز اللوحي الزراعي الناعم الأصلي وصنع قرص شاي هش لذيذ

بواسطة : admin | آخر تحديث : 18 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 42

The Farmer’s Slice هي واحدة من أكثر المخبوزات والمخبوزات شعبية على الإطلاق. تعلم كيفية القيام بذلك في خطوات بسيطة. تعتبر طريقة العجن اللطيف بالحليب من أشهر الأطباق في مصر، خاصة في المناطق الريفية في مصر وصعيد مصر، حيث تفضل النساء تحضيره يومياً لأطفالهن حتى لا تشتريه في المخابز. خلاف ذلك، ربة المنزل هي واحدة من المخبوزات الخفيفة لكل مسعى. ميزة أخرى هي أنها لذيذة ومحبوبة من قبل جميع أفراد الأسرة. يمكن تحضيره بطرق متنوعة ويشمل حشوات مختلفة مثل العجوة واللبن والجبن، أو يمكن تركه سليماً. يمكن تقديمه لتناول الإفطار مع كوب من الشاي أو عشاء خفيف، مع فنجان من القهوة بين العصارة، أو مع ملفات تعريف الارتباط محلية الصنع وملفات تعريف الارتباط لقضاء العطلات عندما تكون بالخارج. في هذه المقالة، سنذكر المكون السهل والطريق السهل للنجاح.

كوب من حليب السمسم الدافئ للتزيين كيفية صنع قرص المزارع: نقوم بتسخين الدهون والزيت معًا حتى يتم توضيحه تمامًا، ثم نضيف الدقيق تدريجياً إلى وعاء العجن، ثم نضيف الخميرة والسكر إلى كوب الحليب الدافئ ونتركه يتفاعل ويستعد بخفة. ثم أضيفي الحليب والخميرة مع بذور السمسم إلى خليط الدقيق مع العجن والتحريك حتى تتشكل عجينة ناعمة ومتماسكة. ثم غطي العجينة واتركيها ترتاح حتى تنضج. ثم نقوم بتشكيل العجينة على شكل أقراص ووضعها على صينية الخبز، مع تركها ترتاح لمدة نصف ساعة. ثم ضع الصينية في الفرن الساخن لمدة 15 دقيقة حتى تنضج وتقدم مع القهوة أو الشاي.
المكونات: 3 أكواب من الدقيق، 2 كوب من الزبادي، 1/2 كوب من الزيت أو السمن، ملعقة ونصف من الخميرة الفورية أو قطعة من خميرة البيرة، ملعقة كبيرة من السكر والملح وحليب السمسم للتزيين. كيفية صنع قرص شاي ناعم: في وعاء نضع كوبًا من الماء الدافئ مع الخميرة والسكر مع التحريك. اتركه يتخمر لمدة خمس دقائق، ثم ينخل الدقيق في وعاء العجن بالملح أو الزبادي أو الزبدة، ويقلب ويضاف خليط الخميرة مع الاستمرار في العجن حتى تتشكل عجينة ناعمة ومتماسكة. ألصقها بالوعاء، ثم اتركها لمدة عشر دقائق، ثم قم بتشكيلها على شكل أقراص وتزيينها ببذور السمسم. ضعه على صينية خبز ليخمر لمدة ساعة، ثم أرسله إلى الفرن الساخن واتركه لمدة ربع ساعة حتى ينضج ويقدم مع الشاي.