مواضيعمواضيع عامةبالنسبة للعمال والمتقاعدين، يعطي التأمين أخباراً سارة عن دفع راتب المتقاعد المتوفى للورثة والتعويضات في المملكة

بالنسبة للعمال والمتقاعدين، يعطي التأمين أخباراً سارة عن دفع راتب المتقاعد المتوفى للورثة والتعويضات في المملكة

بواسطة : admin | آخر تحديث : 18 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 166

يطلب العديد من المواطنين الذين يحق لهم الحصول على معاشات تقاعدية ومعاشات التأكد من الأخبار السارة بأنهم سيسددون معاش الشيخوخة للمتوفى للورثة وتعويض الورثة المؤهلين في جميع أنحاء المملكة. سنشرح كل هذا بالتفصيل في المقالة التي أعلنتها المؤسسة. إنه تأكيد للمؤسسة التي قررت: حساب الرصيد الرسمي للإجازة السنوية والإجازة في خدمة الموظف في أنظمة التقاعد والتأمين، وهو ما يصب في مصلحة المتقاعدين والعمال عند بلوغهم سن الرشد، وفقًا لقرارات مجلس الوزراء, بعض مواد التقاعد المدني, أنظمة الضمان الاجتماعي والتبادل تضيف وتعدل المزايا. ردت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي في المملكة العربية السعودية على عدد من الاستفسارات والأسئلة من المواطنين والمشاركين ومتعاملي المعاشات في جميع أنحاء المملكة، ولا سيما فيما يتعلق بدفع استحقاقات التقاعد ودفعها للورثة المستحقين في حالة وفاة المتقاعدين. بالإضافة إلى التعويض المطلوب مع إمكانية استخدام الخدمة إلكترونيًا، بالإضافة إلى إصدار شهادة بمبلغ المعاش، وتغيير بيانات الدافع ودفع الفوائد في دفعة واحدة. وأكد أن الورثة يمكنهم دفع المعاش إلكترونيا دون الحاجة إلى الذهاب إلى المقر لسداد المعاش للمستفيدين. القدرة على تقديم طلب للحصول على التزام بنكي، وإصدار شهادة التزام، وإلغاء الالتزام المصرفي، وكذلك دفع استحقاقات أفراد الأسرة والتعويض الكامل، وإضافة الوريث وتغييره، وإصدار شهادة بمبلغ المعاش للورثة.

بعد ذلك، حدد المؤسسة التي تريد التسجيل فيها. بعد ذلك، تحتاج إلى الوصول إلى قائمة الخدمات للمشتركين، ثم انقر فوق تسجيل المشترك. يجب على المستفيد تحديد فئة المشاركين، السعودية، القبائل النازحة، المغتربين الخاصين، الجولف. بعد ذلك، يجب إدخال رقم التعريف الوطني ثم إدخال تاريخ ميلاد اليوم والشهر والسنة. انقر فوق أيقونة المراجعة. الحاجة إلى إدخال وكتابة جميع المعلومات الشخصية اللازمة، بما في ذلك: التأهيل الأكاديمي، والتخصص، ورقم الهاتف، ورقم الهاتف، والبريد الإلكتروني، وكذلك توفير العنوان المحلي والبريدي والأجنبي. انقر فوق رمز حفظ ثم انتقل. يجب عليك تسجيل رقم الاشتراك ثم رقم العمل.

Exit mobile version