مواضيعمواضيع عامةتحضير الكعكة بقوام مقرمش وخفيف. أفضل وجبة إفطار لذيذة لعائلتك

تحضير الكعكة بقوام مقرمش وخفيف. أفضل وجبة إفطار لذيذة لعائلتك

بواسطة : admin | آخر تحديث : 18 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 165

الكيك الإسفنجي من أجمل أنواع المخبوزات الهشة التي تقدم للإفطار وبين الوجبات، ويقبلها الكثير من الناس بسبب نكهتها اللذيذة ونكهتها الرائعة التي تجذب الكثير من الناس. يمكنك أيضًا إضافة بعض النكهات اللطيفة، مثل البرتقال والقهوة والموز، مما يجعل مذاقه مختلفًا تمامًا عن المخبوزات الأخرى. يحتوي على العديد من العناصر الغذائية المهمة لصحة الجسم ويبني جسم الإنسان بشكل جميل. هناك أيضًا العديد من أنواع المخبوزات، مثل كعكة البرتقال الهشة، وهي من أجمل أنواع الكيك، وكعكة الشوكولاتة لها نكهة مختلفة. يقبل العديد من محبي القهوة كعكة القهوة. تحتوي كعكة الحليب على الكثير من العناصر الغذائية. كعكة الحليب الساخن عبارة عن مخبز ذو قوام مقرمش ونكهة مختلفة. كل هذه الأنواع من المخبوزات سهلة التحضير ويمكن تحضيرها بسهولة في المنزل. سوف نتعلم كيفية صنع كعكة إسفنجية بنسيج طازج وخفيف على موقع Thaqafni الإخباري. أفضل وجبة إفطار لذيذة هي ببساطة في المنزل.

نأخذ قالب الكيك، ملطخًا بقليل من الدهون ونرشه بالطحين، ثم نسكب الخليط وننشره جيدًا في جميع أنحاء القالب. ضع الفرن على نار متوسطة واتركه يسخن جيدًا. ثم نضع صينية الكيك في الفرن ونتركها حتى تصبح ذهبية وذهبية. نضع السكين في وسط الكعكة حتى نتأكد من طهيها بالكامل، ثم نخرجها من الفرن ونتركها تبرد تمامًا. ثم نقطع الكعكة إلى مربعات أو حلقات ونقدمها بألف قطعة من الصحة وهنا. نصائح لصنع البسكويت في المنزل. هناك بعض النصائح البسيطة التي سنعرفها على النحو التالي: – يفضل دهن الكعكة بقليل من الدهون حتى لا تلتصق الكعكة.
تطبيق الخل يعطي الكعكة قوامًا منتفخًا ومقرمشًا مثل الكعكة الجاهزة. يفضل أن تكون جميع المكونات موجودة في درجة حرارة الغرفة. وضع الزيت على الكعكة يجعل قوامها المقرمش أفضل من الدهون. يفضل أيضًا وضع صينية الكيك على الرف الأوسط حتى لا تحترق. يفضل الضرب في اتجاه واحد حتى لا يدخل الهواء ويفسد الكعكة. لا تضع الكثير من السكر فيه حتى لا تسقط الكعكة في الفرن. عند استخدام الخلاط أو الخلاط الكهربائي، يصبح نسيج الكعكة هشًا وخفيفًا. أضف الدقيق شيئًا فشيئًا حتى تحصل على الهيكل الصحيح للكعكة. لا تستخدم الكثير من صودا الخبز حتى لا تنتفخ الكعكة أكثر من اللازم.
فوائد الكيك للجسم تحتوي الكعكة على العديد من الفوائد وتحتوي على العديد من العناصر الغذائية المهمة لصحة الجسم. اليوم سنقدم لك ما يلي: – يساعد على بناء الجسم عند الأطفال، لأنه يحتوي على البيض والحليب، وهما من أهم العناصر الغذائية لصحة الجسم. كما أنه يساعد على إعطاء الطاقة والحيوية للجسم، لأنه يحتوي على كمية جيدة من السكر الذي يوفر الطاقة للجسم. يساعد على تقوية الذاكرة لدى الأطفال، ويحمي الجسم من لين العظام، ويقلل من خطر الإصابة بفقر الدم وفقر الدم. كما تحمي الكعكة الجسم من الإمساك المزمن وتسرع عملية الهضم. يحمي الجسم من خطر الإصابة ببعض الأمراض التي تؤثر على الجهاز الهضمي، مثل الانتفاخ وغيرها.