مواضيعمواضيع عامةرابط 1444 لتقديم الأدوية وشروطها في أبشر للتوظيف jobs.sa

رابط 1444 لتقديم الأدوية وشروطها في أبشر للتوظيف jobs.sa

بواسطة : admin | آخر تحديث : 18 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 13

نقوم بتوفير الرابط لتوفير 1444 مكافحة مخدرات من خلال منصة أبشر الإلكترونية للتوظيف بعد أن أعلنت الإدارة العامة للقبول والتسجيل المركزي رسمياً عن توفر سلسلة من الوظائف العسكرية الشاغرة للأفراد الحاصلين على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها و درجة البكالوريوس. درجة أو دبلوم أعلن عن تسميته إلى الرتبة المناسبة للمؤهل التعليمي الذي حصل عليه مقدم الطلب. في هذه المقالة، سيتم إعطاؤك رابطًا للتقدم لشغل وظائف في المديرية العامة لمكافحة المخدرات، بالإضافة إلى فرصة تحديد 1444 حالة لمكافحة المخدرات يجب أن تنطبق على مقدم الطلب

رابط 1444 إلى العرض التقديمي للأدوية (jobs.sa). إيداع المديرية العامة لمراقبة المخدرات يفتح طلب الدواء 1444؟ ستفتح منصة أبشر للتوظيف أبوابها لقبول طلبات التسجيل في مكافحة المخدرات ليتم تعيينها في الرتبة المناسبة لتأهيل المرشح ابتداءً من الساعة 10:00 من يوم السبت المقبل 22 محرم 1444هـ الموافق 20 أغسطس 2022 ن. وستبقى مفتوحة الأسبوع المقبل. ينتهي الطلب يوم الخميس، محرم 1444هـ، الساعة 10:00 صباحًا، الموافق 25 أغسطس 2022.
يجب على أي شخص يرغب في الانضمام إلى مناصب المديرية العامة لمكافحة المخدرات التحقق أولاً من متطلبات الأهلية للأدوية على 1444 رجلاً لمعرفة ما إذا كانت شروط التطبيق تنطبق أم لا على حالتهم ومؤهلاتهم الأكاديمية. يمكن لأي شخص يريد أن يرى شروط مكافحة المخدرات المعمول بها القيام بذلك بناءً على ما يلي: يجب أن يكون مقدم الطلب من الجنسية السعودية والأصل. يُعفى من الجنسية كل من نشأ مع والده أثناء خدمته في الخارج في المملكة. تتصرف بشكل جيد. لن تتم إدانتك بجريمة تنتهك الشرف أو الصدق. لا يوجد موعد مسبق لوظيفة تخضع لنظام الخدمة العسكرية.