مواضيعمواضيع عامةمنصة السلفة السعودية تتيح 5000 ريال للمواطنين بدون كفيل

منصة السلفة السعودية تتيح 5000 ريال للمواطنين بدون كفيل

بواسطة : admin | آخر تحديث : 18 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 9

منصة السلفة السعودية هي واحدة من أرخص منصات التمويل في المملكة العربية السعودية. أصبحت المنصة أفضل منصة دعم متناهي الصغر للأشخاص في المجتمع السعودي. تعمل في مجال التكنولوجيا المالية تحت إشراف البنك المركزي ومركز النقد السعودي. يسمح لك بإجراء المعاملات المصرفية المادية عبر الهاتف. يهدف هذا الذكاء الاصطناعي إلى تسهيل المعاملات المالية وتطوير الخدمات. ليس عليك الانتظار للحصول على راتب شخصي للشراء. يمكن لمنصة Advance تمويل الأشخاص بمبلغ يتراوح من 1000 ريال إلى 5000 ريال على الفور وبسرعة وفقًا للشريعة الإسلامية. اختر مبلغ السلفة مع تفاصيل الدفع التي تطابق ميزانيتك. سنشرح الفوائد الرئيسية لمنصة السلفة السعودية 1444، ومتطلبات التسجيل المطلوبة لمنصة سلفا السعودية، وخطوات التسجيل لدى شركة سلفا وتقديم طلب تمويل.

يجب استيفاء بعض الشروط المهمة التي تم توضيحها من قبل المنصة وخدمة دعم المواطن من أجل الحصول على التمويل بسهولة وسهولة دون مشاكل إدارية أو رعاية. هذه هي ما يلي: شروط منصة Salafa للمواطنين السعوديين 1444. طالب التمويل يحمل الجنسية السعودية. يبلغ من العمر 18 عامًا وأقل من 60 عامًا. الحد الأدنى للأجور هو 4000 ريال سعودي شهريًا. الشخص الذي يريد التقدم بطلب للحصول على تمويل مؤهل بالكامل. المستفيد يعمل. مدة العمل لا تقل عن 3 أشهر لموظفي القطاع الحكومي و6 أشهر لموظفي القطاع الخاص.
يجب اتباع الخطوات المذكورة أعلاه للحصول على تمويل سريع وفوري يصل إلى 5000 ريال سعودي غير مدعوم من منصة «سلامة» باتباع الخطوات التالية: الدخول إلى بوابة السلفة السعودية أو تنزيل تطبيق iPhone. انقر فوق تسجيل الدخول في أعلى يمين الشاشة، ثم انقر فوق إنشاء حساب جديد. أدخل المعلومات المطلوبة، مثل رقم الهاتف والبريد الإلكتروني ورقم التعريف وكلمة المرور. انقر فوق أؤكد صحة البيانات وقبول الشروط والأحكام، أكمل التسجيل. انقر فوق تطبيق للحصول على التمويل. اكتب المعلومات المطلوبة، مثل مبلغ السلفة وفترة السداد وطريقة الدفع، واملأ التفاصيل وقم بتحميل المستندات المطلوبة.