مواضيعمواضيع عامةبث مباشر | متابعة نتيجة المباراة المصرية بين بورسعيدي والإسماعيلي في الدوري المصري (الهدف الرابع للنسور)

بث مباشر | متابعة نتيجة المباراة المصرية بين بورسعيدي والإسماعيلي في الدوري المصري (الهدف الرابع للنسور)

بواسطة : admin | آخر تحديث : 18 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 15

مباراة المصري البرصيدي والإسماعيلي في الجولة 31 من موسم 2022/2021 من الدوري المصري الممتاز وفي الإياب أو الدور الثاني. كجزء من لقاءات اليوم الثاني من الجولة، استاد برج العرب بالإسكندرية، مصر، ستقام الفعاليات يوم الأربعاء 18 أغسطس 2022 على ملعب برج العرب بالإسكندرية، مصر. ديربي الساحل الجديد الذي يجمع الفريقين السابقين للإسماعيلي والبورصيدي المصري. يريد كلا الناديين الفوز وثلاث نقاط لضمان المشاركة في موسم الدوري العام المقبل. قد يكون التعادل أفضل نتيجة لكلا الجانبين في الكفاح من أجل البقاء.

هذا بعد الجولة الرابعة عشرة «الجولة الأولى» التي قررها الدراويش بعد عودة رائعة بنتيجة (3-2). تأمل البرازيل في تكرار كرة القدم المصرية للبقاء مرة واحدة وإلى الأبد الموسم المقبل. يعتمد مدير القناة على مواجهة يوم الخميس للابتعاد عن معركة القاع «المريرة». أدناه, نقوم بتحليل ترتيب الدوري المصري قبل بداية الجولة 31: نلاحظ أن الأسبوع 31 من الدوري المصري الممتاز سيشهد الكثير من الاشتباكات القوية للأندية الكبيرة.
تبدأ مباراة الشركة الشرقية والأهلي يوم الأربعاء 17 أغسطس. يوم الخميس، سيتم الانتهاء من الديربي الساحلي بين الإسماعيلي والبورصيدي المصري. يوم الجمعة، ستقام لعبة فاركو والزمالك «الحاسمة»، تليها الأهرامات والسموحة. قبل انتهاء الجولة يوم السبت 20 أغسطس، بمباراة الاتحاد السكندري والبنك الأهلي. نادي المصري بورسعيدي مع أصحاب صناعة الفنادق، نادي المصري بورسعيدي، بدأنا تغطيتنا لقناة ديربي. أين يقوم المصري بمحاولة جديدة للبقاء في الدوري العام للموسم المقبل؟
يحتل قائد القناة المرتبة 13 في تصنيف البطولة المرموق برصيد 33 نقطة وهدف صافي (-3). جاء ذلك بعد أن تمكن من الفوز بـ 7 مباريات في 30 جولة وتعادل 12 مباراة أخرى. لكن الهزيمة مريرة في 11 مباراة هذا الموسم 🛡 الدوري المصري الممتاز ⚽️ الدور 31 🟢 النادي #المصري 🆚 🟡 Club #الاسماعيلي 🏟 استاد الجيش – برج العرب 📆 الخميس 18 أغسطس 2022 🕡 الساعة 18:30 #ديربي_القناة pic.twitter.com/lmhumwpq6z
أما نتائج آخر 5 مباريات لعبها المصريون في الدوري، فقد تمكن أبناء العميد حسام حسن من تسجيل 5 نقاط. هذا بعد الانتصار على سيراميكا كليوباترا بنتيجة (4-1). كان على اتصال إيجابي مع إنبي (1-1) وسلبا ضد جبهة الجيش (0-0). بينما خسر أمام الشركة الشرقية (1-2) وأخيراً أمام الأهلي. من ناحية أخرى، يستعد النادي الإسماعيلي المصري لإنهاء مسيرته الناجحة في المسابقة في الأسابيع الأخيرة. توقفت قليلاً ولكن على مستوى كأس مصر بعد خسارتها أمام الزمالك على الرغم من الأداء المتميز.
تأجيل مباراة الدراويش مع الأهلي من الأسبوع الثامن عشر والتي ستقام يوم الأحد المقبل 21 أغسطس 🟡 | يتكون فريقنا من 24 لاعباً في معسكرهم بالإسكندرية لمواجهة المصري والأهلي #IsmailySC #شجع_الدراويش pic.twitter.com/rs7ry7qpqm — إسماعيل SC (@Ismailyofficial) 17 أغسطس 2022
في الموسم الحالي، سجلت البرازيل 9 انتصارات و 9 تعادلات. لكنه خسر في 11 مباراة، من أصل 29 جولة لعبت. pic.twitter.com/bznbd4eb1q – إسماعيل SC (@Ismailyofficial) 17 أغسطس 2022
أما بالنسبة لنتائج آخر 5 مباريات للإسماعيلي في الدوري، فقد تمكنت كتيبة الأسطورة حمزة الجمل من الفوز بعشر نقاط. هذا بعد الفوز على الجونة (3-0)، ثم مصر بهدف وأخيراً ضد الاتحاد السكندري. في تعادل سلبي مع فاركو. لقد خسر أمام الأهرامات من أجل حي نظيف تاريخ المواجهات المصرية بين بورسعيدي والإسماعيلي من الدور الأول بين الفريقين فيما يتعلق بالاشتباكات بين الإسماعيلي والبورصيدي المصري في الدوري. وبحسب ما رأيناه في «ثقفني»، واجه الناديان بعضهما البعض في 114 مباراة. فاز الإسماعيلي بـ 51 مباراة، بينما فاز المصري البرصيدي بـ 21 مباراة وأغلق القرعة بـ 39 مباراة.
كانت أكبر نتيجة في تاريخ المواجهات بين المصري والإسماعيلي هي فوز البرازيل في مصر (5:0). تم تحقيق ذلك في الجولة الأولى من الدوري المصري في موسم 1998/1997، والذي قرره الشياطين الحمر. وكانت هذه النتيجة أكبر انتصار للإسماعيلي على المصري البرصيدي. في حين أن أكبر انتصار للمصري كان البرصيدي ضد الإسماعيلي بنتيجة (3-1). تم تحقيق ذلك في موسم 2020/2019 ضد كلا الناديين.
أعلن النادي الإسماعيلي المصري، الفريق التدريبي للنادي الإسماعيلي المصري، بقيادة المدرب القوي حمزة الجمل، عن تشكيل الإسماعيلي ضد المصري البرصيدي. هذا جزء من مباريات اليوم الثاني من الجولة 31 من الدوري المصري الممتاز 2022/2021. تضمنت التركيبة الرئيسية والاحتياطية للدراويش العناصر التالية: تشكيل الإسماعيلي. من جهة أخرى، كشفت القيادة الفنية لنادي بورسعيدي المصري، بقيادة العميد حسام حسن، عن تشكيل المصري البرصيدي ضد الإسماعيلي. تضمن فريق التمثيل الرئيسي واستبدال قائد القناة الأسماء التالية: تشكيل البورسعيدي المصري. تاريخ لعبة قنوات المصري البرصيدي والإسماعيلي والناقل. ومن المتوقع أن يقام ديربي القناة المقبل مساء الخميس في الساعة 19:30 (19:30) بتوقيت السعودية، 18:30 (18:30) بالتوقيت المصري، 16:30 (16:30) بتوقيت جرينتش.
وفيما يتعلق بحكم المباراة المصرية بورسعيدي والإسماعيلي، أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم (EFA) تعيين الحكم المصري إبراهيم نور الدين لرئاسة الاجتماع. وكمعلقين على اللعبة، كلف المعلقون المصريون بورسعيدي والإسماعيلي، شبكة القنوات الرياضية المصرية المعلقين الرياضيين المصريين بلال علام ووليد الفقي بالتعليق على أحداث الديربي. تغطية حية حصرية. ملخص ونتائج مباراة الإسماعيلي والبورسعيدي المصري. ملعب اللقاء على بعد دقائق من بداية مباراة المصري ضد الإسماعيلي في الأسبوع 31 من الدوري المصري العام.
بالإضافة إلى ملخص ونتائج وأهداف اللعبة المصرية الإسماعيلية والبورسعيدية، فقط وحصريًا من خلال شبكتهم «علمني». لا تقم بتحديث أو تحديث الصفحة كل دقيقة لمواكبة آخر تطورات Coastal Summit. تبدأ الصافرة في بداية المباراة والكرة مع المصري البرصيدي في البداية. الدقيقة 1: يستمر التمرير الطولي عبر دليل القناة ويصبح ركلة هدف للدراويش. في البداية، دفع النسر الأخضر إلى يسار دفاع الإسماعيلي وسط تأمين دفاعي مرموق من البرازيل وكرة القدم المصرية وركلة ركنية أولى في المباراة المصرية.
دقيقتان: يتوقف ضغط بورسعيدي في البداية، ويبقيه دفاع الفريق الأصفر بعيدًا، مما يؤدي إلى هجوم عكسي عرضي من قبل مدبولي، الذي يسهل القبض عليه من قبل عصام ثروت. الدقيقة الثالثة: البدء بفرصة هجومية جديدة مع المصري البرصيدي، في منتصف انتقال الكرة وسط الملعب الإسماعيلي. انتهت المباراة بإصابة أوستن أوموتو بعد تدخل برأس من ظهر محمد هاشم وتسديدة اتصال. 4 دقائق: خروج الإسماعيلي بعد قطع الكرة وتمريرة على الجانب الأيسر من الدفاع المصري تستمر وتصبح ركلة هدف لأصحاب الضيافة تحولت. لقد مرت 5 دقائق منذ الشوط الأول. إن البورصعيدي المصري أكثر هيمنة ولا يوجد حتى الآن أي تهديد للأهداف.
الدقيقة السابعة: بداية سريعة من أوستن أوموتو، لكن محمد نصر يتدخل ويقودها إلى ركلة ركنية على الجانب الأيسر من دفاع الإسماعيلي. ضغط مستمر من الجانب المصري. إذا رأينا هدفًا أولًا، فإن محمد فوزي يرفع الكرة عن قائد القناة عند تقاطع ركلة ركنية في القائم الأيمن. 8 دقائق: الإسماعيلي الآن في منتصف ملعب بورسعيدي المصري، الذي يشهد حاليًا تراجعًا كبيرًا. لا تزال كرات واختبارات كرة القدم المصرية البرازيلية تواجه ضغوطًا قوية على حارس مرمى بورسعيدي المصري، وسط مناطق ضيقة على كلا الجانبين. الدقيقة 9: مواجهة جديدة لأوستن أوموتو على حدود منطقة الجزاء الإسماعيلية بعد اصطدام آخر في الظهر ورأس المدافع النيجيري محمد هاشم.
لقد مرت عشر دقائق منذ الشوط الأول، ولا يزال الضغط على البورسعيدي المصري والتعادل نتيجة ديربي القناة (0-0). الدقيقة 11: القائم الأيمن يحفظ هدف الإسماعيلي من الهدف الأول في المباراة، بعد تمريرة عرضية من ركلة ركنية أصابت الدراويش محمد الشامي. 12 دقيقة: انتهت المباراة بإصابة المدافع الإسماعيلي محمد هاشم. الدقيقة 13: تمريرة جديدة من المصراوية وجدت رأس ضعيف وحارس المرمى محمد فوزي للإسماعيلي. فرصة جادة مع بداية سريعة من أوستن أوموتو تنتهي بتدخل القدم على ظهر اللاعب النيجيري في مرمى منطقة الجزاء المصرية بورسعيدي. يمكننا أن نشهد قرارًا تأديبيًا من محكم الاجتماع.
في الواقع، بطاقة حمراء مستحقة لمحمد هاشم المدافع عن الإسماعيلي، وبطاقة صفراء لمخلوف. 15 دقيقة: مرت ربع ساعة، نقطة تحول في المباراة مع طرد في صفوف الدراويش ونتيجة مباراة البورصعيدي المصري ضد الإسماعيلي (0-0). الدقيقة 16: ركلة حرة مباشرة لنادي بورسعيدي المصري على حافة منطقة الجزاء الإسماعيلي وقنبلة يدوية قوية للاعب التونسي الياس الجلسي هدف المصري الأول ضد الإسماعيلي جاء بتسديدة صاروخية انتقلت من أسفل الجدار البشري إلى الجانب الأيسر من نافذة محمد فوزي، الذي لم يستطع رؤية الكرة. الآن النتيجة (1-0) في دربي القناة.
وفي الوقت الحالي، تبلغ قيمة الاستحواذ 66٪ للبورسعيدي المصري، مقارنة بـ 34٪ للإسماعيليين. الدقيقة 20: مرت ساعة ثالثة ونتيجة مباراة المصري بورسعيدي ضد الإسماعيلي (1-0). 21 دقيقة: ضغط من النسر الأخضر الذي يستفيد حالياً من نقص عددي في صفوف الدراويش، وسط هبوط كبير أمام الأخير. خطأ جديد لصالح غريندو في قرعة منطقة الجزاء الإسماعيلية وبطاقة صفراء للبديل باهر المحمدي! الدقيقة 22: ركلة حرة الآن لصالح نادي بورسعيدي المصري بالقرب من حيث تم تسجيل الهدف الأول. 24 دقيقة: ثانية غوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOO OOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOO OOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOO
الآن نتيجة مباراة البورسعيدي المصري ضد الإسماعيلي (2:0). بطاقة صفراء تذهب إلى محمود عبد الرحمن، محلل الأداء في النادي الإسماعيلي. الدقيقة الخامسة والعشرون: مر أكثر من نصف الشوط الأول، وتقدم قائد القناة بثنائية نظيفة ضد الدراويش. 26 دقيقة: هبوط كبير واهتزاز في أداء النادي الإسماعيلي وتسديدة قوية من أوستن اموتو يذهب بجانب القائم الأيسر لهدف محمد فوزي حارس مرمى الإسماعيلي. توقفت جديدا للقاء وأصابت باهر محمدي، المدافع عن البرازيل مصر. الدقيقة 27: لا تزال المباراة معلقة وتمكنا من رؤية وصول العاملين الطبيين الإسماعيليين للحضور إلى المدافع الدولي عن الدراويش. الدقيقة 29: يبدو أن هناك تغيير طارئ جديد للإسماعيلي، مع رحيل «البديل» باهر المحمدي، الذي يريد إكمال علاجه خارج المخيم.
30 دقيقة: فرحة كبيرة على وجوه مشجعي نادي بورسعيدي المصري، مقابل صدمة كبيرة من جانب مشجعي درويش. لقد مرت نصف ساعة منذ الشوط الأول، ولا تزال نتيجة قناة ديربي متقدمة على النسر الأخضر (2-0). سقط محمود عبد العاطي في الفريق الإسماعيلي بدلاً من باهر محمدي. الدقيقة 32: بطاقة صفراء للاعب المصري هيثم العيوني بتدخل قوي من عمر الوحش اللاعب الإسماعيلي. الضغط الإسماعيلي الحالي، وسط تراجع كبير في المتصدر الحالي للقناة. 33 دقيقة: تم تعليق المباراة لمواجهة عمر الوحش، قائد منتخب البرازيل، كرة القدم المصرية، وركلة جانبية في منتصف الملعب.
الدقيقة 34: يواصل الإسماعيلي محاولة تبادل هجمات البورسعيدي المصري ويحاول تحقيق هدف سد الفارق. انقطعت بداية الدراويشية الآن من قبل إلياس الجلسي، صاحب الهدفين. عودة الاستحواذ للاعبي النسر الأخضر في منتصف دورة الكرة في منتصف ملعبهم. 35 دقيقة: 10 دقائق متبقية حتى نهاية الشوط الأول، ولا يزال الإسماعيلي خلف المصري البرصيدي (0-2). وبجهد فردي كبير من محمد الشامي، كان أول تهديد للإسماعيلي لهدف بورسعيدي المصري هو تمريرة كبيرة من اليسار للدفاع عن قائد القناة، وتسديدة في الشباك الخارجية وركلة مرمى للمصري. الدقيقة 37: زاوية أولى من الدراويش تعزف خارج منطقة الجزاء، وتمريرة مسقطة من مدبولي تصل إلى محمد الشامي. يحاول الأخير السيطرة عليه، لكن حارس بورسعيدي المصري عصام ثروت يخرج ويمسك به.
38 دقيقة: محادثات موازية بين إبراهيم حسن، من الفريق الفني المصري لبورسعيدي، وإبراهيم نور الدين حول الاجتماع. الدقيقة 39: عودة الضغط من قائد القناة ونقل الكرات تحت ضغط من الإسماعيلي إلى حامل الكرة. 40 دقيقة: 5 دقائق في الشوط الأول، ولا يزال البورسعيدي المصري يتقدم على لوحة النتائج بثنائية نظيفة. الدقيقة 41: يتم قطع الكرات من كلا الجانبين والآن تسديدة جانبية لصالح المصري في خط الوسط. يستمر البورسعيدي المصري في الفوز على مسار المباراة، ولكن على عكس بداية المباراة، لا يوجد خطر على هدف درويش.
الدقيقة 43: هناك معاناة واضحة للدراويش بعد طرد محمد هاشم في الربع الأول من اللقاء. لا يزال لاعبو البورسعيدي المصريون يمتلكون وتيرة المباراة، وتمريرة طولية خطيرة من الحارس محمد فوزي إلى حسن علي، وتسديدة في الشباك الفارغة وتمريرة جيدة للمصري. الآن هي النتيجة (3-0) للبورصيدي المصري ضد الإسماعيلي. 45 دقيقة: 3 دقائق بدلاً من الوقت الضائع. الدقيقة 1+45: تدخل قوي للحارس الإسماعيلي محمد فوزي مع أوستن آموتو في بداية هجومية. يشير حكم اللقاء إلى استمرار اللعب وركلة هدف للدراويش.
محاولة هجومية أخيرة من قبل المصري بورسعيدي مع عمرو مرعي في وسط الملعب الإسماعيلي تنتهي بصفارة الحكم إبراهيم نور الدين في نهاية الشوط الأول انتهت نهاية الشوط الأول بميزة البورصعيدي المصري أمام الإسماعيلي (3-0). فيما يلي إحصائيات الشوط الأول: إحصائيات الشوط الأول ************** بداية الشوط الثاني والكرة في البداية مع الإسماعيلي، تغييرين للبورصيدي المصري مع كريم العراقي وأحمد علاء. غادر هيثم الأيوبي وأوستن أوموتو في الدقيقة 45: خطأ أول في الشوط الثاني لصالح الإسماعيلي بالقرب من حدود منطقة الجزاء الأخيرة. يقارن أحمد مصطفى صليب مدبولي على الجانب الأيمن من الدفاع المصري برأسه فوق مرمى عصام ثروت وركلة مرمى للإسماعيلي.
الدقيقة 47: نقل الكرات إلى دفاع الإسماعيلي، تمريرة طولية تتحول إلى رمية جانبية. مناطق واسعة في الدفاع المصري عن بورسعيدي، التي يستغلها الإسماعيليون بممرات طولية، ليست كاملة بسبب عدم وجود التعزيز الهجومي اللازم. تسديدة أحمد مصطفى من خارج منطقة الجزاء تتحول إلى ركلة مرمى للنسر الأخضر. 48 دقيقة: خطأ وركلة حرة لصالح محمد الشامي لاعب النادي الإسماعيلي، وبطاقة صفراء ضد إسلام أبو سليمة المدافع المصري عن بورسعيد بعد الشامي على حافة منطقة الجزاء. الدقيقة 49: تمريرة طويلة من الإسماعيلي، يليها كريم العراقي ركلة ركنية على الجانب الأيمن من الدفاع المصري.
50 دقيقة: لقد مرت 5 دقائق منذ الشوط الثاني. لا يزال تقدم المصري ضد الإسماعيلي 3-0. الدقيقة 51: يتم نقل الكرات بين أقدام لاعبي البورسعيدي المصريين، تحت ضغط من الإسماعيلي، الذي يتمكن معه من استخراج الكرة. خطأ لصالح اللاعب المصري أحمد مصطفى علي فريد شوقي بالقرب من حدود منطقة الجزاء البورسعيدي. 52 دقيقة: ركلة حرة للإسماعيلي وتسديدة لعمرو الحلواني أصابت الجدار البشري للبورصيدي المصري اشتباك بين الرؤوس في وسط ملعب النسر الأخضر، يليه استخراج رائع للمدافع المصري إيزي إميكا.
54 دقيقة: فرصة جدية، بدءا من محمد الشامي، تنقطع وتتحول إلى هجوم عكسي ضد المصري ودون أن يدرك ذلك. يقود دفاع الدراويش قائد القناة على الجانب الأيمن من دفاع البرازيل لكرة القدم المصرية إلى ركلة ركنية رابعة. الدقيقة 55: عشر دقائق مرت منذ الشوط الثاني، والإسماعيلي لا يزال متخلفا بثلاثة مؤشرات نظيفة أمام المصري بورسعيدي. 56 دقيقة: ارتباك دفاع الإسماعيلي في حالة المد الهجومي من قبل البورسعيدي المصري وركلة ركنية سريعة انتهت بركلة ركنية من فريد شوقي على حافة منطقة الجزاء بالرصاص، في حوزته محمد فوزي هو الوصي الدائم على الدراويش. في الوقت الحالي، تقتصر اللعبة نسبيًا على منتصف الملعب، إلى جانب الكرات المقطوعة والأوهام غير المكتملة على كلا الجانبين.
59 دقيقة: غوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو OOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOO oooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooo لاعب. ويقارنها عمرو مرعي، الذي هو وحده في منطقة الجزاء. يعيش في الزاوية اليمنى من مرمى محمد فوزي. نتيجة ديربي القناة هي الآن تقدم البورصعيدي المصري ضد الإسماعيلي (4-0). اخيرا في السطور السابقة قمنا بمراجعة كل الاخبار والتفاصيل والمشاهد عن موعد المباراة الاسماعيلي والبورصعيدي المصري وقنوات النقل وكذلك رحلة ونتائج الناديين في النسخة 63 من الدوري المصري بالاضافة الى تاريخ الاسماعيلي والمصري بورسعيدي – المباريات.