مواضيعمواضيع عامةكيفية صنع كعكة القهوة اللذيذة مع كريم القهوة الغني الذي طعمه رائع

كيفية صنع كعكة القهوة اللذيذة مع كريم القهوة الغني الذي طعمه رائع

بواسطة : admin | آخر تحديث : 18 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 124

كعكة القهوة هي واحدة من ألذ أنواع الكيك التي يمكنك صنعها. إنه غني بنكهة القهوة التي يفضلها الكثيرون. مكوناته متوفرة في المنزل. طريقة التحضير بسيطة للغاية وتتم باستخدام خلاط كهربائي. طعم القهوة خاص جدًا ومفضل ويمكن العثور عليه في الآيس كريم أو الكعك أو The Gatoh والعديد من الحلويات المختلفة.

ملعقة من القهوة الفورية. ملعقة كبيرة من صودا الخبز ملعقة صغيرة من الفانيليا ربع ملعقة صغيرة من الملح مكونات الصلصة هي كوب ونصف من الحليب الساخن. ملعقة كاملة من القهوة الفورية. ملعقتان كبيرتان من السكر. مكونات كريم القهوة هي ثلاثة أكواب من الماء. 9 ملاعق كبيرة من الحليب المجفف. ملعقة من القهوة الفورية. ملعقة صغيرة من الفانيليا. ملاعق من الدقيق. 4 ملاعق كبيرة من النشا. ملعقة من الزبدة. كوب من كريم الغناء. كوب من الحليب المثلج.
يتم تحضير كعكة القهوة باستخدام خلاط كهربائي. لا يتطلب الكثير من الجهد. كما أن لديها ملمس هش ونكهة مميزة. طريقة التحضير هي كما يلي: نخلط القهوة بالماء الدافئ ثم نضع الخليط جانباً. ثم نضع في الخلاط ونضيف البيض والسكر والفانيليا ونخلط جيدا لمدة ثلاث دقائق حتى يصبح الخليط خفيفا. ثم يضاف خليط الماء والقهوة ونصف كوب من الزيت إلى البيض ويخلط مرة أخرى لمدة نصف دقيقة. ثم صب الخليط في وعاء واسع وخلط الدقيق ومسحوق الخبز والكاكاو، ثم نخلهم فوق خليط البيض. ثم اخلطي جميع المكونات برفق باستخدام خفاقة حتى تمتزج جميع المكونات جيدًا.
بعد أن تستقر الكعكة، أخرجها من الفرن واتركها لتبرد لمدة عشر دقائق. ثم اخلطي جميع مكونات الصلصة جيدًا. ثم نصنع ثقوبًا في الكعكة بعصا خشبية ونصلح الكعكة بالصلصة. ثم نقوم بإعداد كريم القهوة. نخلط الدقيق مع النشا والحليب المجفف والسكر. بعد ذلك، أضف الماء وحركه جيدًا في البرد حتى يصبح متجانسًا ويتم الجمع بين جميع المكونات. ثم ضع الخليط على نار متوسطة وحركه باستمرار حتى يثخن الخليط ويبدأ في الغليان أو الفقاعة فوق القمة. ثم قم بإزالة الخليط من الحرارة، وأضف القهوة الفورية والزبدة والفانيليا، وقلبي جيدًا.