مواضيعمواضيع عامةالسواد البالغ من العمر 10 سنوات ينظف في ثوانٍ. ما عليك سوى تنظيف المقلاة المحترقة بمكون لا يمكنك تخيله سيبدو جديدًا مرة أخرى.

السواد البالغ من العمر 10 سنوات ينظف في ثوانٍ. ما عليك سوى تنظيف المقلاة المحترقة بمكون لا يمكنك تخيله سيبدو جديدًا مرة أخرى.

بواسطة : admin | آخر تحديث : 18 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 122

ببساطة تنظيف المقلاة المحترقة هي واحدة من أكثر المهام إشكالية التي تتجنبها ربات البيوت. ويرجع ذلك إلى تلوثها الشديد والتصاق الدهون والزيوت فيها. في بعض الأحيان، تفضل بعض النساء رمي هذا الوعاء في سلة المهملات وعدم محاولة تنظيفه بأي شكل من الأشكال، ولكن بالطرق التي سنذكرها الآن، سأجعل تنظيف المقلاة المحترقة سهلاً قدر الإمكان.

كيفية تنظيف المقلاة المحترقة بسهولة. نحن بحاجة إلى كوب كبير من الماء، كوب كبير من الخل، ملعقة من ملح الليمون، ملعقة من مسحوق جراكيد جاف وعصير ليمون واحد. نقوم بإعداد قدر كبير بما يكفي لوضع الوعاء فيه. أضف جميع المواد المذكورة أعلاه إلى الوعاء واخلطها جيدًا. ثم ضع القدر على النار واتركه يغلي. بعد خمس دقائق، نضع الوعاء في الوعاء ونتركه لمدة خمس دقائق، ثم نخرجه من الوعاء ونبدأ في فرك الدهون ويحترق بملعقة حادة. ثم نضع الوعاء مرة أخرى في الوعاء ونزيله بعد خمس دقائق، ثم نزيله ونفركه مرة أخرى. نكرر هذه العملية حتى نقوم بالتنظيف. الوعاء بالكامل من الخارج. قمنا بإعداد سائل الشطف وسلك التنظيف وفركنا الوعاء من الداخل ووجدنا أنه سهل التنظيف للغاية بسبب الخليط السابق، لذلك قمنا بتنظيف الوعاء جيدًا من الداخل والخارج.