مواضيعمواضيع عامةhttp://epedu.gov.iq/ موقع إلكتروني للسؤال عن نتائج الصف السادس في الجولة الأولى في جميع المحافظات

http://epedu.gov.iq/ موقع إلكتروني للسؤال عن نتائج الصف السادس في الجولة الأولى في جميع المحافظات

بواسطة : admin | آخر تحديث : 18 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 163

رابط إلى موقع وزارة التربية والتعليم العراقية للسؤال ومعرفة نتائج المرحلة الإعدادية السادسة في العراق، الجولة الأولى في جميع محافظات العراق. قبل أيام قليلة من الإعلان عن نتيجة الصف الإعدادي السادس، تتناول الجولة الأولى في العراق، التي تظهر فيها في المحافظات عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العراقية، عرض نتائج جميع محافظات العراق من الصف السادس من العام الجاري المدرسة الابتدائية من المدرسة إلى المدرسة الطبقة المتوسطة الثالثة والصف السادس حتى نتائج القبول الموازي. تم الانتهاء من امتحانات الصف السادس في العراق في الجولة الأولى في جميع محافظات العراق. وتجري حالياً عمليات الإصلاح في جميع مديريات التربية والتعليم في جميع محافظات العراق. سنشارككم الآن على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العراقية سبل الحصول على نتائج المرحلة الإعدادية السادسة في العراق في الجولة الأولى في جميع المحافظات.

بعد ذلك، حدد نتائج اعتراضات الصف السادس. سيتم اختيار مقاطعتك ومدينتك. أدخل رقم الاختبار الخاص بك. في الخطوة الأخيرة، انقر فوق علامة التبويب «طلب». يمكنك أيضًا طباعة النتيجة، حيث تعتبر وثيقة رسمية لنجاح الطالب. من المعلوم أن جميع المخرجات التعليمية في العراق سيتم نشرها على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العراقية، بشكل رسمي ومعتمد من مديريات التربية والتعليم منذ انتشار فيروس كورونا المستجد، وذلك للحد من احتمالية الإصابة بين جميع الطلاب وكذلك أولياء الأمور تقليل الحشد بينهما في كل مدرسة في العراق.
ينتظر جميع الطلاب، رجالاً ونساءً، وكذلك أولياء الأمور، نتائج الصف السادس. تستمر عمليات التصحيح في جميع اتجاهات التعليم في جميع محافظات العراق. تم الانتهاء من نسبة كبيرة، تم وصف بعضها فوق 77٪. وقد أثارت بعض الحالات القلق بين جميع الطلاب من كلا الجنسين. الآباء أيضا بسبب التأخير في إعلان النتيجة، ولكن من المؤكد أنها ستنتهي في أقرب وقت ممكن وسيتم الإعلان عنها من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العراقية. تصحيح مواد الصف السادس. وحاليا، تم تصحيح 4 إصدارات بشكل كامل في الصف السادس من الجولة الأولى في جميع محافظات العراق. تستمر جميع الإدارة في السعي لاستكمال عمليات التصحيح بسرعة من أجل الإعلان عن نتائج المرحلة التحضيرية السادسة في أقرب وقت ممكن.
وتشير بعض التقارير إلى أن نتائج الصف الإعدادي السادس في العراق في الجولة الأولى من المتوقع أن تصدر في الفترة المقبلة، بعد نتائج اعتراضات الطبقة المتوسطة الثالثة على جميع الطلاب من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، ولكن لم يتم تأكيد وزارة التربية العراقية حول هذا الموضوع. تلقى الرد على إعلان الصف السادس في العراق الكثير من ردود الفعل من الطلاب والأمهات، وكذلك أولياء الأمور، على التأخير في الإعلان عن نتائج الصف السادس في العراق. وقد أعرب البعض عن قلقهم بشأن هذا الأمر واشتكى العديد من الطلاب والطلاب من الصعوبة. امتحانات الصف السادس هي الجولة الأولى، لكن الجميع ينتظر إعلان النتيجة لمعرفة درجاتهم.