مواضيعمواضيع عامةعروض وخصومات اكسترا السعودية لهاتف ايفون 13 برو ماكس وخصم 10.64%

عروض وخصومات اكسترا السعودية لهاتف ايفون 13 برو ماكس وخصم 10.64%

بواسطة : admin | آخر تحديث : 18 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 16

اكسترا هو واحد من أكبر المتاجر الإلكترونية في المملكة العربية السعودية، حيث يقدم أسعار آيفون 13 برو ماكس بخصم 10.64٪. iPhone 13 Pro Max هو أفضل هاتف ذكي في العالم والأسواق العربية. يعتبر أول هاتف ذكي يدعم تشغيل شبكة الجيل الخامس. أبل هي دائما على اطلاع. يوفر هواتف عالية التقنية مع ميزات رائعة. كما أنه يدعم تثبيت بطاقتي SIM. يحتوي على معالج قوي يعمل بكفاءة عالية على الهاتف. على صفحة أخبار ثقفني، نتعرف أكثر على عروض وخصومات آيفون 13 برو ماكس من اكسترا السعودية.

تبلغ قيمة الخصم على الهواتف المحمولة 500 ريال سعودي. يشمل سعر الهاتف المحمول ضريبة القيمة المضافة. تقدم اكسترا السعودية خدمة توصيل المنتجات مجانا. مواصفات كاميرا ايفون 13 برو ماكس يأتي ايفون 13 برو ماكس مع ست كاميرات، بما في ذلك 4 كاميرات خلفية وكاميرتين أماميتين. مواصفاته هي كما يلي: – يأتي الهاتف المحمول مع أربع كاميرات خلفية. تبلغ دقة الكاميرا الأولى 12 ميجابكسل، وهي الكاميرا الرئيسية للهاتف المحمول. كما أنه يدعم مستشعرًا جديدًا يسمى IPIS. تبلغ دقة الكاميرا الخلفية الثانية 12 ميجابكسل. يدعم الهاتف تقريب 3x حقيقي ومتوافق مع المثبت البصري ISO.
تحتوي الكاميرا الخلفية الرابعة على دقة TOF ثلاثية الأبعاد، والتي تستخدم للعزل والوضع الرأسي. الكاميرا الأمامية للهاتف المحمول مزدوجة، حيث تبلغ دقة الكاميرا الأولى 12 ميجابكسل. تتميز الكاميرا الأمامية الثانية بدقة SL-3D وتستخدم للعزل وبصمات الأصابع. يحتوي الهاتف على فلاش LED ويحتوي أيضًا على غطاء عدسة زجاجي من الياقوت. يدعم الهاتف تسجيل الفيديو بدقة 4K بدقة 2160، ويدعم تسجيل الفيديو بجودة 1080 بكسل FHD، ويدعم تسجيل الفيديو بجودة HD بدقة 720 بكسل، ويدعم تسجيل الحركة البطيئة بجودة FHD بدقة 1080 بكسل.
مواصفات شاشة ايفون 13 برو ماكس سوف نتعلم المزيد عن مواصفات ايفون 13 برو ماكس، وهي كما يلي: – شاشة سوبر ريتينا XDR OLED للأجهزة المحمولة. يبلغ حجم الشاشة 6.7 بوصة ودقة 1284* 2778 بكسل. تدعم الشاشة الأبعاد الجديدة 19.5:9 لعرض المزيد من المحتوى على الشاشة. يحتوي على طبقة واقية من طلاء oleophobic و oleophobic وزجاج مقاوم للخدش.