مواضيعمواضيع عامةفي المطاعم والمقاهي، يعد صنع الفطائر أمرًا سهلاً ولذيذًا، حيث تتوفر المكونات في المنزل

في المطاعم والمقاهي، يعد صنع الفطائر أمرًا سهلاً ولذيذًا، حيث تتوفر المكونات في المنزل

بواسطة : admin | آخر تحديث : 19 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 14

Pancake هو النوع الأصلي من الفطائر الحلوة والمالحة بخطوات بسيطة وأسرع طريقة للحصول على أسرع وألذ وأخف طعام للإفطار والعشاء. الفطيرة هي واحدة من أشهر الحلويات التي انتشرت مؤخرًا في جميع أنحاء العالم. إنها واحدة من وصفات المطبخ الأمريكي. يتم تناوله على الإفطار ويمكن تجديده. قدميها عن طريق تغيير الصلصات المضافة، مثل صلصة الشوكولاتة والكراميل والعسل وغيرها.

يمكننا استخدام خلاط كهربائي لتحقيق النتيجة المرجوة من خلال الحصول على عجينة ذات نسيج سائل لا يحتوي على كتل. بعد ذلك، نبدأ بتسخين مقلاة واسعة ومسطحة فوق النار، ثم نسكب ربع كوب من العجين في المقلاة. عندما تكون صلبة، اقلب الفطيرة على الجانب الآخر حتى تصبح بنية على كلا الجانبين. عندما تنضج تمامًا، أخرج القطعة من المقلاة وأضف كمية جديدة من العجين. نكرر العملية حتى تصبح كل العجينة جاهزة. بعد إزالة الفطيرة، أضيفي الصلصة المناسبة حسب الرغبة. يمكنك إضافة صلصة الشوكولاتة أو العسل أو الكراميل. كيفية صنع الفطائر المملحة قليلاً في هذا القسم نقدم لك كيفية صنع الفطائر اللذيذة المناسبة لتناول الطعام في الصباح مع فنجان من القهوة في الصباح والاستمتاع بطعم جيد.
كوب ونصف من الدقيق المنخل. ملعقتان كبيرتان من مسحوق الخبز، نصف ملعقة كبيرة من الملح، ملعقة كبيرة من السكر، ربع كوب من الحليب السائل، بيضة، 3 ملاعق كبيرة من الزبدة المذابة، السمن أو الزيت النباتي. التحضير أولاً نخلط جميع المكونات الجافة، أي السكر والملح ومسحوق الخبز والدقيق، ونخلط جيدًا. بعد ذلك، نخلط المكونات السائلة بعناية. نخلط البيض والحليب والزبدة المذابة جيدًا، ثم نسكب المكونات السائلة المختلطة في خليط الدقيق. نستمر في الخلط جيدًا حتى نحصل على العجين بنسيج سائل. في هذه الخطوة، يمكنك استخدام العجان الكهربائي إذا لزم الأمر.