مواضيعمواضيع عامةخطوات حساب المواطن «غير مؤهل» لتقديم استئناف ونتائج الأهلية 1444

خطوات حساب المواطن «غير مؤهل» لتقديم استئناف ونتائج الأهلية 1444

بواسطة : admin | آخر تحديث : 20 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 17

بعد تلقي المرحلة 57 لشهر أغسطس 2022 لدعم حسابات المواطنين، يسأل العديد من الأشخاص المؤهلين عن كيفية تقديم شكوى حول المبلغ المستلم. وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في الحكومة السعودية، التي تدير حساب المواطن من خلال السماح باستلام الاعتراضات على المبلغ المستحق على الحساب، أعلن النظام الثلاثاء الماضي 16 أغسطس عن بدء تلقي الشكاوى للمرحلة 57 من أغسطس من خلال نظام بوابة. في هذا السياق، يتلقى نظام حسابات المواطنين المعلن على شبكة التواصل الاجتماعي تويتر الشكاوى من خلال الرابط الإلكتروني. يسمح لك بتقديم اعتراضات بعد أسبوع واحد من استلام المبلغ المستحق. ستتم مراجعة هذه الطلبات لمدة أقصاها 3 أشهر. إذا تمت الموافقة على الطلب، سيتم إرسال المبلغ المستحق إلى المدعي.

ثم قم بتسجيل الدخول ورمز PIN. بعد ذلك، اشرح أسباب عدم الأهلية، أو قم بتحديث المعلومات، أو أكمل الوثائق المطلوبة. ثم انقر فوق ملء البيانات المطلوبة. في النهاية، انقر فوق حفظ. قم بتنشيط رابط التسجيل في New Citizen Support 1444 استفسار حول البيانات الموجودة في حساب المواطن برقم التعريف. يمكن للأفراد المؤهلين في برنامج حساب المواطن طلب معلوماتهم باستخدام رقم التعريف الوطني على رابط الحساب الإلكتروني واتباع الخطوات أدناه: انتقل إلى الرابط الرسمي. بعد ذلك، اكتب المعلومات حول حساب الشخص واكتب رمز التحقق الذي يظهر على الشاشة.
في النهاية، تقوم بتسجيل رقم التعريف الوطني للشخص لتظهر لك معلومات حول المبلغ المستحق للمدفوع له. أرسل رابط الاستئناف وخطوات التسجيل في خدمات المواطنين 1444. انتقل إلى موقع الويب، وانقر على كلمة التسجيل الجديدة، ثم أدخل رقم التعريف الوطني ورقم الهاتف المحمول ورقم التعريف الشخصي. ثم انقر فوق حفظ. بعد ذلك، اكتب رقم التعريف الشخصي الذي تم إرساله في رسالة نصية على الهاتف المحمول المسجل على الموقع. بعد ذلك، قم بتسجيل رقم تعريف شخصي جديد وتحقق من الشروط الواضحة على الموقع. ثم أرسل وثائق التسجيل. بعد ذلك، أدخل البيانات المتعلقة بالمواطن، أي العنوان وتفاصيل الحساب المصرفي وتفاصيل التسجيل والتفاصيل العقارية.