مواضيعمواضيع عامةMeebo Whitening and Yeast هي قنبلة حارقة للبشرة الداكنة وتحدي

Meebo Whitening and Yeast هي قنبلة حارقة للبشرة الداكنة وتحدي

بواسطة : admin | آخر تحديث : 20 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 149

Meebo Whitening and Yeast هي واحدة من الوصفات التي ستجعل وجهك يلمع مثل البدر ويفتح جميع المناطق الحساسة بشكل طبيعي وبدون مواد تضر بشرتك. من السهل تحضير الكريم في المنزل بتكلفة منخفضة جدًا وفي وقت قياسي لن تصدقه. يحتوي على العديد من العناصر والفيتامينات، وأهمها فيتامين سي، وهناك العديد من الفيتامينات الأخرى التي تغذي البشرة. يزيل النشا الكلف والرؤوس السوداء من الوجه. يمكن تحضير كريم Meebo مع العديد من الوصفات الأخرى، بما في ذلك المخللات والعسل والبنجر، بما في ذلك العديد من الوصفات الطبيعية. على موقع علمني، نتعلم المزيد عن عمل ميبو للتبييض والخميرة. اعمل على تفتيح وجهك وجسمك بالكامل والمناطق الحساسة من جسمك بطريقة لا تصدق خلال نصف ساعة من عام 2022.

ضع محلول السكر في قدر ثم أخرجه إلى الحرارة. يجب أن تقف على نار خفيفة لفترة من الوقت. ثم نضع الحليب المجفف والخميرة في الأعلى ونخلطهما معًا. حرك المكونات المذكورة أعلاه باستمرار لمدة ثلاث إلى أربع دقائق حتى تحصل على الكريم المناسب. ثم نضيف الليمون، ميبو وزيت الخروع إلى الكريم ونضعه في مرطبان. ضعه في الثلاجة لمدة ست ساعات للاستخدام. ثم نغسل الجسم جيدًا بالماء الدافئ ونمسح الجسم بمنشفة ناعمة. ثم ينتشر الكريم على الجسم والمناطق الحساسة ويترك لمدة نصف ساعة، ثم يغسل بالماء البارد. يتكرر استخدام الطريقة ثلاث مرات في الأسبوع للحصول على جسم أبيض نظيف.
الآن سنتعرف على بعض فوائد النشا والخميرة على البشرة وكيفية استخدام الكريم بشكل صحيح والحصول على أفضل النتائج، على النحو التالي: – يجب خلط جميع المكونات بشكل متجانس. النشا يزيل التصبغ والبقع الداكنة بشكل ملحوظ. الخميرة تسبب سواد الجلد وموته. ثم يعمل على تفتيح البشرة بشكل مثالي من أول استخدام للقناع. يساعد على ترطيب البشرة وحل جميع مشاكلها بشكل طبيعي. نصائح لتبييض البشرة والجسم. فيما يلي بعض النصائح والفوائد التي ستساعد في شد الجلد المترهل بشكل طبيعي دون جراحة وبدون تكلفة. وهي تنص على ما يلي:
ثم نقوم بتمارين لتحفيز الدورة الدموية في الجلد. يفضل عدم التعرض لحرارة الشمس لفترات طويلة من الزمن. يجب أن تنام 8 ساعات في اليوم. يفضل النوم على وسادة ناعمة. مكونات لصنع قنابل الجمال Meebo والنشا للبشرة الجامحة سنراجع بعض المكونات في كريم Meebo والنشا التي تنتج نتيجة رائعة في 20 دقيقة، ومع المكونات الطبيعية على النحو التالي: – 20 جرام من كريم Meebo. أربعة ملاعق صغيرة من النشا خمسة عشر غراما من الحليب المجفف نصف كوب من الماء البارد. 1 ملعقة كبيرة من السكر. نصف ملعقة كبيرة من عصير الليمون. 1/4 ملعقة كبيرة من زيت اللوز الحلو
سنتعلم كيفية تحضير واستخدام كريم Meebo والنشا لترطيب وتنظيف وجهك. ستلاحظ الفرق بنفسك على النحو التالي: – نحمل صينية بلاستيكية، نضع فيها الماء والسكر، ونعمل على إذابة السكر جيدًا حتى يذوب السكر تمامًا. ضع محلول السكر في قدر ثم أخرجه إلى الحرارة. يجب أن تقف على نار خفيفة لفترة من الوقت. ثم نضع الحليب المجفف والنشا في الأعلى ونخلطهما معًا. حرك المكونات المذكورة أعلاه باستمرار لمدة ثلاث إلى أربع دقائق حتى تحصل على الكريم المناسب. ثم نضيف الليمون، الميبو وزيت اللوز الحلو إلى الكريم ونضعه في مرطبان. ضعه في الثلاجة لمدة ست ساعات للاستخدام.
سنتحدث عن أسهل طريقة لاستخدام الكريم السحري على النحو التالي: – ثم نغسل وجهنا جيدًا بالماء الدافئ ونمسح وجهنا بمنشفة ناعمة. ثم ينتشر الكريم على الوجه ويترك لمدة ساعة، ثم يغسل بالماء البارد. يتم تكرار تطبيق الطريقة 3 مرات في الأسبوع للحصول على بشرة بيضاء وخالية من حبوب منع الحمل ونظيفة. مكونات وجهك هي النشا اللامع والبانثينول لإضفاء اللمعان. سنعرف المكونات التي سنستخدمها لإعداد المنتج في المنزل. وهي على النحو التالي: – ثلاث ملاعق كبيرة من كريم البانثينول. معلقان من نشا الذرة. معلقة واحدة من الحليب المجفف. ربع كوب من ماء الورد.
التحضير والاستخدام اليوم نحن نقدم لكم بطريقتنا الخاصة لإعداد أفضل النشا والبانثينول فرك والتفتيح الرهيب في خطوات بسيطة جدا على النحو التالي: – نأخذ وعاء، ثم نضع كريم البانثينول عليه ونضيف النشا والحليب المجفف وعصير الليمون وقليل من ماء الورد إليه. ثم امزج المكونات جيدًا حتى نحصل على خليط متجانس. نغسل الجلد جيدًا بالماء، ثم نجفف الوجه جيدًا بمنشفة حتى يصبح نظيفًا تمامًا. ضع طبقة من الخليط على الجلد واتركها لمدة 30 دقيقة. بعد انقضاء الوقت، نغسل البشرة جيدًا ونكرر الوصفة مرتين في الأسبوع لمدة شهر، والحمد لله، لتحقيق نتائج رائعة في التبييض.