مواضيعمواضيع عامةشبكة ناشيونال جيوغرافيك وتردد NAT Geocanal بدون تشفير نايل سات

شبكة ناشيونال جيوغرافيك وتردد NAT Geocanal بدون تشفير نايل سات

بواسطة : admin | آخر تحديث : 20 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 134

أعلنت شبكة ناشيونال جيوغرافيك غير الربحية عن إطلاق تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي المحدث. وتؤكد الشبكة أن هذا التغيير في الترددات مرتبط بتطوير وتحسين جودة الإرسال من حيث الصورة والصوت لتعكس توقعات المشاهدين لأفضل بث تلفزيوني عبر الأقمار الصناعية. بعد التحديث، لفتت الشبكة انتباه مؤيديها إلى حقيقة أنه من الممكن، بالإضافة إلى بث القناة الوطنية SD العادي، الحصول على قناة تعمل بجودة عالية وفقًا لتنسيق HD.

بشكل عام، تهتم هذه القناة بالإنتاج الرئيسي في مجالات العلوم والحياة البرية والتكنولوجيا والحضارات. كما سيكون جزءًا من قناة مجانية تم إطلاقها بشكل مشترك في عام 2009 من قبل شركة أبوظبي للإعلام وشبكة ناشيونال جيوغرافيك، واستقبلها ملايين الأشخاص في العالم العربي. مع نظام تشفير مفتوح يتم إرساله على مدار 24 ساعة في اليوم، يمكن البحث عن ترددات ناشيونال جيوغرافيك الياه سات وعربسات ونايل سات. ما يميز ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي، هو أن القناة مدرجة ضمن فئات القنوات الوثائقية لمتابعة أكبر الإنتاجات الوثائقية التي تحكي الأسرار والاكتشافات الخارقة والكونية لأهرامات مصر القديمة. يأخذك في رحلة مع المغامرين والباحثين والعلماء البارزين الذين يقدمون لنا أشياء مثل لا. لقد رأينا ذلك من قبل.
ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي ناشيونال جيوغرافيك أو AD NAT GEO هي قناة متخصصة في العلوم والاكتشاف تساعدنا على فهم كوكبنا بشكل أفضل من خلال الفضاء والظواهر الكونية وأحدث اكتشافات العلوم الحديثة، أخذ زمام المبادرة والإعجاب بالمشاهد، خاصة مع حجمه الضخم مكتبة الأفلام الوثائقية الأصلية التي تنتجها المنظمة الرئيسية للشبكة الجغرافية الوطنية.

قناة ناشيونال جيوغرافيك 2022 تردد في الاسم الجديد للقناة الفضائية نايل سات تردد البث قطبية عامل الترميز عامل الترميز عامل تصحيح الخطأ الأقمار الصناعية ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي 11526 أفقي H 27500, 5/6 يوتلسات 7 غرب A (نايل سات المدار) نات جيو أبو ظبي هد 11411
27500، 2/3 نايل سات هو البرنامج الأكثر شهرة في قناة ناشيونال جيوغرافيك في أبوظبي. يتضمن برنامج ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي 2022 مجموعة من أهم البرامج المفضلة لديك وأكثرها شهرة من بين العديد من البرامج. يتم تصنيفها على النحو التالي: المملكة البرية الحرب العالمية الثانية: جحيم البحر، اكتشاف عالم المحيطات البرية. الطبيعة المذهلة، حيث يمكن القيام بأنشطة حيوانية مختلفة والتكيف مع المناخات المتغيرة. يعرض هذا البرنامج الحياة البرية في أروع تفاعلاتها. الكلاب البرية هي الثعابين في المدينة أمن المطارات: البرازيل، وهو برنامج بحثي يرصد التهديدات الأمنية في المطارات حول العالم ويوثق محاولات التهريب والمخدرات، والأساليب التي يستخدمها المهربون للقيام بذلك، فضلا عن جهود عمال المطارات لإحباط التهريب واستخدام أحدث التكنولوجيا لاكتشافها والتحكم فيها.
تردد ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي 2022 بدر سات التردد 11804 قطبية V الترميز 27500 عربسات – بدر SD الأقمار الصناعية قم بتنزيل قناة ناشيونال جيوغرافيك من جهاز التحكم عن بعد الخاص بجهاز الاستقبال، اضغط على زر القائمة أو القائمة. أدخل رمز PIN، والذي يتكون عادة من أربعة أصفار. في نافذة التكوين، انتقل إلى خيار التثبيت. حدد خيار البحث اليدوي أو قم بتغيير قائمة التردد على القمر الصناعي المطلوب. أدخل تردد قناة National Geographic 12130 H أفقيًا واحفظه للبحث عن القناة وفقًا لتردد الإدخال.